نادي الوداد الرياضي يقدم اعتراضا للكاف قبل مواجهة الأهلي في النهائي

قبل مباراته مع فريق الأهلي المصري، قدم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتراضا على تعيين المصري محمد إبراهيم مسؤولا أمنيا في مباراته ضد الأهلي، يوم 11 يونيو المقبل، برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وقد طالب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بتغيير المسؤول الأمني المصري، معتبرا أنه سيواجه فريقا مصريا، وذلك من أجل تفادي أي مشاكل قد يتسبب فيها محمد إبراهيم للفريق مع الكاف.

 

 

ويشدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المراقبة على المباريات التي يستضيفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة بعد وفاة مشجعة نادي الرجا البيضاوي، نورة الزبيري، خلال مباراة الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

من جهة أخرى، اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لقيادة مباراة الوداد الرياضي ضد الأهلي المصري بمساعدة الكاميروني، إلفيس غاي نغوغي والكيني جيلبير شيريوت، فيما سيتولى الليبي معتز ابراهيم قيادة مباراة الذهاب بملعب القاهرة الدولي.

 

 

يذكر أن الوداد كان قد واجه الأهلي في نهائي عصبة الأبطال الموسم الماضي، وتعادل معه في الذهاب بمصر، وفاز عليه في مباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس، بهدفين لصفر.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. الصحراء المغربية

    المباراة كانت فاصلة السنة الماضية ولعبت في البيضاء.لم يكن هناك ذهاب وإياب.

  2. Mostafa

    لم تكن هناك مباراة الذهاب الموسم الماضي…

اترك تعليق