•   تابعونا على :

منوعات

الفيديو المروع الذي أغضب المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.. أم تغامر بحياة ابنها لسبب تافهالفيديو المروع الذي أغضب المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.. أم تغامر بحياة ابنها لسبب تافه

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية على وقع فيديو صادم لأم تخرج ابنها من نافذة السلم ، بعدما نسي مفتاح الشقة بالداخل.


صور "مثيرة" لسعيدة شرف تثير جنون رواد مواقع التواصل الاجتماعيصور "مثيرة" لسعيدة شرف تثير جنون رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت مجموعة من الصور للفنانة “سعيدة شرف” والتي تم أخذها من أغنيتها الجديدة “يلعن أبو الحب”، الكثير من الجدل وردود الفعل بعدما وصفت بـ"المثيرة" وحاول من خلالها النشطاء التركيز على شكل جسد الفنانة.


بعد الفستان .. فيديو إباحي لرانيا يوسف يهز المصريين بعد الفستان .. فيديو إباحي لرانيا يوسف يهز المصريين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد منسوب للفنانة المصرية رانيا يوسف والمخرج خالد يوسف وهما يمارسان أشياء مخلة بالأدب بملابس شبه عارية .


تسريب مواصفات وسعر هاتف غالاكسي 10 يحرج سامسونغتسريب مواصفات وسعر هاتف غالاكسي 10 يحرج سامسونغ

تعرضت أسعار أجهزة غالاكسي إس 10 للتسريب عن طريق الخطأ، وذلك قبل أقل من شهر على طرحها في الأسواق رسميا.


بالفيديو..إعلامية مصرية تدعو إلى استبدال الرجال بـ"الروبوت الجنسي"بالفيديو..إعلامية مصرية تدعو إلى استبدال الرجال بـ"الروبوت الجنسي"

دعت الإعلامية المصرية رانيا بدوي النساء للاستغناء عن الرجال وتعويضهم بـ”الروبوت الجنسي” حيث ظهرت بدوي وهي تروج للروبوت الجنسي في برنامجها “كلام رنوش” على موقع“يوتيوب” .


السلطات المصرية تسجن مذيعا بعدما استضاف مثليا في برنامجه !السلطات المصرية تسجن مذيعا بعدما استضاف مثليا في برنامجه !

أصدرت محكمة جنح اكتوبر في مصر، أمس ، قرارا يقضي بالسجن لمدة عام على الإعلامى محمد الغيطى مقدم البرنامج التليفزيونى «صح النوم» بتهمة «الترويج للمثلية».


رضيع مغربي يستعرض عواصم العالم بطلاقة وهكذا رد على عاصمة إسرائيل!رضيع مغربي يستعرض عواصم العالم بطلاقة وهكذا رد على عاصمة إسرائيل!

رضيع مغربي يستعرض عواصم العالم بطلاقة وهكذا رد على عاصمة إسرائيل!


18 حقيقة مدهشة عن العضو الذكري بعيدًا عن أساطير سن المراهقة18 حقيقة مدهشة عن العضو الذكري بعيدًا عن أساطير سن المراهقة

كثيرا ما كنا نسمع الشائعات عن العضو الذكري وحجمه ونحن أطفال وفي مرحلة البلوغ، ويدخل الشباب المراهق في أحاديث عن حجم وشكل العضو الذكري التي تحمل مغالطات كثيرة وتترسخ تلك المغالطات في عقول المراهقين.


فضيحة جنسية تورط فنانة جزائرية..فماذا قالت وهل هي ضحية مؤامرة؟فضيحة جنسية تورط فنانة جزائرية..فماذا قالت وهل هي ضحية مؤامرة؟

تعرّضت الفنانة الجزائرية ​ريم غزالي​ لحملة تشويه سمعتها، وذلك بعد إنتشار فيديو على “يوتيوب” يعنوان “فضيحة ريم غزالي Video Rym Ghazali”، تظهر فيه فتاة لا تشبه غزالي أبداً وهي في أوضاع مخلة مع شاب، دخل سيارته الفارهة.


قمر دموي عملاق يظهر في المغرب!قمر دموي عملاق يظهر في المغرب!

في وقتٍ متأخر من الليل بين الأحد 20 يناير والاثنين 21 يناير الجاري، سيدور القمر ماراً بالظل الذي تُلقيه الأرض. سوف يُمكن لأي شخصٍ في أمريكا الشمالية والجنوبية -وكذلك مناطق من شمال أوروبا والساحل الشمالي الغربي الإفريقي في إشارة إلى المغرب- أن يشهد الخسوف الكلي للقمر، الذي سيعتم القمر تماماً لمدة ساعة ودقيقتين.



مهاجر مغربي بإيطاليا يعيد محفظة نقود إلى صاحبها الذي فاجأه بمكافأة غير متوقعة مهاجر مغربي بإيطاليا يعيد محفظة نقود إلى صاحبها الذي فاجأه بمكافأة غير متوقعة

عبر ايطاليون عن اعجابهم بالسلوك الحضاري الذي اقدم عليه مواطن مغربي مقيم بإيطاليا حيث فاجأ مسير شركة إيطالي بنواحي مدينة فيتشينسا، عندما اعاد إليه محفظته التي وقعت منه، فقرر الممقاول الإيطالي توظيفه بالشركة، خاصة أنه عاطل عن العمل منذ ما يزيد عن ست سنوات.


5 خطوات للتخلص من إدمان الفيسبوك..تعرف عليها 5 خطوات للتخلص من إدمان الفيسبوك..تعرف عليها

زادت قائمة الإدمان كثيرًا،في الآونة الأخيرة حيث دخلت بعض العادات إلى خانة الإدمان كالمخدرات التي ارتبطت بهذا المفهوم لمدة طويلة.


دراسة أمريكية.. الهوس بالفيسبوك شبيه بالإدمان على الكوكايين والهرويندراسة أمريكية.. الهوس بالفيسبوك شبيه بالإدمان على الكوكايين والهروين

يقضي الكثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي وقتاً طويلاً في تصفح ما يجود به شريط أخبار موقع فيسبوك على اختلافها، منصرفين عن اهتمامات حياتية أخرى، ليصل الأمر في بعض الحالات إلى إدمان مفرط لا يمكن التخلص منه ويترك أثاراً على قرارتهم.


المغنية "فلة الجزائرية" ترفع الآذان ومظهرها يثير الجدل (+فيديو) المغنية "فلة الجزائرية" ترفع الآذان ومظهرها يثير الجدل (+فيديو)

أثارت المغنية فلة الجزائرية ضجة كبيرة وذلك بعد قيامها بنشر فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه بالحجاب وتقوم برفع الآذان على الطريقة الجزائرية.