•   تابعونا على :

حوادث

نقاش حاد بين زوجين ينتهي بحادثة مروعة في مراكش نقاش حاد بين زوجين ينتهي بحادثة مروعة في مراكش

انتهى نقاش حاد بين سائق سيارة رباعية الدفع و سيدة رجحت مصادر انها زوجته، بحادثة سير خطيرة نقل على إثرها السائق لتلقي العلاج فيما لم تصب مرافقته جراء الحادث.


بينهم مواطن فرنسي..هجوم مباغت بسلاح أبيض يسقط 4 مصابين بفاسبينهم مواطن فرنسي..هجوم مباغت بسلاح أبيض يسقط 4 مصابين بفاس

علم لدى ولاية أمن فاس، أن شخصا يعاني من خلل عقلي أقدم ،منتصف نهار اليوم الخميس، على تعريض أربعة أشخاص لاعتداء جسدي بواسطة سكين صغير قابل للطي.


تفاصيل "صادمة" عن قصة الطفل الذي انتحر وترك رسالة:" أنا مقهور وبغيت نتدفن حدا ماما"تفاصيل "صادمة" عن قصة الطفل الذي انتحر وترك رسالة:" أنا مقهور وبغيت نتدفن حدا ماما"

من المنتظر أن تمثل زوجة أب الطفل، الذي انتحر أمس الأربعاء بفاس شنقا، أمام النيابة العامة اليوم، بعدما خرجت العشرات من نساء الحي، في احتجاج يحملنها فيه مسؤولية وضع الطفل حدا لحياته، بسبب سوء المعاملة.


طفل ينتحر بفاس ويترك رسالة:" أنا مقهور وبغيت نتدفن حدا ماما"طفل ينتحر بفاس ويترك رسالة:" أنا مقهور وبغيت نتدفن حدا ماما"

أقدم طفل، لا يتجاوز عمره 13 سنة، على وضع نهاية لحياته في حي فاس الجديد، بجماعة المشور، شنقا، أمس الأربعاء، وسط اتهامات لزوجة والده بتعذيبه.


حاول الهروب إلى سبتة سباحة..توقيف "بارون إسباني" يجر "مخازنية" إلى التحقيقحاول الهروب إلى سبتة سباحة..توقيف "بارون إسباني" يجر "مخازنية" إلى التحقيق

استدعت الضابطة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، عددا من عناصر القوات المساعدة المكلفة بمراقبة الشواطئ ، إثر اعتقال إسباني ومغربي، أول أمس الثلاثاء 5 فبراير، كانا يحاولان الدخول إلى سبتة سباحة.


وفاة شرطي بمستشفى بالرباط بسبب مادة سامةوفاة شرطي بمستشفى بالرباط بسبب مادة سامة

علم لدى ولاية أمن الرباط أن شرطيا برتبة حارس أمن وافته المنية، زوال اليوم الأربعاء، خلال الاحتفاظ به بالمستشفى، وذلك بسبب مضاعفات تناوله لمادة سامة.


تفاصيل "مثيرة" في قضية اغتصاب أب لابنته بطريقة وحشية بتطوانتفاصيل "مثيرة" في قضية اغتصاب أب لابنته بطريقة وحشية بتطوان

حدد تاريخ أول جلسة علنية بمحكمة الاستئناف بتطوان، لمناقشة قضية الاغتصاب التي تعرضت لها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، على يد والدها بتطوان.


حاولا سرقة فيلا وطعنا شرطي بسكين.. القصة الكاملة لإحباط "سرقة هوليودية"حاولا سرقة فيلا وطعنا شرطي بسكين.. القصة الكاملة لإحباط "سرقة هوليودية"

اعتقلت عناصر الأمن منطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعدما تم ضبطهما في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة موصوفة من داخل فيلا.


شاب يحاول اغتصاب سيدة عجوز تجاوزت مائة عام بالمحمديةشاب يحاول اغتصاب سيدة عجوز تجاوزت مائة عام بالمحمدية

تعرضت سيدة عجوز تجاوزت مائة عاملمحاولة اغتصاب وهتك عرض من طرف شاب في العشرينات من عمره بمدينة المحمدية.


حادث مؤلم باشتوكة ايت باها..طفلين تركا وحيدين يحترقان داخل منزلهماحادث مؤلم باشتوكة ايت باها..طفلين تركا وحيدين يحترقان داخل منزلهما

امتدت نيران اندلعت بمنزل ضواحي اشتوكة آيت باها، اليوم الاثنين، إلى طفلين يقطنان فيه تم تركهما وحيدين داخله دون مراقبة أي فرد من أسرتهما.


توقيفات بالجملة بسبب اعتراض الموكب الملكي في مراكشتوقيفات بالجملة بسبب اعتراض الموكب الملكي في مراكش

أوقفت المصالح الولائية بمراكش يوم أمس الثلاثاء حوالي 23 شخص من بينهم فتاة بعد اعتراضهم للموكب الملكي بحي الملاح.


حاول اغتصابه فمزق بطنه بـ"منجل".. تفاصيل جريمة بشعة بأولاد تايمةحاول اغتصابه فمزق بطنه بـ"منجل".. تفاصيل جريمة بشعة بأولاد تايمة

كشفت مصادر محلية أن الشاب القاصر الذي قام يوم أمس الاثنين بطعن زميله في العمل بأولاد تايمة بواسطة “منجل”، اعترف أنه أقدم على فعلته انتقاما لمحاولة اغتصاب تعرض لها.


بشكل مثير.. هكذا تمت الإطاحة بشاب هتك عرض قاصر وهددها بنشر صورها "عارية"بشكل مثير.. هكذا تمت الإطاحة بشاب هتك عرض قاصر وهددها بنشر صورها "عارية"

أطاحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، بعد إعداد كمين محكم شخصا من أجل هتك عرض قاصر دون 18 سنة بدون عنف، والإبتزاز والتهديد بالتشهير عن طريق نشر صور خليعة عبر شبكة الإنترنت.


عاجــل..تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت بني ملال وذهب ضحيتها "بوليسي"عاجــل..تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت بني ملال وذهب ضحيتها "بوليسي"

علم لدى ولاية أمن بني ملال أن شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، تبدو عليه علامات الاضطراب العقلي، أقدم مساء اليوم الثلاثاء على تعريض شرطي وابنه لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض، فتسبب في وفاة الضحية الأول وإصابة الثاني بجروح خطيرة.


عاجــل.."مقرقب" يجهز على شرطي بسكين ويرديه قتيلا ويرسل الابن للمستشفىعاجــل.."مقرقب" يجهز على شرطي بسكين ويرديه قتيلا ويرسل الابن للمستشفى

أقدم أحد الشبان قبل قليل على توجيه ضربات قاتلة بسلاح أبيض لشرطي وابنه ببني ملال ، وأصاب الأب الشرطي بجروح غائرة على مستوى البطن ، حيث تم نقل الضحية عبر سيارة إسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالاصابة الخطيرة.