بن ناصر يروي تفاصيل القرار الصعب ضد رغبة والده في اللعب للمغرب

سرد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان، قصة اختياره لتمثيل منتخب “محاربي الصحراء”، وموقف والده الذي كان يريد رؤيته بألوان قميص المنتخب المغربي.

وتطرق بن ناصر، وفقا لصحيفة “النهار” الجزائرية، إلى الحديث الذي دار بينه وبين والده بخصوص مستقبله الدولي، عند حلوله ضيفا على قناة “RMC” الفرنسية، قائلا: “لقد كان صعبا علي الاختيار بين الجزائر والمغرب، ووالدي أكد لي بأنه لن يتحدث معي إن مثلت المنتخب الجزائري”.

وأضاف: “لكني لم أندم تماما على اختيار الجزائر، وأنا فخور جدا بتمثيل ألوانها”.

قرار بن ناصر باختيار “الخضر” أقحمه في صدام شديد مع والده، الذي يحمل الجنسية المغربية، وكان يمني النفس برؤية نجله بقميص “الأسود”، ولكن بن ناصر اختار قميص الجزائر بعدما وجد أن العرض الجزائري أفضل، حيث سيمثل الفريق الأول، بينما اقتصر العرض المغربي على المشاركة بمنتخب الشباب بشكل مبدئي.

يذكر أن اللاعب الشاب البالغ 21 عاما ينتمي لأب مغربي وأم جزائرية، حيث استهل مشواره الدولي مع منتخب “الخضر”، في سبتمبر 2016، تحت إشراف المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش، خلال مباراة ليسوتو في تصفيات كأس الأمم المؤهلة لنسخة 2017 .

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. صحراوي الزاك

    اغنية الفنانة الكريمة سعيدة شرف
    ولد اموا

  2. حمار طماع شراوه فحال مكيشريو مساندة البوليساريو

  3. حسن

    شكون كتبع امه : الجحش

  4. Marocain

    ولد ماما

  5. Atbir

    Had binnasar khain mcha yal3b m3a al3adow

  6. كمال مراكش

    ام جزاءرية واب مغربي
    اختياره يؤكد ان الام هي المتحكمة في الاسرة

  7. كريم

    هو حر في اختياره لكن ما دار بينه و بين ابيه كان يجب الا يخرج خارج البيت، لم يحترم والده ، ثانيا يجب أن يعلم أن الصحافة الدزايري و الرأي العام هناك لن يرحمه ان نزل مستواه او أخطأ لأنهم سيتذكرون انه مغربي، لأنهم فيهم نزعة عنصرية

اترك تعليق