•   تابعونا على :

حوادث

صادم..انفجار بوطة كبيرة يشوه جسد "مولاة" الحرشةصادم..انفجار بوطة كبيرة يشوه جسد "مولاة" الحرشة

صادم..انفجار بوطة كبيرة يشوه جسد "مولاة" الحرشة


الرصاص يكسر هدوء أصيلا..تفاصيل يوم مرعب بطله تاجر مخدراتالرصاص يكسر هدوء أصيلا..تفاصيل يوم مرعب بطله تاجر مخدرات

اضطر عميد شرطة ممتاز يرأس الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلا، منتصف أمس الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي أثناء تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات الصلبة، وذلك بعدما عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف.


رفضت إجهاض توأم.. مغربي يحاول قتل حبيبته دهسارفضت إجهاض توأم.. مغربي يحاول قتل حبيبته دهسا

حاول مهاجر مغربي يقيم في إيطاليا دهس صديقته بسيارته، أمس السبت، بعدما رفضت إجهاض حملها بتوأم.


خطير.. تلميذة تتعرض للاختطاف والاغتصاب في مقبرة مهجورة في سطاتخطير.. تلميذة تتعرض للاختطاف والاغتصاب في مقبرة مهجورة في سطات

أقدم شخصان على اختطاف واغتصاب قاصر تبلغ من العمر 13 سنة، أمس السبت في مدينة سطات، بعدما كانت متوجهة إلى المدرسة.


عاد إلي البيت فوجد شقيقه مشنوقا وزوجته مضرجة في دمائها..جريمة مروعة تهز الرحامنةعاد إلي البيت فوجد شقيقه مشنوقا وزوجته مضرجة في دمائها..جريمة مروعة تهز الرحامنة

انتهى الحال بشاب قتل زوجة أخيه بإقليم الرحامنة، مشنوقا بعد أن أقدم على الانتحار عقب إدراكه لفعلته التي ارتكبها بواسطة آلة حادة.


الصدمة في سطات..هكذا تم اختطاف تلميذة واغتصابها داخل مقبرةالصدمة في سطات..هكذا تم اختطاف تلميذة واغتصابها داخل مقبرة

تمكنن عناصر الضابطة القضائية التابعة لأمن سطات، أمس السبت، من توقيف شخصين للاشتباه في اختطافهما تلميذة قاصرا، واحتجازها واغتصابها تحت التهديد، بمقبرة قريبة من حي سيدي عبد الكريم.


نهاية مأساوية لمتزوجة بين أحضان عشيقها بمراكش!نهاية مأساوية لمتزوجة بين أحضان عشيقها بمراكش!

لقيت سيدة مصرعها خلال جلسة خمرية رفقة عشيقها بإحدى الضيعات بمنطقة أولاد حسون ضواحي مراكش.


جثمان الشابة المغربية ضحية فاجعة باريس يصل السبت إلى سلاجثمان الشابة المغربية ضحية فاجعة باريس يصل السبت إلى سلا

تم مساء اليوم نقل جثمان الشابة المغربية التي قضت في الحريق المهول الذي شب ليلة الاثنين – الثلاثاء بمبنى سكني بالدائرة السادسة عشرة بباريس، نحو المغرب بحسب ما علم من مصدر قنصلي.


الطفلان اللذان تُركا لوحدهما في منزل يحترق يلفظان أنفاسهما الأخيرة بأكاديرالطفلان اللذان تُركا لوحدهما في منزل يحترق يلفظان أنفاسهما الأخيرة بأكادير

تم اليوم الجمعة، دفن جثماني طفلين شقيقين، 3 سنوات و7 سنوات، بمقبرة دوار "أزوكار"، ضواحي اشتوكة آيت باها، بعد أن لفظ أنفاسهما الأخيرة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، بسبب بحروق خطيرة في جسدهما.


الإعدام لقاتل اغتصب وعذّب التلميذة "اسمهان" ضواحي مراكشالإعدام لقاتل اغتصب وعذّب التلميذة "اسمهان" ضواحي مراكش

حكم قاضي غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، بالإعدام لشخص متهم باختطاف واغتصاب وقتل التلميذة أسمهان، على مستوى دوار البرجة بجماعة آيت ايمور ضواحي مراكش.


يموّل "داعش" عبر بنوك مغربية..معطيات خطيرة عن العراقي الموقوف بالدار البيضاءيموّل "داعش" عبر بنوك مغربية..معطيات خطيرة عن العراقي الموقوف بالدار البيضاء

أكدت الأبحاث التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بخصوص المواطن العراقي الذي تم إيقافه بتاريخ 6 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء، تورطه في جمع وتهريب مبالغ مالية مهمة من العملة الصعبة خارج المملكة بطرق غير مشروعة.


تعزية في وفاة شقيق المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباءتعزية في وفاة شقيق المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء

تلقت أسرة مؤسسة "الأيام" ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة جلال الهامشمي الادريسي، شقيق السيد خليل الهاشمي الادريسي المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء.


هكذا أطاح الأمن بسائق السيارة الذي تسبب في مقتل ضابط أمن ممتازهكذا أطاح الأمن بسائق السيارة الذي تسبب في مقتل ضابط أمن ممتاز

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، اليوم الجمعة، من توقيف سائق السيارة الذي صدم عمدا موظف شرطة، برتبة ضابط أمن ممتاز يعمل في فرقة السير والجولان، متسببا في وفاته جراء مضاعفات الإصابات البدنية الخطيرة التي تعرض لها.



اختفت منذ الحادثة.. مقتل شابة مغربية في حريق باريساختفت منذ الحادثة.. مقتل شابة مغربية في حريق باريس

أعلنت القنصلية العامة المغربية بباريس أن شابة مغربية توفيت في الحريق، الذي شب ليلة الاثنين ــ الثلاثاء الماضي، في مبنى سكني بالدائرة السادسة عشرة.