فوت ميركاتو: الجامعة قررت تعيين الركراكي خلفا لخليليوزتش

نقل موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، عن مصادره داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها هذه الأخيرة تتجه نحو عرض عقد من ثلاث سنوات على وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي للإشراف على تداريب المنتخب الوطني المغربي.

 

وأضاف المصدر ذاته أن الإعلان المرتقب للجامعة سيكون في غضون الأيام القليلة وذلك في انتظار نهاية موسم المدرب مع فريقه الوداد ولعب آخر مباراة له في الديربي، معتبرا أن الخطوة جامعة تعد مكافئة رائعة للمدرب الشاب (46 سنة)، الذي لم يتوقف عن الصعود في سلم التألق منذ بداية مسيرته في مجال التدريب، وبالتالي إثارة الإعجاب والتقدير، مبرزا أن الركراكي حقق موسما ناجحا، بتتويجه بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، ويواصل التنافس على لقب كأس العرش.

 

وكان وليد الركراكي قد أكد أنه “بالنسبة إلي، عندما تتوج بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، وتنافس للوصول إلى دور نصف نهائي كأس العرش، يبدو لي أنه من الصعوبة بمكان أن تحقق أفضل مما جرة تحقيقه”، وتابع “لذا، يبدو لي من الأفضل أن يأتي مدرب آخر، لكي يعطي نفسا آخر، لكي يبقى الفريق في نفس المستوى، وكما سبق أن قلت للرئيس وعموم الجماهير، الوداد فريق كبير على الركراكي وكذا على أي لاعب”.

 

يذكر أن رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع ألمح إلى قرب انتهاء عهد المدرب وحيد خليلوزيتش مع المنتخب المغربي، وأن قرار حاسم قريبا سيتخد في حقه مباشرة بعد تشكيل المكتب المديري للجامعة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    احسن الجامعة الاختيار نتمنى ان يتحقق دالك مع إطار وطني وخاصة الركراكي الدي بصم على سنة جيدة مع الوداد نصيحتي كل لاعب لا يمارس بشكل رسمي مع فريقه يحب أبعاده من تركيبة المنتخب لأننا سنواجه منتخبات من العيار الثقيل مثل بلجيكا وكرواتيا وكندا وهدا يتطلب العمل الجيد واللعب الممارس هناك عناصر لا مكان لهم في المنتخب للداعي ان ندكر الاسماء هم يعرفون انفسهم اتمنى ان تكون الصرامة وحسن الاختيار التركيبة التي ستمثل أربعون مليون مغربي وافريقيا والعرب لا نريد الاقصاء المبكر والشوهةاتمنى ان تصل الرسالة إلى من يهمهم الامر محب للمنتخب الوطني وغيور على على القميص الوطني

  2. عبدو المغربي

    المهم هو إعطائه كامل الوقت والفرحة لإتباث ذاته مع المنتخب،كما أعطي له بفريق الفتح الرباعي.
    صراحة لا يهمنا كأس العالم بأكثر ما يهمنا تكوين فريق ذى اسلوب كروي يمتع وينتصر.

  3. محمد العربي

    إسناد مهمة تدريب النخبة المغربية للاسد الركراكي كانت تراود العديد من المتتبعين للشان الكروي منذ فترة طويلة بناءا على العمل المهني و الاحترافي دون اغفال عوامل الطموح والذكاء والسعي دوماً وراء التألق.

  4. يونس

    نتمنى حظ موفق لوليد الركراكي المنتخب ليس كالوري.

  5. اعمر فرعون

    الغيرة الوطنية تجعل الانسان أن يقول شيئا لا يليق بمكانته لكن اسباب الانهزام يمكن ان يصدر من المواطن المغربي كلاما لا محل له من الاعراب
    لذا نرجوا من السيد رئيس الجامعة تعيين مدرب وطني لا يرضى لوطنه إلا الخير والنصر والنجاح الدائم والتألق . شربنا من كأس الويلات منذ أن غادر بادو الزاكي المنتخب الوطني بسبب المشاحنات بعض اللاعبين الذين يرتدون قميص الوطني زورا وبهتانا ( الباك صاحبي ) هو مقياسهم وبه وصلوا ، والتاريخ سيد الدليل والمواقف وتبا لهم ولمن ساعدهم من قريب او بعيد. مع تحياتي الخالصة لكل لاعب وطني حر مخلص لملكه ولكنه بصفة عامة .

  6. وسيم

    نفس الفيلم غدي يرجع من المونديال نجريو عليه بداعي اتو مدار والو او هوا اصلا مغيدير والو حيت معارف والو على اللعبين حسلو يرفض حتى يفوت المونديال كبش فداء حيت الجماهير بغاتو مي ماشي الان

  7. Abu Sara

    التعيين إن تم سيكون في محله لأن وليد الركراكي بصم على موسم رائع مع الوداد والاهم سيكون قريباً من اللاعبين بحكم سنه وما يفرح كونه مغربي وملم بخبايا الكرة المغربية المرجو اعطاؤه الوقت الكافي وتمكينه من جميع الامكانيات ليقوم بمهمته أحسن قيام وإن شاء الله مسيرة موفقه

اترك تعليق