•   تابعونا على :

ثقافة




الترويج للمآثر التاريخية والمواقع الأثرية يجمع الأعرج والعرايشي الترويج للمآثر التاريخية والمواقع الأثرية يجمع الأعرج والعرايشي

الترويج للمآثر التاريخية والمواقع الأثرية يجمع الأعرج والعرايشي


إعادة تأهيل مسرح محمد الخامس على طاولة المجلس الحكوميإعادة تأهيل مسرح محمد الخامس على طاولة المجلس الحكومي

إعادة تأهيل مسرح محمد الخامس على طاولة المجلس الحكومي يناقش مجلس الحكومة الخميس المقبل، برئاسة سعد الدين العثماني، قانون تنظيم المسرح الوطني محمد الخامس في الرباط.


وزارة الثقافة والاتصال تعلن عن تنظيم ندوة سنوية دولية كبرى لأدب الرحلة بطنحةوزارة الثقافة والاتصال تعلن عن تنظيم ندوة سنوية دولية كبرى لأدب الرحلة بطنحة

عقد محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، يوم الجمعة 25 ماي 2019، اجتماعا مع نوري الجراح، مدير عام المركز العربي للأدب الجغرافي، خصص لمناقشة عقد ندوة دولية كبرى لأدب الرحلة، بشراكة بين وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الثقافة -والمركز العربي للأدب الجغرافي، وذلك بمدينة طنجة خلال شهر مارس من السنة المقبلة.



الملك محمد السادس يعزي أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني الملك محمد السادس يعزي أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني، الذي أسلم الروح إلى بارئها أول أمس الثلاثاء بمراكش، عن عمر يناهز 78 سنة.


الحوثيون يهددون السعودية بعد هذه التطورات الحوثيون يهددون السعودية بعد هذه التطورات

هددت جماعة الحوثي، الثلاثاء، في بيان صادر عن المتحدث العسكري باسمها يحيى سريع، بشن عمليات نوعية أوسع وأكبر في عمق السعودية.


موازين يجمع أبرز الفنانين العرب على منصاته في الرباطموازين يجمع أبرز الفنانين العرب على منصاته في الرباط

يشارك ثمانية عشر فناناً من نجوم الموسيقى الشرقية بالوطن العربي، في مهرجان موازين إيقاعات العالم، في دورته الثامنة عشرة، من 21 إلى 29 يونيو، لتقديم أجمل إبداعاتهم .


وزارة الثقافة تكشف عن عدد زوار المواقع التراثية بالمغرب وزارة الثقافة تكشف عن عدد زوار المواقع التراثية بالمغرب

وزارة الثقافة تكشف عن عدد زوار المواقع التراثية بالمغرب


الرباط..مهرجان موازين يكشف عن نجوم دورته الجديدةالرباط..مهرجان موازين يكشف عن نجوم دورته الجديدة

الرباط..مهرجان موازين يكشف عن نجوم دورته الجديدة



الأسرة الفنية العربية تفقد واحدة من ألمع نجماتها .. وداعا محسنة توفيق الأسرة الفنية العربية تفقد واحدة من ألمع نجماتها .. وداعا محسنة توفيق

رحلت عن عالمنا إلى الأبد واحدة من نجمات الزمن الجميل ، الفنانة المصرية محسنة توفيق عن عمر ناهز 79 سنة .


الأسرة الفنية المغربية تفقد أحد أهراماتها الأسرة الفنية المغربية تفقد أحد أهراماتها

غادرت إلى دار البقاء اليوم الأربعاء الفنانة المغربيةعائشة بوحميد، وهي فنانة شعبية مختصة في فن العيطة، و كانت تعتبر هرما من أهرامات فن العيطة العبدية.