إسبانيا تطوي صفحة “البوليساريو” إلى غير رجعة

أعلنت غرفة التجارة بالعاصمة الإسبانية مدريد، أنها ستنظم منتدى رجال الأعمال المغربي-الإسباني، الثلاثاء المقبل، لتسليط الضوء على فرص الاستثمار بالصحراء المغربية، وذلك ردّاً على تهديدات “البوليساريو”.

 

 

وعبرت جبهة “البوليساريو” الانفصالية، عن غضبها من تنظيم غرفة التجارة بمدريد، لمنتدى خاص برجال الأعمال، لتسليط الضوء على فرص الاستثمار في الصحراء المغربية.

 

 

وطالبت الجبهة الانفصالية، على لسان ممثلها في إسبانيا، عبد الله عربي، بإلغاء هذا المنتدى المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، مهدّدة باتخاذ “إجراءات أخرى”، في حال تنظيمه.

 

 

وكشف ممثل البوليساريو، أن تنظيم مثل هذا المنتدى، يخدم مصالح المغرب، داعيا الشركات الإسبانية، إلى تجنب الاستثمار في الصحراء، “دون موافقة الشعب الصحراوي”.

 

 

وتدرس الجبهة الانفصالية ما وصفته باتخاذ “ إجراءات أخرى في هذا الصدد، بالتعاون مع فعاليات أخرى من المجتمع المدني الإسباني، لتسليط الضوء على خطورة الحدث والتصرف وفقا لذلك”.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مغربي

    لماذا لم تطرد إسبانيا عصابة البوليزاريو من على أراضيها ، هذا هو طي الصفحة الفعلي و العملي .

  2. خالد

    البولساريو ليس لها أي شرعية فهي ازدادت في فراش الزنى بين المقبور المهبول القدافي وبوخروبة الذي لم يطلق ولو رصاصة واحدة في استقلال المقاطعة الفرنسية التي أصبح اسمها الجزائر كما سماها دغول

  3. عادل

    ما قيل لاعلاقة له بالواقع اشاعات و تكهنات صحفية

اترك تعليق