دراجي يهاجم “الكاف” بعد قراره الذي أنصف نهضة بركان

 

لم يستسغ المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم القاضي بإعلان خسارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لمباراته أمام نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس “الكاف” التي كانت مقررة الأحد الماضي بالجزائر غير أنها لم تلعب بسبب مصادرة السلطات الجزائرية أقمصة النادي المغربي بدعوى أنها تحمل خريطة المملكة.

 

 

وعلَّق دراجي على القرار الذي صدر رسميا مساء الأربعاء، قائلا في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قرار الكاف المضحك باعتبار اتحاد العاصمة منهزما 3-0 في لقاء الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وبرمجة لقاء العودة الأحد المقبل كان منتظرا، لذلك سيتصرف اتحاد العاصمة بحكمة ويتنقل إلى المغرب حتى لا يعاقب بنص المادة السابعة التي تحرمه من المشاركة قي المنافسات القارية بسبب الغياب”.

 

 

وأضاف دراجي: “أثناء الاجتماع التقني سيجدد اتحاد العاصمة التزامه بموقفه الذي اتخذه في الجزائر بعدم قبوله خلط الرياضة بالسياسة، على أن يرفع القضية إلى محكمة التحكيم الرياضي للبث في مهزلة كروية بكل المعايير”.

 

 

وشن المعلق الرياضي هجوما على “الكاف”، معتبرا أن “التسامح والتواطؤ والانحياز المفضوح تكون له تداعيات كبيرة على اللعبة في إفريقيا، تقتضي من الجزائر الدولة العمل مع الأفارقة والفيفا واللجنة الأولمبية الدولية على إصلاح البيت الكروي الافريقي حتى تعود الثقة والمصداقية والشفافية للعبة، وتتراجع حدة التوتر والتذمر في الأوساط الجماهيرية، و لدى الكثير من الاتحاديات الافريقية التي بدأت تشعر بالاستياء من الوضع المقرف الذي لم يعد يطاق”.

 

 

وبالعودة إلى قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القد، فإنه ينص بالإضافة إلى إعلان اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا، على إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية على الفريق الجزائري، مع إجراء مباراة الإياب يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بركان على الساعة الثامنة مساء.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عبداللطيف

    مع الأسف الشديد تعطى لتدوينات هذا المعلق التافه عناية لا يستحقها و لا تستحقها. فهو مجرد بوق للتهريج فقط، و حتى صوته مزعج و مقرف مثل تعليقاته الرياضية و تدويناته البئيسة.
    و بما أنه لا يستحي و لا يحتشم فليقل ما يشاء من ترهات و هراء.

اترك تعليق