•   تابعونا على :

البرتغالي رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا مع يوفنتوس!

وكالات2018/11/26 22:39
البرتغالي رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا مع يوفنتوس!

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس اللإيطالي، في تحقيق إنجازًا تاريخيًا مع فريقه، بعد أن قاده إلى الفوز على نظيره سبال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعهما، ضمن الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


 
وسجل رونالدو الهدف الأول ليوفنتوس في تلك المباراة، حيث ارتفع رصيده إلى 9 أهداف، وهو رقم لم يحققه أي لاعب مع السيدة العجوز، في أول 13 جولة، وذلك منذ موسم (1968-1969)، حين سجل بييترو أناستاسي تسعة أهداف بقميص الفريق.
 


ويتقاسم كريستيانو رونالدو صدارة هدافي الدوري الإيطالي، مع البولندي كريستوف بيونتيك مهاجم فريق جنوى، برصيد 9 أهداف لكل منهما حتى الآن.


 
وتمكن النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا، 10 أهداف مع السيدة العجوز منذ انضمامه لصفوف الفريق، حيث سجل 9 في الكالتشيو وهدف وحيد في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وهو الذي سجله في مرمى فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 


وكان رونالدو قد انضم لصفوف يوفنتوس مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد، في صفقة تقدر بقيمة 112 مليون يورو، وبراتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو، كأكثر لاعبي الدوري الإيطالي تقاضيًا للرواتب.
 


ويعاني ريال مدريد في الموسم الجاري بعد رحيل رونالدو عن صفوف الفريق، والمدرب الفرنسي الأسبق زين الدين زيدان، حيث يحتل الميرينغي المركز السادس في جدول ترتيب الليغا برصيد 20 نقطة.


 
ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، وبفارق ثمانية نقاط كاملة عن نابولي صاحب المركز الثاني، وتسعة عن إنتر، حيث لم يتلقى البيانكونيري أي خسارة في الدوري حتى الآن.

تعليقات الزوار ()