•   تابعونا على :

خارج الحدود

إسبانيا تتجه لإتخاذ قرار بخصوص جثمان الدكتاتور فرنسيسكو فرانكوإسبانيا تتجه لإتخاذ قرار بخصوص جثمان الدكتاتور فرنسيسكو فرانكو

أكد رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز الأحد في مقابلة مع صحيفة "ال بايس" أن الحكومة تريد نقل جثمان الدكتاتور فرنسيسكو فرانكو بشكل "فوري" من ضريحه قرب مدريد، لتحويل الموقع الى مكان "مصالحة".


مصير رئيس بلد إفريقي داعم للبوليساريو بعد هذا التفجير مصير رئيس بلد إفريقي داعم للبوليساريو بعد هذا التفجير

نجا الرئيس الزيمبابوي إميرسون منانغاغوا من تفجير استهدف السبت تجمعا جماهيريا له بمدينة بولاوايو، التي توصف بأنها معقل للمعارضة، حيث كان يلقي خطابا أمام المئات من المواطنين.


سعوديات يتجولن بسياراتهن في المملكة غداة رفع حظر استمر عقوداسعوديات يتجولن بسياراتهن في المملكة غداة رفع حظر استمر عقودا

تقود نساء سعوديات سياراتهن الأحد في شوارع عدد من مدن المملكة بعد رفع حظر استمر عقودا، في خطوة اصلاحية تاريخية قد تشكل بداية مرحلة جديدة من المرونة الاجتماعية في هذا البلد المحافظ .


الأتراك يختارون رئيسا والبرلمان اختبار مهم لإردوغانالأتراك يختارون رئيسا والبرلمان اختبار مهم لإردوغان

بدأ الأتراك التصويت اليوم الأحد في انتخابات رئاسية وبرلمانية تمثل أكبر تحد انتخابي للرئيس رجب طيب إردوغان وحزبه العدالة والتنمية ذي الجذور الإسلامية منذ وصوله للسلطة قبل أكثر من 15 عاما.


مثير..روسيات يتوجهن إلى سفارة دولة عربية للاستفسار عن إجراءات الزواجمثير..روسيات يتوجهن إلى سفارة دولة عربية للاستفسار عن إجراءات الزواج

أكد محمد علي الشيحي، سفير تونس بروسيا، أن مقر السفارة بموسكو تلقَّى اتصالات هاتفية من فتيات روسيات، لطلب معلومات بخصوص إجراءات الزواج من تونسيين، وقال السفير التونسي في اتصال هاتفي مع راديو "موزاييك" بتونس "إن فتيات روسيات توجَّهن إلى السفارة، وطالبن بمعرفة الإجراءات اللازمة للزواج من شباب تونسيين يحضرون كأس العالم".


تطورات خطيرة في الخليج وإيران ترسل "الأسطول 54"تطورات خطيرة في الخليج وإيران ترسل "الأسطول 54"

أرسلت إيران مدمرة وحاملة مروحيات ضمن "أسطول 54"، إلى "خليج عدن" إثر تصاعد حدة النزاع في مدينة "الحديدة" باليمن.


الجيش التونسي يعلق رسميا على تقارير "تخطيط الإمارات للانقلاب"الجيش التونسي يعلق رسميا على تقارير "تخطيط الإمارات للانقلاب"

علق وزير الدفاع التونسي، عبد الكريم الزبيدي، على ما أثاره موقع فرنسي في وقت سابق من الشهر الجاري بشأن "وجود تخطيط لانقلاب في البلاد".


إلتهاب خطير يرسل صلاح إلى المستشفىإلتهاب خطير يرسل صلاح إلى المستشفى

أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم أن المتهم الوحيد على قيد الحياة بالتورط في هجمات باريس في 13 نونبر 2015، صلاح عبد السلام، والتي تسببت في مقتل 130 شخصا، تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بالتهاب الزائدة الدودية.


مقتل 3 أشخاص بعد أن صدمهم قطار سريعمقتل 3 أشخاص بعد أن صدمهم قطار سريع

لقى ثلاثة رجال حتفهم بعد أن صدمهم قطار في جنوب العاصمة البريطانية لندن اليوم الاثنين وقالت الشرطة إن من المحتمل أن الثلاثة من رسامي الجداريات.


المنتخب السعودي ينجو من كارثة خطيرة بعد اشتعال النيران في جناح الطائرة (+فيديو)المنتخب السعودي ينجو من كارثة خطيرة بعد اشتعال النيران في جناح الطائرة (+فيديو)

تعرض منتخب السعودية لحادث أثناء محاولة طائرته التي أقلته إلى مدينة روستوف، للهبوط في المطار، استعدادا لمواجهة منتخب الأوروجواي في مونديال روسيا.


السجن لصهر ملك إسبانيا السجن لصهر ملك إسبانيا

صرح متحدث باسم نظام السجون الإسباني، اليوم الاثنين 18 يونيو، أن صهر الملك فيليب السادس سلم نفسه للسلطات؛ لتنفيذ عقوبة السجن خمس سنوات وعشرة أشهر بعد إدانته باتهامات من بينها الاحتيال الضريبي والاختلاس.


اتفاق تاريخي..دولة أوروبية تتخلى عن اسمها نهائيااتفاق تاريخي..دولة أوروبية تتخلى عن اسمها نهائيا

وقع وزيرا خارجية اليونان ومقدونيا، اليوم الأحد 17 يونيو، في قرية بساراديس الحدودية اتفاقا تاريخيا ينهي خلافا استمر 27 عاما ويقضي بتغيير اسم "جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة" الى "مقدونيا الشمالية".


إصابة 8 أشخاص في حادثة دهس وسط موسكوإصابة 8 أشخاص في حادثة دهس وسط موسكو

قال مسؤولون روس وشهود إن سيارة أجرة صدمت حشدا من المارة قرب الميدان الأحمر في موسكو اليوم السبت مما أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص بينهم امرأتان من المكسيك في المدينة التي تستضيف مباريات من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.


النيجر تعتقل مغاربة وجزائريين وهذه قصة 4 ملايين و750 ألف يورو!النيجر تعتقل مغاربة وجزائريين وهذه قصة 4 ملايين و750 ألف يورو!

أعلنت النيجر عن مصادرتها نحو 3 أطنان من القنب، بحي "نيامي 2000" بالقرب من المطار الدولي للبلاد، وتصل القيمة المالية للكميات المصادرة 3 مليارات فرنك إفريقي، أي نحو 4 ملايين و750 ألف يورو.


بعد الحوادث المتكررة .. مصر تستعين بالشرطة النسائية لمحاربة التحرشبعد الحوادث المتكررة .. مصر تستعين بالشرطة النسائية لمحاربة التحرش

نشرت وزارة الداخلية المصرية، عناصر نسائية من أفرادها، أمام دور السينما والمقاهي والمتنزهات، للحيلولة دون وقوع حالات تحرش في أول أيام عيد الفطر.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00