عاجل.. المغربي هشام الدميعي مدربا جديدا لمنتخب عربي

 

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مع الإطار المغربي هشام الدميعي، للإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي البحريني، في أول تجربة للإطار الوطني خارج المغرب.

 

وأشرف الدميعي على تدريب العديد من الأندية في الدوري الاحترافي الأول والثاني، ونجح في قيادة أولمبيك آسفي للعب نهائي كأس العرش الذي خسره أمام المغرب الفاسي.

 

وساهم الإنجاز الكبير الذي حققه الحسين عموتة مع منتخب الأردن، في انفتاح الاتحادات العربية على الأطر المغربية، من أجل الإشراف على منتخبات بلدانها.

 

ويعتبر الدميعي من الأطر الوطنية التي تتوفر على تجربة كبيرة في التدريب، علما أنه كان مرشحا لتدريب أحد أندية الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يقرر خوض تجربة جديدة في مساره الرياضي رفقة المنتخب الأولمبي البحريني.

 

وينتظر أن يعلن الاتحاد البحريني، الاثنين، رسميا عن تعاقده مع الدميعي للإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي البحريني.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. الدميعي خالد

    وآسي الدميعي آش داك للتدريب خبرتك ضعيفة في هذا الميدان وحتى في لعبك سابقاً كنت لاعباً ضعيف المردود انت ينطبق عليك أغنية لطيفة رأفت “آش داني وعلاش مشيت”

  2. مهتم بالأغاني .

    أغنية ” آش داني لاش مشيتي ” ليست أغنية لطيفة رأفة هي أغنية المرحوم إسماعيل أحمد و عنوانها ” خفة الرجل ” . لطيفة رأفة غنتها سنوات عديدة بعد المرحوم إسماعيل أحمد .

  3. ولد عمك اصاحبي،على الاقل غير شجعوا

  4. محمد

    علاه شكون لي يحسدك من غير اللي قراب منك

  5. محب الخير

    شجع ولا اسكت ارفع من شان ولاد بلادك

  6. بونيرو

    هشام الدميعي كان لاعبا ممتازا ذو أخلاق عالية في الملعب والكل كان يرشحه للأحتراف مثل البهجة والطاهر لخلج لولا الإصابة التي تعرض لها في مشواره الكروي .

  7. توفيق

    الدميعي لاعب و مدرب ذو مستوى رفيع و عالي بكل المقاييس …..

  8. عادل لمدغري

    هشام الدميعي أتمنى لك حظ موفق

  9. الدميه هشام كان رقايقي وفنان ولكن الاصابات و وجود لاعبين كثار فالميليو هوما سبب عدم شهرته . كمدرب دار باوك ر زوين . خالد الدميعي كون راجل ههههه

  10. أبوبكر مازغ.

    اللهم يسر لأخينا الدميعي،ولجميع المسلمين والمسلمات. حظ مبارك سعيد.

  11. بالعربي

    بالتوفيق ان شاء الله

  12. بالتوفيق لهشام الدميعي الاعب والمدرب الخلوق ومساره مع الكوكب المراكشي اولمبيك اسفي يتحدث عنه ومايهموك حساد

  13. شاهد سنه 71

    الله اولدي🙏 بداية التمانينات شهد ملعب الحارثي ولادة جيل من الشبان كانوا يلعبون في رفع الستار مقابلات الكوكب، وكان قاءدهم الشاب المثقف هشام المايسترو الأنيق في لعبه وسلوكه هذا الذي ربما لم تعاصره آنذاك ، كان هذآ الفريق يضم نواة الكوكب الذي سيطع بريقه ليفوز بالبطولة وكؤوس العرش والكاف في التسعينات …

  14. محمد

    الدميعي خالد ماعمرك تفرجتي في كرة القدم

  15. عبدالهادي

    ه

  16. يوسف وهبي

    انت لم ترى ولو مرة الدميعي يلعب ولم تتفرج يوما على صاحب اغنية اش داني …واش داك؟

  17. ادريس

    الدميعي كلاعب كان رقايقي وكمدرب نتمنى له التوفيق

  18. كلاطا

    الدميعي من المدربين الذين عندهم كاريزما قوية وله من التجربة ما يقود به منتخبات وفرق لكن عليه أن يحدو حدو أخيه عموتا ويختار مساعدين مغاربة بتوفيق انشاء الله تحياتي

اترك تعليق