بحضور رئيس “الفيفا”.. التوقيت والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وأنغولا في نهائي “كان الفوتسال”

 

 

في مواجهة هي الثانية خلال البطولة، يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة “فوتسال” نهائي كأس أفريقيا “الكان” 2024 أمام نظيره الأنغولي، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني انفانتينو.

 

 

وستقام المباراة النهائية اليوم الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب في قاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، الرباط.

 

 

وستعمل قناة الرياضية المغربية على نقل المباراة بين المنتخبين، مباشرة، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

 

 

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأنغولي للمرة الثانية في هذه البطولة القارية، بعد أن كانت المباراة الافتتاحية لهما خلال دور المجموعات، والتي انتهت بفوز المغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

 

وبوصولهما إلى النهائي، ضمن المغرب وأنغولا تأهلهما لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة بعد فوز الأول على ليبيا (6-0) والثاني على مصر (7-3) في نصف نهائي هذه البطولة القارية التي يحتضنها المغرب.

 

 

وتبعا لذلك، يسعى المنتخب الوطني إلى الحفاظ على كأس أفريقيا بعد أن توج بها خلال الموسمين الماضيين (2016-2020)، ومن أجل معادلة ألقاب مصر التي حازت عليها لثلاث مرات على التوالي منذ أول نسخة عام 1996.

 

 

في المقابل، يراهن المنتخب الأنغولي على تحقيق أول إنجاز تاريخي للفوز بهذا اللقب الذي ظل محصورا على الدول العربية في شمال أفريقيا (مصر وليبيا والمغرب).

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق