•   تابعونا على :

حوادث

هكذا أطاح الأمن بشاب يوهم الفتيات بأنه خليجي وينشر صورهنهكذا أطاح الأمن بشاب يوهم الفتيات بأنه خليجي وينشر صورهن

اعتقل أمن بني ملال، بتنسيق مع الدرك الملكي لأفورار، شاب متهم بتهديد، وابتزاز الفتيات عبر الأنترنت.


مفجع.. غرق شاب بحوض مائي ضواحي البروج والحقيقة صادمةمفجع.. غرق شاب بحوض مائي ضواحي البروج والحقيقة صادمة

مفجع.. غرق شاب بحوض مائي ضواحي البروج والحقيقة صادمة


نهاية مأساوية لشاب من "القباب"..أرسل جثة هامدة لعائلته بعد يوم واحد على عملهنهاية مأساوية لشاب من "القباب"..أرسل جثة هامدة لعائلته بعد يوم واحد على عمله

نهاية مأساوية لشاب من "القباب"..أرسل جثة هامدة لعائلته بعد يوم واحد على عمله


المضيق..الأمن يحرر ضحية من مختطفيه ويعتقل الجناةالمضيق..الأمن يحرر ضحية من مختطفيه ويعتقل الجناة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المضيق، الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و35 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرون بطلب فدية.


رفضت ارتداء الحجاب.. أب مغربي يدهس ابنته بالسيارةرفضت ارتداء الحجاب.. أب مغربي يدهس ابنته بالسيارة

قالت وسائل إعلام إيطالية إن مهاجر مغربي في إيطاليا، أقدم أمس الأحد على دهس ابنته بسيارته قرب مدينة “فيرتشيلي” ما تسبب في إصابتها بجروح طفيفة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وفق ما أوردته صحف محلية.


مستجد عاجل بعد العثور على أسلحة وذخيرة حية بتيزنيت مستجد عاجل بعد العثور على أسلحة وذخيرة حية بتيزنيت

شهدت مدينة تيزنيت حالة استنفار كبير بعد محاصرة منزل شخص، و العثور بحوزته على سلاح وذخيرة حية مساء الأحد وذلك بقصبة أوعمو بالمدينة.


خطير.. 45 مهاجرا اختفوا قبالة سواحل الناظور بعد غرق قاربخطير.. 45 مهاجرا اختفوا قبالة سواحل الناظور بعد غرق قارب

شهدت السواحل المغربية الإسبانية فاجعة جديدة والأولى من نوعها هذه السنة على مستوى بحر البوران ليلة الأربعاء-الخميس الماضيين، بعد غرق قارب كان على متنه 67 مهاجرا، 44 منهم في عداد المفقودين، فيما تمكنت عناصر البحرية الملكية من إنقاذ حيوات 22 آخرين، وانتشال جثة واحدة.


المؤلم والمبكي في قصة صلاح الدين..فقد بصره في اعتداء بـ"الماء القاطع"المؤلم والمبكي في قصة صلاح الدين..فقد بصره في اعتداء بـ"الماء القاطع"

المؤلم والمبكي في قصة صلاح الدين الذي فقد بصره في اعتداء بـ"الماء القاطع"


الرصاص لا يزال يحصد القتلى..ارتفاع حصيلة ضحايا فاجعة كلميمالرصاص لا يزال يحصد القتلى..ارتفاع حصيلة ضحايا فاجعة كلميم

ارتفعت حصيلة قتلى "فاجعة كلميم" اليوم الأحد، إلى شخصين اثنين إثر وفاة أحد الجرحى في المستشفى متأثرا بإصابة بليغة تعرض لها من بندقية صيد أطلق بها الجاني النيران بشكل عشوائي في الشارع.


النهاية الصادمة لأمي "كبّورة" على يد ابنتيها بالتبني في آسفيالنهاية الصادمة لأمي "كبّورة" على يد ابنتيها بالتبني في آسفي

توفيت اليوم الأحد 17 مارس، "مي كبورة" التي عُثر عليها قبل أسابيع تائهة في مدينة اكادير، إثر تنكر فتاتين لها والتخلص منها.


شاب ينتحر في مراكش بعد فشل 4 محاولات سابقةشاب ينتحر في مراكش بعد فشل 4 محاولات سابقة

أقدم شاب يبلغ من العمر 33 سنة، أول أمس الخميس، على الإنتحار، بعدما رمى بنفسه من الطابق الخامس بإحدى العمارات السكنية، بمدينة تمنصورت نواحي مراكش.


 وفاة شاهدة مغربية في قضية الإيطالي برلسكوني في ظروف غامضةوفاة شاهدة مغربية في قضية الإيطالي برلسكوني في ظروف غامضة

توفيت مؤخرا العارضة المغربية إيمان فاضل، التي برز اسمها قبل نحو ثمان سنوات كشاهدة في قضية رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، وهي الوفاة التي تم فتح تحقيق بشأنها حيث تحدثت عدة مصادر عن تعبير فاضل قبل وفاتها عن تخوفها من أن تكون تعرضت للتسميم.


بالدموع والدة الطفل المشرمل تقدم درسا في التسامح لأسرة فتاة الزيزواربالدموع والدة الطفل المشرمل تقدم درسا في التسامح لأسرة فتاة الزيزوار

بالدموع والدة الطفل المشرمل تقدم درسا في التسامح لأسرة فتاة الزيزوار


خيوط خفية عن قتل شقيقتين وشاب على يد شقيقهما السبعيني يكشفها جمعويخيوط خفية عن قتل شقيقتين وشاب على يد شقيقهما السبعيني يكشفها جمعوي

خيوط خفية عن قتل شقيقتين وشاب على يد شقيقهما السبعيني يكشفها جمعوي


شهادة مؤثرة لجارة الشقيقتين المذبوحتين: الأخ ديالهم ذبحهوم وتكرفص عليهم مزيانشهادة مؤثرة لجارة الشقيقتين المذبوحتين: الأخ ديالهم ذبحهوم وتكرفص عليهم مزيان

شهادة مؤثرة لجارة الشقيقتين المذبوحتين: الأخ ديالهم ذبحهوم وتكرفص عليهم مزيان