•   تابعونا على :

خارج الحدود

أمريكا تعترف رسميا بسيادة إسرائيل على الجولان السوريأمريكا تعترف رسميا بسيادة إسرائيل على الجولان السوري

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان التي احتلتها إسرائيل من سوريا في حرب عام 1967.


من على فراش "الموت".. بوتفليقة يقيل مدير التلفزة العمومية من على فراش "الموت".. بوتفليقة يقيل مدير التلفزة العمومية

أنهى الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الاثنين، مهام مدير التلفزة العمومية توفيق خلادي.


معلومات خطيرة حول "صاروخ غزة" الذي قد يشعل حربا في الساعات القادمة!معلومات خطيرة حول "صاروخ غزة" الذي قد يشعل حربا في الساعات القادمة!

كشفت تقارير صحفية إسرائيلية عن معلومات خطيرة حول الصاروخ، الذي أطلق من قطاع غزة وسقط بالقرب من تل أبيب، وأسفر عن إصابة 7 إسرائيليين.


الجزائر.. ’’الأفلان’’ ينقلب على النظام وشقيق اويحيى يهاجمه الجزائر.. ’’الأفلان’’ ينقلب على النظام وشقيق اويحيى يهاجمه

في الوقت الذي تدخل فيه احتجاجات الشعب الجزائري اسبوعها الرابع خرج قيادي في الحزب الحاكم بتصريح غير مسبوق.


قرار جديد من رئيسة وزراء نيوزيلندا حول الهجوم الإرهابي الأخير قرار جديد من رئيسة وزراء نيوزيلندا حول الهجوم الإرهابي الأخير

أعلنت جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلندا، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة تحقيق ملكية في الأحداث التي أدت إلى وقوع هجوم على مسجدين بمدينة كرايستشيرش في 15 مارس آذار، مما أدى إلى سقوط 50 قتيلا ويشمل ذلك أيضا أجهزة المخابرات النيوزيلندية.


مصادر سرية تكشف ما يخفيه "داعش" في أغنى مدن العراقمصادر سرية تكشف ما يخفيه "داعش" في أغنى مدن العراق

ضبطت الأجهزة الأمنية العراقية، اليوم الأحد، 24 مارس، أوكارا لتنظيم "داعش" الإرهابي، في محافظة كركوك التي تعتبر أغنى مدن العراق، والمنطقة، نفطيا، في شمال العاصمة بغداد.


تقرير مولر يبرئ ترامب من التواطؤ مع روسيا تقرير مولر يبرئ ترامب من التواطؤ مع روسيا

خلص النائب العام الاميركي روبرت مولر في ختام تحقيقات استغرقت نحو عامين الى القول بعدم وجود عناصر تتيح إثبات قيام تعاون بين فريق حملة دونالد ترامب الانتخابية وموسكو خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة عام 2016.


سري للغاية..تسريب الاجتماع الذي قد "يقلب" وجه الجزائر في أي لحظة!سري للغاية..تسريب الاجتماع الذي قد "يقلب" وجه الجزائر في أي لحظة!

في الوقت الذي يواجه فيه النظام الجزائري انتفاضة شعبية حقيقية ، يعمل الفريق محمد مدين المعروف باسم "الجنرال توفيق" مدير المخابرات الجزائرية السابق، بتكتم شديد وراء الكواليس لمحاولة لعب دور مهم في هذه الفترة الحاسمة من تاريخ الجزائر.


رد رسمي من الإمارات يحسم الجدل حول ما وصف بـ"فضيحة" منسوبة لرئيس عربيرد رسمي من الإمارات يحسم الجدل حول ما وصف بـ"فضيحة" منسوبة لرئيس عربي

قالت النيابة العامة في موريتانيا إنه "تأكد أنه لا صحة على الإطلاق للمعلومات التي تم نشرها وتداولها، بخصوص حجز وتجميد أموال موريتانية مشبوهة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم تجر أية تحقيقات هناك بهذا الخصوص".


أول رد رسمي من الحكومة البريطانية على تقارير "مؤامرة الإطاحة بماي"أول رد رسمي من الحكومة البريطانية على تقارير "مؤامرة الإطاحة بماي"

عمت الفوضى عملية انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي اليوم الأحد بينما تواجه رئيسة الوزراء تيريزا ماي محاولات للإطاحة بها من جانب وزراء ويستعد البرلمان لانتزاع السيطرة من الحكومة على العملية.


 حكومة الجزائر تتكون من وزيرين فقط!حكومة الجزائر تتكون من وزيرين فقط!

اكتفى الموقع الإلكتروني للوزارة الأولى في الجزائر، بنشر اسمي وصورتي الوزير الأول ونائبه في الباب الخاص بتشكيلة الحكومة.


بيان عاجل في الجزائر بعد هذه التطورات!بيان عاجل في الجزائر بعد هذه التطورات!

دعت قوى المعارضة الجزائرية، اليوم السبت، إلى بدء فترة انتقالية يديرها مجلس رئاسي فور انتهاء الولاية الحالية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وسط استمرار الاحتجاجات المطالبة بتنحي الأخير.


أحرق القرآن.. رئيس حزب يميني متطرف بالدانمارك يستفز المسلمين أحرق القرآن.. رئيس حزب يميني متطرف بالدانمارك يستفز المسلمين

في خطوة استفزازية لمشاعر ملايين المسلمين، وضدا على الوقفات التضامنية التي نظمها عشرات الآلاف بمختلف أنحاء العالم، يوم أمس مع ضحايا مجزرة نيوزيلاندا، أقدم رئيس حزب “النهج الصلب” الدنماركي اليميني المتطرف، راسموس بالودان، على حرق نسخ من القرآن الكريم، بذريعة الاحتجاج على أداء صلاة الجمعة، أمام مبنى البرلمان الدنماركي.


من هي “إيفانز” الشرطية النيوزيلندية التي اشعلت مواقع التواصل العالمية ؟من هي “إيفانز” الشرطية النيوزيلندية التي اشعلت مواقع التواصل العالمية ؟

حققت صورة التقطها مصور في وكالة “أسوشيتيد برس” للشرطية النيوزيلندية “ميشال إيفانز” رواجا كبيرا في المجتمع الدولي، بعدما ظهرت وهي ترتدي حجابا وتعلق وردة حمراء على سترتها المضادة للرصاص، تضامنا منها مع ضحايا هجوم كرايست تشيرش.


بعد الحادث الإرهابي .. مدارس نيوزلندا تغير سياستها تجاه الزي الإسلامي بعد الحادث الإرهابي .. مدارس نيوزلندا تغير سياستها تجاه الزي الإسلامي

أعادت مدرسة أوكلاند الخاصة للبنات النظر في سياسة الزي المدرسي بحيث يمكن لأي طالبة ترغب في ارتداء الحجاب أن تفعل ذلك .