•   تابعونا على :

خارج الحدود

مقتل نجل الرئيس الألماني السابق في عملية طعنمقتل نجل الرئيس الألماني السابق في عملية طعن

أعلنت وسائل إعلام ألمانية مقتل نجل رئيس ألمانيا بين عامي 1984 – 1994، ريتشارد فون فيزاكير، الطبيب فريتز فون فيزاكير.


بالفيديو..اصطدام طائرتين في أمريكابالفيديو..اصطدام طائرتين في أمريكا

اصطدمت طائرتين من طراز Cessna Citation يوم الجمعة الماضي في مطار سان أنطونيو الدولي بأمريكا.


السويد.. النيابة العامة تسقط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"السويد.. النيابة العامة تسقط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"

أعلنت النيابة العامة السويدية إسقاط تهمة الاغتصاب عن جوليان أسانج، مؤسس موقع "ويكيليكس".


حداد في الإمارات بعد وفاة شقيق الرئيسحداد في الإمارات بعد وفاة شقيق الرئيس

أعلن، مساء الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي عن وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان أخ رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان .


غريب.. الأمم المتحدة توقف السلالم الكهربائية بسبب أزمة ماليةغريب.. الأمم المتحدة توقف السلالم الكهربائية بسبب أزمة مالية

شريط أصفر مشدود على مداخل بعض السلالم الكهربائية في مقر الأمم المتحدة، بمدينة نيويورك الأمريكية، ولافتة مكتوب عليها "خارج نطاق الخدمة".


اغتصاب زعيمة معارضة في بوروندي وقتلها وإلقاء جثتها في غابةاغتصاب زعيمة معارضة في بوروندي وقتلها وإلقاء جثتها في غابة

تعرضت ميري كلير نيونغيري، زعيمة معارضة في بوروندي الافريقية، للاغتصاب قبل أن تقتل وتلقى جثتها في غابة، بحسب ما ذكرته مصادر إدارية محلية لوكالات دولية.


الوضع يشتعل في إيران .. 10 قتلى على الأقل وإحراق صورة المرشد في طهران(فيديو)الوضع يشتعل في إيران .. 10 قتلى على الأقل وإحراق صورة المرشد في طهران(فيديو)

تتواصل الاحتجاجات في ايران حيث زادت حدتها اليوم السبت ، بعدما ارتفع عدد قتلى إلى 10 أشخاص بعد مقتل متظاهر في سيرجان البارحة، وسقوط 4 متظاهرين في مدينة المحمرة جنوب إقليم الأهواز بينهم طفل وقتيل سادس في شيراز، وسابع في أصفهان وقتيل في بهبهان وقتيل تاسع في كرج، وقتيل في الأهواز بالإضافة إلى 13 جريحا، فجر السبت، برصاص قوات الأمن.


"أبو لهب وسيم جدا وليس شيطانا بحواجب غزيرة".. تصريح لشيخ يثير ضجة"أبو لهب وسيم جدا وليس شيطانا بحواجب غزيرة".. تصريح لشيخ يثير ضجة

"أبو لهب كان وسيما جدا وليس شيطانا بحواجب غزيرة".. تصريح لشيخ في دار الافتاء المصرية يثير ضجة


وكالة: محمد بن سلمان يتحرك باتجاه قطر تزامنا مع "قرار تاريخي"وكالة: محمد بن سلمان يتحرك باتجاه قطر تزامنا مع "قرار تاريخي"

تكتسب الجهود المبذولة لحل الأزمة بين قطر وكتلة تقودها السعودية زخمًا، حيث تساعد بطولة كرة قدم قادمة في الدوحة على تمهيد الطريق لتحقيق اختراق محتمل، وفقًا لمسؤول خليجي على دراية بالأمر تحدث إلى "بلومبرغ".


عمره فقط 16 سنة .. تفاصيل جديدة عن منفذ إطلاق نار في مدرسة ثانوية بكاليفورنياعمره فقط 16 سنة .. تفاصيل جديدة عن منفذ إطلاق نار في مدرسة ثانوية بكاليفورنيا

صرح مأمور مقاطعة لوس أنجلوس، أليكس فيلانويفا، اليوم الخميس، أن المشتبه به في حادث إطلاق النار بداخل مدرسة آسيوي ويبلغ من العمر 16 عاما.


عاجل.. قتيلان وعدة جرحى في اطلاق نار في مدرسة قرب لوس انجليس عاجل.. قتيلان وعدة جرحى في اطلاق نار في مدرسة قرب لوس انجليس

قتل شخصان وأصيب اخرون بجروح الخميس عندما اطلق فتى النار داخل مدرسة ثانوية شمال لوس انجليس، قبل ان تقبض عليه الشرطة.


ترامب ينشر الصورة العائلية التي جمعته بأردوغان- (صورة)ترامب ينشر الصورة العائلية التي جمعته بأردوغان- (صورة)

نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على حسابه بموقع “انستغرام” الصورة العائلية التي التقطت خلال زيارة نظيره التركي، رجب طيب أردوغان للبيت الأبيض، الأربعاء.


19 ''رولز رويس".. ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من السيارات ويستفز شعبه19 ''رولز رويس".. ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من السيارات ويستفز شعبه

وجهت المعارضة في إسواتيني "سوازيلاند سابقا"، للملك مسواتي الثالث، تهمة استفزاز شعبه الفقير، وذلك بعد إهدائه أسطولا من سيارات الـ "رولز رويس" لزوجاته الـ14.


مقتل 8 فلسطينيين من عائلة واحدة في غارة إسرائيليةمقتل 8 فلسطينيين من عائلة واحدة في غارة إسرائيلية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، مقتل ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم خمسة أطفال وسيدتان في غارة جوية اسرائيلية استهدفت منزلهم في دير البلح في وسط القطاع.


الأمم المتحدة تدخل على خط التصعيد بين غزة وإسرائيل الأمم المتحدة تدخل على خط التصعيد بين غزة وإسرائيل

قال منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، إن الأمم المتحدة تقوم بعمل حثيث لخفض التصعيد بين غزة وإسرائيل بشكل عاجل. وحذر ملادينوف في بيان أصدره اليوم الأربعاء ،بشأن الوضع في غزة وإسرائيل في أعقاب القتل المستهدف لزعيم الجهاد الإسلامي الفلسطيني داخل غزة أمس وسقوط عدد من المدنيين،من استمرار التصعيد بالمنطقة.