طارق البخاري: خلعت أسناني من أجل “كريمو” في “2 وجوه”

 

يخوض الفنان المغربي طارق البخاري، خلال شهر رمضان المبارك تجربة فنية جديدة، من خلال مشاركته في فيلم “2 وجوه”، الذي سيعرض على القناة الثانية من إخراج وسيناريست مراد الخودي.

 

 

وقال طارق البخاري، الممثل المغربي، إنه “تم تصوير عدة أعمال فنية في الآونة الأخيرة، لكن في شهر رمضان سيتم بث عمل واحد فقط على القناة الثانية وهو المسلسل الدرامي “2 وجوه”، من  كتابة وإخراج مراد الخودي”.

 

 

وأضاف البخاري، في تصريح لـ”الأيام 24″، أن “بطولة مسلسل “2 وجوه” مقسمة على 4 ممثلين”، متابعا: “أنا لا أحب الحديث كثيراً عن البطولة لأن العمل الجماعي المتميز هو السبيل الوحيد لنجاح الأعمال الفنية وليس الأدوار البطولية”.

 

 

وأردف المتحدث عينه أن هذا المسلسل الدرامي يعرف مشاركة وجوه بارزة في مجال التمثيل، على رأسهم دنيا بوطازوت وعبد الله ديدان وعزيز داداس، إضافة إلى سحر الصديقي ومجدولين الإدريسي.

 

 

وأشار الممثل المغربي إلى أن “المسلسل يعالج مجموعة من الظواهر من بينها ظاهرة التسول، هذه الظاهرة التي أصبحت منتشرة بشكل كبير وسط المجتمع المغربي تم معالجتها من عدة زوايا”.

 

 

وأكد أيضا أنه “بعد رمضان سيتم بث مسلسل جديد يحمل اسم “رحلة العمر” للمخرجة المغربية لميس خيرات، حيث يجمع ثلة من الفنانين المغاربة، وفي مقدمتهم الفنانة القديرة مليكة العماري، مصطفى الزعر، أحمد الناجي، رشيدة منار، زهور السليماني، إضافة إلى حسن فولان وفضيلة بنموسى”.

 

 

وبخصوص خلع بعض أسنانه في فيلم “2 وجوه”، أوضح البخاري قائلا: “هذه ليست المرة الأولى التي أقوم بمثل هذه التضحيات، إذ سبق وأن حلقت رأسي لمدة 3 أشهر في مسلسل وعدي”، مؤكدا أن خلع 3 أسنان أعطى قيمة مضافة لشخصية “كريمو”.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق