راقي جزائري: إقصاء منتخب “الخضر” سببه استخدام السحر

 

اتهم راقي جزائري، المنتخبات الأفريقية باستخدام السحر للفوز على المنتخب الجزائري، وذلك في تصريحات تلفزيونية أدلى بها يوم أمس.

 

 

وقال الراقي، إن المنتخبات الأفريقية معروفة باستخدام السحر الأسود وسحر الدمى، وأن هناك فيديوهات متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك.

 

 

وأضاف الراقي أن المنتخبات الأفريقية تقوم بوضع السحر وراء الشباك، من أجل عدم دخول الأهداف، وتعطيل الفريق المنافس وإصابة لاعبيه، خاصة ضد المنتخب الجزائري.

 

 

وتابع المتحدث: “المنتخبات الأفريقية تقوم بوضع السحر وراء الشباك، من أجل عدم دخول الأهداف، وتعطيل الفريق المنافس وإصابة لاعبيه، خاصة ضد منتخبنا الجزائري”.

 

 

وختم الراقي تصريحاته قائلاً “إن هناك منتخبات أفريقية لديها مستوى متواضع جداً، لكنها تمكنت من الوصول إلى أدوار متقدمة في كأس العالم، وذلك بفضل استعانتها بالسحر”.

 

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. مغربي وأفتخر

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    راقي مسلم يؤمن بالخزعبلات والخرافات
    فلماذا لم تنتصر هذه الدول الأفريقية وتستحوذ على كل الكؤوس العالمية وتنتصر في كل المجالات وهي تعيش في فقر مدقع وحالات مزرية
    اتق الله وآرض بهزيمة منتخبك فمن جد وجد ومن زرع حصد

  2. مغربي

    دبر على راسو مع تبون الفلوس السايية.غير هو هاذ السحر عطلناه كنا نديروا به ثمانية كؤوس اللي داتهم مصر عن جدارة واستحقاق .الا نديوا به كاس العالم جوج مرات باش منعيقوش .اودي عشرة فعقيل بزاف عليكم لا أعمم

  3. محمد والحمد لله حمدا كثيرا

    الاداعة التي سمحة لهاذا المفتري بان يدلي بتصريح كهاذا فاعلم ان المسؤولون عنها محرومون من لذة الذكاء ويتمتعون بالغباء المطلق

اترك تعليق