ميسي يحدد وجهته الجديدة ويوفنتوس يدخل سباق الظفر بخدمات البرغوث الأرجنتيني

 

يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي دخل في سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من نادي برشلونة الإسباني، معززا حلم بطل “الكالتشيو” بأن يجمع بين نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو و “غريمه” ميسي، وفق ما ذكرته تقارير صحفية.

 

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن يوفنتوس تواصل مع خورخي والد ميسي، الذي رد بلطف -وبالرد نفسه على مسؤولي باريس سان جيرمان- بأن ابنه حدد و جهته المقبلة بالفعل وهي الانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية في إسبانيا، أن فريق “السيدة العجوز” يعلم جيدا أن إمكانيات “السيتي” المادية قد تحسم الصفقة الضخمة لكنه لا يريد تفويت تسجيل النادي في سباق الظفر بميسي إذا كانت صفقة انتقاله من برشلونة مجانية وفك ر في وجهة أخرى غير مانشستر سيتي.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن صديق ميسي المقرب لويس سواريز قد يكون مفتاح إقناع النجم الأرجنتيني بأن يوفنتوس وجهة جيدة، والذي سيحاول التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني الذي أصبح خارج برشلونة كما أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان.

 

ورغم وجود أكثر من عرض جيد لسواريز فإن ارتداء قميص يوفنتوس واللعب بجوار رونالدو مع وجود مشروع واعد مع المدرب الجديد أندريا بيرلو قد يقنع سواريز بالتوقيع لفريق “اليوفي”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق