الاتحاد الجزائري يعلن شرطه الوحيد لمواجهة نهضة بركان!

اشترط توفيق القرشي المدير العام لإتحاد الجزائر لكرة القدم قبل إقلاع طائرة الفريق إلى المغرب غدا الجمعة،  أنه إذا ما تكرر حادث الخريطة في أقمصة النهضة البركانية، الفريق الجزائري سينسحب من المباراة.

 

 

وكشف المسؤول الجزائري في تصريحات إعلامية، أن طائرة الفريق جاهزة للاقلاع صوب المغرب ومواجهة نهضة بركان، مؤكدا  "إذا ما تكرر حادث الخريطة في اقمصة النهضة البركانية سننسحب من المباراة ".

 

وعلق توفيق القرشي على الحكم الصادر عن الكاف بخسارة إتحاد الجزائر بثلاثة أهداف للاشيء قال القرشي:" سنطعن في القرار وإذا رفضه الكاف سنلجأ إلى الطاس".

 

 

وسبق للاتحاد الافريقي كاف أن أعلن أمس الأربعاء، اتحاد العاصمة منهزما بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وأحال ملفه على اللجنة التأدبية التي ستنظر في العقوبات على الفريق.

 

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. نسيم البحر

    إذن رسميا نهضة بركان يضع رجل في النهائي و الرجل الأخرى في تقبة الكابرانات👌🤣🤣

  2. القرشي ما علاقتك بالكرة ان كنت جاهل بقوانين اللعبة الغباء سيسجلت في موسوعة غنيس انه جزاءري

  3. عبد المجيد

    الكرة ما فيها شرط ،بل ترتكز على قوانين يجب احترامها وهضمها ،فلا يجهل المرء بجهله القانون ،فلا اعتبر اتحادا كرويا او فريقا يمافس محليا او قارئا او دوليا ولا يعرف الحقوق والواجبات لي عليه وكذا قوانين اللعبة .بركان جاءت الجزائر بقميصها الظصادق عليه بالكاف ،فهؤ لم تخالف قوانين الكاف ولكنها خالفت قوانين الكابرنات الجزائريين ولكن للاسف تعارضت قوانين الكاف مع قوانيين الكابرانات

  4. عبدو

    ديما مغريب من طنجة لكويرة أحبة من أحب وكريها من كره

  5. عبد السلام عمارة

    زعمة الى ما لعبتيش الماش غادي الشتاء ما تسقط.! يا جاهل بقوانين الكونفدرالية الأفريقية. يا كرغولي لا تفقه في الرياضة. .سبحان الله ماعمركم درتوها زينة مع سيادكم . تعاملاتكم كلها خطأ في خطأ. الحسن الثاني رحمه الله قالها زمان. حشرنا الله مع جيران والعيادو بالله

  6. مستقبلال

    انا من المستقبل ، احببت فقط ان اخبركم ان المباراة لن تلعب و النهضة البركانية رسميا في النهائي … صديقي من وجدة أكد لي انه لازال يسمع صوت بكاء الجيران ….

  7. Amori

    Alosod dima osod

اترك تعليق