زياش يقترب من التعاقد مع مانشستر

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مع مدربه الهولندي، إريك تن هاغ، التعاقد مع المغربي حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنكليزي، بعد التجربة السابقة التي جمعتهما في أياكس الهولندي.

 

ووفق تقارير إعلامية، فإن المدرب الهولندي، يملك فكرة كاملة، عن قدرات اللاعب المغربي، حيث كان من بين الأسماء التي ساهمت في بروزه وتألقه على الصعيد العالمي، ولهذا فإنه يعلم جيداً بأن التعاقد معه سيكون مكسباً للنادي في الموسم المقبل، محاولاً في الآن نفسه استغلال ابتعاد زياش عن حسابات المدرب الألماني توماس توخيل لإنهاء الصفقة.

 

يذكر أن زياش كان من اللاعبين الذين بصموا على فترة رائعة مع الجيل الذي قاد أياكس إلى التألق في دوري أبطال أوروبا، حيث كان قريباً من الوصول إلى النهائي في نسخة 2018، بعد تخطي عقبة أندية قوية، وخاصة ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، لكنه سقط في فخ فريق توتنهام الإنكليزي في نصف النهائي.

 

وكان زياش مرشحاً بقوة للانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة فريق ميلان الإيطالي، لكن البقاء في إنكلترا من بوابة مانشستر يبدو الأفضل بالنسبة إليه، على اعتبار أنه سبق له وأن اشتغل من المدرب الهولندي وهذا ما قد يساعد في فرض رسميته بالفريق.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق