هكذا أعاد الركراكي زياش إلى مستواه الحقيقي وجعله يتألق بدوري الأبطال

 

عاد الدولي المغربي حكيم زياش إلى مستواه العادي في المباريات الأخيرة مع فريقه غلطة سراي التركي مستعيدا توهجه، وكان حاسما في مباريات فريقه، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري التركي.

 

 

ونجح زياش في تسجيل هدف جديد في الدوري التركي، السبت الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من تألقه أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه للحصول على نقطة ثمينة للغاية في صراع التأهل إلى الدور القادم.

وكان القاسم المشترك بين أهداف زياش، أنها كانت إثر تصويبات من مسافات بعيدة، على منوال الهدف الذي سجله مع المنتخب الوطني في بداية تصفيات كأس العالم منذ أسبوعين حيث ساعد “أسود الأطلس” على تحقيق الانتصار في بداية المنافسات على حساب تنزانيا.

وبات واضحا أن الناخب المغربي وليد الركراكي له دور كبير في استعادة زياش مستواه العادي، حيث ساعده دعم المنتخب المغربي معنويا، إذ أصبح يتمتع بثقة كبيرة من قبل المدرب وليد الركراكي الذي يعطيه الحرية في التحرك والتصرف خلال المباريات.

ولعب منتخب المغرب، للمرة الثانية في أقل من عام، دوراً كبيراً في استعادة زياش مستواه الحقيقي، ذلك أن لاعب تشلسي سابقاً، كان أساسيا في نهائيات كأس العالم في قطر، رغم أنه كان يعاني مع فريقه، ولكن المشاركة ساعدته على أن يظهر مستواه ورفعت أسهمه كثيرا، حتى أنه كان قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في “الميركاتو الشتوي”.

وتجاوز زياش المرحلة الصعبة التي واجهها رفقة فريقه التركي، خاصة أنه غاب عن الكثير من المباريات بداعي الإصابة، ليستعيد البريق ويصبح لاعباً حاسما مع غلطة سراي، بفضل المنتخب المغربي خلال المعسكر الأخير.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق