•   تابعونا على :

حوادث

 يستعمل مسدسا ناريا لتصفية حساباته مع الخصوم..توقيف أخطر مجرمي الناظوريستعمل مسدسا ناريا لتصفية حساباته مع الخصوم..توقيف أخطر مجرمي الناظور

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في حدود الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري


حرق وإتلاف حوالي طنين من مخدر الشيرا وكميات من الكوكايين و"النفحة"حرق وإتلاف حوالي طنين من مخدر الشيرا وكميات من الكوكايين و"النفحة"

قامت مصلحة الجمارك بمدينة العيون، الثلاثاء، بإتلاف عن طريق الحرق، طن و942 كيلوغراما من مخدر الشيرا ، ومواد أخرى محظورة تم حجزها من طرف أعوان الجمارك و الدرك الملكي و الشرطة القضائية بالجهة.


فرق البحث تعثر على جثة طفلة وحصيلة ضحايا فاجعة الرشيدية ترتفعفرق البحث تعثر على جثة طفلة وحصيلة ضحايا فاجعة الرشيدية ترتفع

عثرت فرق البحث على مفقودي حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين على مستوى واد الدرمشان بجماعة الخنك، بإقليم الرشيدية، على جثة طفل في ربيعه السادس صباح اليوم الاثنين بسد الحسن الداخل لترتفع حصيلة الضحايا إلى 30 شخصا.


من أمام منزل المتهم بقتل وحرق سيدة بحي الفرح..تصريحات نارية عن الجاني و تصرفاته مع الجيرانمن أمام منزل المتهم بقتل وحرق سيدة بحي الفرح..تصريحات نارية عن الجاني و تصرفاته مع الجيران

من أمام منزل المتهم بقتل وحرق سيدة بحي الفرح..تصريحات نارية عن الجاني و تصرفاته مع الجيران


 80 مذكرة بحث.. هكذا أنهى الدرك مغامرة أخطر مروجي المخدرات80 مذكرة بحث.. هكذا أنهى الدرك مغامرة أخطر مروجي المخدرات

أطاحت عناصر الدرك الملكي ببني ملال، صباح أمس الأحد، بشخص في الأربعينيات، صدرت في حقه 80 مذكرة بحث وطنية من طرف مصالح الدرك والأمن.


اختبأ في المغرب سنوات طويلة..30 سنة سجنا للقس الأمريكي مغتصب الأطفالاختبأ في المغرب سنوات طويلة..30 سنة سجنا للقس الأمريكي مغتصب الأطفال

بعد اختبائه في المغرب لسنوات هربا من العدالة، انتهت أخيرا فصول محاكمة القس الأمريكي "آرثر بيرولت"، الجمعة، المتورط في اغتصاب عدد من الأطفال القاصرين عندما كان يعمل في إحد كنائس سان فرانسيسكو في بداية التسعينات من القرن الماضي.


ألماني "سكران" يصدم سيارة للشرطة ويتسبب في إصابة عنصرينألماني "سكران" يصدم سيارة للشرطة ويتسبب في إصابة عنصرين

أصيب شرطيان بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما صدمت سيارة كانت تسير بسرعة كبيرة سيارة للشرطة، ليلة السبت/الأحد، في شارع فاطمة الزهراء العزيزية بطنجة.


هكذا كانت نهاية المغربي "ميسي الحشيش" على يد الأمنهكذا كانت نهاية المغربي "ميسي الحشيش" على يد الأمن

أعلن جهاز الحرس المدني الإسباني، اليوم الأحد، عن تفكيك عصابة "ميسي الحشيش" المتخصصة في الاتجار بالمخدرات.


اعتقال كوميدي مغربي في فرنسا بسبب اغتصاب شابةاعتقال كوميدي مغربي في فرنسا بسبب اغتصاب شابة

كشفت تقارير إعلامية متفرقة أن السلطات الفرنسية اعتقلت، خلال الأسبوع الجاري، الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، في مدينة غرونوبل.


استنفار كبير في البيضاء بعد سرقة سيارة أجرة صغيرةاستنفار كبير في البيضاء بعد سرقة سيارة أجرة صغيرة

قام أشخاص مجهولون بسرقة سيارة أجرة صغيرة، الخميس الماضي، في مدينة الدارالبيضاء، مما اثار هلع سكان المدينة خوفا من استغلالها في أعمال إجرامية.


قاتل زوجته بطنجة ينهي حياته شنقاقاتل زوجته بطنجة ينهي حياته شنقا

قاتل زوجته بطنجة ينهي حياته شنقا


العثور على أول مفاتيح لغز جثة "المرأة المحروقة" في الدار البيضاء (+فيديو)العثور على أول مفاتيح لغز جثة "المرأة المحروقة" في الدار البيضاء (+فيديو)

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والعنف ضد الأصول، وذلك للإشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد مع التمثيل بجثة الضحية.


أزمة صحية تنهي حياة شخص خاضع للحراسة النظرية بالجديدةأزمة صحية تنهي حياة شخص خاضع للحراسة النظرية بالجديدة

لقي شخص حتفه كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار بحث قضائي، اليوم الجمعة، بالمستشفى الإقليمي في مدينة الجديدة.


انتشال 5 جثث جديدة.. الحصيلة الرسمية لضحايا فاجعة الرشيديةانتشال 5 جثث جديدة.. الحصيلة الرسمية لضحايا فاجعة الرشيدية

ارتفعت حصيلة انقلاب حافلة نواحي الرشيدية جراء سيول إلى 24 قتيلا ، في حصيلة رسمية جديدة أعلنت الجمعة.


اصابة العشرات اثر انقلاب حافلة للمعتمرين بمدينة الطائف السعودية اصابة العشرات اثر انقلاب حافلة للمعتمرين بمدينة الطائف السعودية

أصيب 31 شخصًا، مساء أمس الخميس، بجروح مختلفة بين المتوسطة والخطيرة؛ إثر حادث انقلاب حافلة ركاب، وقع على طريق الخرمة – رنية فى منطقة الطائف، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية.