لقجع يشعل نار أزمة “نفسية” في الجزائر

 

عاد الإعلام الجزائري ليصوب سهام نقده لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، متهمين إياه بالتأثير في قرارات الاتحاد الافريقي “كاف”، وأنه الرجل القوي والنافذ داخل الجهاز الكوري الإفريقي.

 

 

وتبنت بلاطوهات الإعلام الجزائري على غرار قنوات “الهداف” و”الشروق”، كلاما سابقا للدولي المصري حسام ميدو، الذي قال إن “لقجع يتحكم في الكاف” وأن المغاربة تركوا للقاهرة مقر الكاف بناية وأخذوا المسؤولية في الرباط.

 

 

واتهم الإعلام الجزائري المغرب بأنه بات المقرر الوحيد داخل الكاف، حيث استندت إحدى المداخلات على حالات سابقة في الكاف وآل حكمها للمغرب على غرار ملف المدرب الجزائري لمنتخب تنزانيا عادل عمروش الذي أوقفته الكاف بعد تصريحات معادية للمغرب، وأن عمروش استأنف الحكم الذي لم يقبل إلا بعد مرور أشهر، عكس ملف المدرب وليد الركراكي، الذي أوقف على إثر خلافه مع عميد الكونغو الديمقراطية، لمباراة واحدة قبل أن يستأتف الحكم الذي قوبل الموافقة بعد 24 ساعة.

 

 

وارتفعت وتيرة الهجوم الجزائري على رئيس الجامعة الملكية المغربية في الفترة الأخيرة بسبب أزمة قميص الخريطة الذي عطل مباراة بركان ومولودية الجزائر.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. اتقوا الله في انفسكم

  2. حمزة

    للتصحيح ..فهي ليست سهام النقد بل حملة مسعورة للسب والقذف في لقجع والمخزن ومعهم الكاف وكل هذا الهبل والصرع غير جديد ولا غريب على اعلام الكابرانات وازلامهم في مواقع التواصل ..وليرى العالم مع من حشرنا المولى عزوجل في الجوار .

  3. Abdo

    النظام والإعلام الجزئري حيت اصبحوا أضحوكة العالم بشتمهم وسبهم واتهاماتهم لكل من لا يساير حماقتهم والغريب في الأمر كل هذه الحماقات عبر قنوات رسمية جزائريةً والله تفاجأت لمستواهم الصبياني مسؤلين وإعلاميين لوحدهم عندهم الشهداء ولوحدهم عندهم النيف ولوحدهم يعتبرون كل شيء سيادي بالنسبة لهم ولو ان هذا الشيء ليس جزائريا الله يستر

  4. Bouha Moustapha

    أودي خلي الجزائر تهوص حتى شبع ولكن النهاية تاع اللحماق رآه باين وخصوصاً إذ كان مزمن هنا العلاج يحتاج لوقت طويل لتعافي وحتى لو تعافت سوف يكون أثر المرض واضح

  5. عمر

    اتحاد العاصمة وليست مولودية الجزائر

  6. محمد الاكاديري

    اللهم عافينا مما ابتلي به غيرنا.
    طاحو للحضيض لا نيفو لا مروؤة.
    الغثيان حشاكم

  7. محمد الشرقاوي

    ليس هناك لا حمق ولا غباء ولا أي شيء من هذا القبيل. كل ما في الأمر أن العسكر هو الغبي الحقيقي الذي يتحكم في الكبيرة والصغيرة في الجزائر وكل من وقف في وجهه او رمز بما هو ضد اتجاه هذا العسكر فعقابه هو الاعفاء من منصبه ورميه بالسجن. فكيف للجزائريين ان يتكلموا او يقولوا كلام معقول و منطقي؟ كان الله في عون الشعب الجزائري المسكين الذي يعيش في الطوابير للحصول على مواد غذائية وبلاده تزخر بالخيرات.

  8. عيضام عبدالرحمن

    Vous étes nombreux lã dedans? Crie un fou de l’interieur de son Asile en s’adressant aux
    autres á l’extérieur .a

  9. هيثم مالكي

    هذا ان دل على شيء إنما يدل على ان لقجع لوحده كافي لمواجهة نظام الكابرانات ولاداعي لا للقوات المسلحة ولا لنا كشعب للرد بنفس المستوى ولا لأي شيء اخر
    فقط لقجع في مواجهة الجارة قاضي غرض

  10. الناس تتعلم كيف تلعب و تفوز و ترباح، و الكراغلة يتعلموا غير البكي و النواح و النباح في الليل و في النهار و في الصباح…..
    و خزعبلات الكابرانات و مافيا قصر المرادية لإلهاء الشعب الجزائري و ثنيه عن مواصلة حراكه أصبحت مفضوحة ، و نهايتهم أصبحت وشيكة أكثر من أي وقت مضى هي مسألة وقت فقط، و لعل الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت، فنظام العسكر المافيوزي أصبح يعيش أيامه الأخيرة….

  11. وجع الراس

    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع
    لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع لقجع

  12. Lhajyoussef

    هلوسة لإلهاء الشعوب عن مشاكلها…. كما قال الذكتور المنجرة ” الدول المغاربية متعادلة في الفقر والبطالة و الرشوة والفساد الاداري اما كرة القدم مجرد لعبة”

  13. صديق الوحدة

    إلهاء الشعوب بالجلد المنفوخ لتهريب الثروات

  14. عبدو

    هده دولة الحمقى والمعتوهين أطفال في السياسة والرياضةو الديبلوماسية والثقافة والقانون مرفوع عنهم القلم الجزائري إدا لم يجد ما يدافع به كون جعبته خاوية يلجأ الى السب والشتم والعنف والصراخ وكلما ضيق عليه علا صوته وارتفع دولة المجانين

اترك تعليق