الرجاء يحسم موقفه من ضم أزارو وبوطيب وهذا مصير أحداد!

حسم نادي الرجاء البيضاوي، موقفه من التعاقد مع وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري وثنائي الزمالك المصري حميد أحداد وخالد بوطيب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية لتدعيم مركز رأس الحربة في الفريق بعد رحيل محسن ياجور.

وقال سعيد وهبي المتحدث الإعلامي لفريق الرجاء البيضاوي في تصريحات صحفية، "الجهاز الفني أستقر على التعاقد مع حميد أحداد مهاجم الزمالك المصري لتعويض رحيل محسن ياجور مهاجم الفريق السابق، والمفاوضات في مرحلة متقدمة للغاية.

وأضاف وهبي "وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، لاعب ممتاز وإضافة قوية لأي فريق لكن من الصعب التعاقد معه، لأن هناك أندية أوروبية تنافس لضمه وقيمته السوقية مرتفعة، والأهلي المصري سيطلب فيه مبلغ مالي كبير جدا".

وأوضح وهبي "ليس لدينا أي رغبة في التعاقد مع خالد بوطيب مهاجم الزمالك المصري والمنتخب المغربي لكرة القدم، خاصة أن مستواه الفني تراجع بشدة ولم يقدم إي إضافة في القلعة البيضاء فضلا عن تقدمه في السن.

في ذات السياق، أشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن هناك أتجاه قوي داخل الزمالك المصري للإستغناء عن حميد أحداد ، بسبب عدم الإقتناع بمستواه الفني، فضلا عن الرغبة في التعاقد مع صفقات أفريقية أفضل وكذلك يرغب الأهلي في تسويق وليد أزارو للتعاقد مع مهاجم أفريقي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق