خليلوزيتش يستدعي مدافع الوداد الرياضي لمواجهة ليبيريا

وجه وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى أشرف داري، لاعب فريق الوداد الرياضي، للانضمام للتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية استعدادا للمباراة التي ستجمعها يوم غد الاثنين 13 يونيو 2022 بالمنتخب الليبيري.

 

وينضاف أشرف داري إلى لاعب الوداد يحي جبران والمدافع الأيسر يحيى عطية الله، ليرتفع عدد لاعبي الفريق الأحمر المتواجدين في التجمع الإعدادي إلى ثلاثة.

وتدخل المباراة التي ستجرى بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار عام 2023.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    وما فا ئدة ادا كان يستدعي اللعب ولا يتم اشراكه مثل الشيبي ورحيمي هناك عناصر لا مكان لهم بالمنتخب لا داعي ان نسمي هناك عناصر في البطولة جاهزون بدنيا ومعنويا تم مشكل الهجوم استغرب لمادا تقصون على حمد الله اليس مواطن مغربي اليس لاعب هداف ويشارك باستمرار افظل من بعض العناصر التي لا تشارك ولو تواني مع فرقها اليس هدا استهتار بالقميص المنتخب وبالشعب المغربي اتمنى ان تصل الرسالة إلى من يهمهم الأمر المنتخب لمن يستحق سواء بالدوري المحلي أو خارج الديار

اترك تعليق