•   تابعونا على :

حوادث

حادث مأساوي بضواحي جرسيف وهذه حصيلة القتلى والجرحىحادث مأساوي بضواحي جرسيف وهذه حصيلة القتلى والجرحى

لفظت امرأة في الثانية والستين من عمرها، أنفاسها الأخيرة في حادثة سير مأساوية وقعت تفاصيلها صباح اليوم الأحد بمنطقة القليعة التابعة ترابيا للجماعة القروية هوارة أولاد رحو بجرسيف.


بعد أن حلّ بالمغرب لتشجيع فريقه.. مشجع جزائري في قبضة الأمن لهذا السبب بعد أن حلّ بالمغرب لتشجيع فريقه.. مشجع جزائري في قبضة الأمن لهذا السبب

يخضع مشجع جزائري لتدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، بعد أن قامت السلطات الأمنية بإيقافه، أول أمس الجمعة بمدينة الجديدة على خلفية محاولة الاعتداء الجنسي على عاملة نظافة في الثلاثينيات من عمرها بأحد الفنادق بالمدينة ذاتها.


التفاصيل الكاملة لواقعة انتحار "بوب مارلي" بمقبرة بتطوانالتفاصيل الكاملة لواقعة انتحار "بوب مارلي" بمقبرة بتطوان

علم "الأيام 24" من مصدر محلي أن الشرطة القضائية بمدينة تطوان تواصل تحقيقاتها في واقعة انتحار رجل في الخمسينيات من عمره بعد أن عمد إلى وضع حد لحياته في ظروف غامضة بمقبرة بحي زيانة بالمدينة ذاتها عبر شنق نفسه بلفّة حبل يوم الجمعة الأخير.


تقول إنها اكتشفت كاميرات تصوّر النساء عاريات..أول ظهور لمفجرة قضية حمّام بركانتقول إنها اكتشفت كاميرات تصوّر النساء عاريات..أول ظهور لمفجرة قضية حمّام بركان

تقول إنها اكتشفت كاميرات تصور النساء عاريات..أول ظهور لمفجرة قضية حمام بركان


"بنت الفشوش" تصفع شرطيا في الدار البيضاء..ولاية الأمن توضح "بنت الفشوش" تصفع شرطيا في الدار البيضاء..ولاية الأمن توضح

خرجت المديرية العامة للأمن الوطني عبر بلاغ توضيحي لتنفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص سب "بنت فشوش" لشرطي في سد مراقبة بالدار البيضاء وصفعه.


قبل أيام من العيد..هكذا انتهت مطاردة ليلية لـ"فراقشية" سرقوا 16 رأسا من الغنمقبل أيام من العيد..هكذا انتهت مطاردة ليلية لـ"فراقشية" سرقوا 16 رأسا من الغنم

نجح عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي العرارشة، على الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت 18 غشت، في إفشال عملية سرقة 16 رأس غنم من إحدى دواوير قيادة بني عامر بإقليم قلعة السراغنة، بعد ضبطهم لثلاثة "فراقشية"، وهو لقب يطلق على سارقي الماشية.


فيديو صادم..عجز عن فض بكارة زوجته بعد 5 سنوات من الزواج فـ"شرمل" وجهها ووصفها بالـ "خنثى"فيديو صادم..عجز عن فض بكارة زوجته بعد 5 سنوات من الزواج فـ"شرمل" وجهها ووصفها بالـ "خنثى"

فيديو صادم..عجز عن فض بكارة زوجته بعد 5 سنوات من الزواج فـ"شرمل" وجهها ووصفها بالـ "خنثى"


تسجيل صوتي يفضح عملية بيع دبلوم الماستر..جامعة فاس تتدخلتسجيل صوتي يفضح عملية بيع دبلوم الماستر..جامعة فاس تتدخل

أعلنت جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، أنها فتحت تحقيقا بتنسيق مع الوزارة الوصية، في مضمون شريط صوتي يتداوله مستعملو تطبيق ”واتساب“ يتعلق بمعايير الولوج الى ماستر قانون المنازعات العمومية المعتمد في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالجامعة.


فضيحة تهز مولاي بوسلهام..اعتراف صادم لزوجة تقتسم الفراش مع زوجها وأخيه فضيحة تهز مولاي بوسلهام..اعتراف صادم لزوجة تقتسم الفراش مع زوجها وأخيه

ذكرت مصادر محلية من منطقة مولاي بوسلهام، أن ملف نزاع أسري كان موضوع بحاث قضائي أدى إلى اكتشاف قضية أخطر تتعلق مضاجعة شقيقين لزوجة واحدة في الفراش.


"ولد يطو" و"العروبي"..أمن مراكش يطيح بأشهر وسيطين للدعارة مع الخليجيين"ولد يطو" و"العروبي"..أمن مراكش يطيح بأشهر وسيطين للدعارة مع الخليجيين

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، شخصين يمتهنان القوادة والدعارة للسياح الخلجيين.



كلب مسعور يرسل 4 أطفال وسيدتين إلى المستشفى في حالة خطيرة بزاكورةكلب مسعور يرسل 4 أطفال وسيدتين إلى المستشفى في حالة خطيرة بزاكورة

تعرض يوم أمس الخميس ستة أشخاص منهم 4 أطفال و سيدتين، بدوار "اسكجور" جماعة "تمكروت" اقليم زاكورة، لهجوم شرس من طرف كلب مسعور، حيث تم نقلهم في حالة حرجة الى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.


بالصور ..حريق يأتي على محل للألعاب بدرب عمر وصاحبة المحل تصاب بنوبة هستيريةبالصور ..حريق يأتي على محل للألعاب بدرب عمر وصاحبة المحل تصاب بنوبة هستيرية

شب حريق مهول بمحل لبيع ألعاب الأطفال بدرب عمر بالدارالبيضاء صباح اليوم الجمعة.، يرجح أنه ناجم عن تماس كهربائي.


جريمة قتل بشعة تهز طنجة والأمن يتدخل!جريمة قتل بشعة تهز طنجة والأمن يتدخل!

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف مستخدم أمن خاص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة قتل عمد.


اكتشاف صادم داخل "كراج" في طنجة..الأمن يكشف الخيوط الأولى للجريمةاكتشاف صادم داخل "كراج" في طنجة..الأمن يكشف الخيوط الأولى للجريمة

عثرت المصالح الامنية بمدينة طنجة اليوم الخميس على جثة شاب 25 سنة ينحدر من احدى المدن المغربية و يعيش داخل كراج صغير يستغله على وجه الكراء بحومة الشوك رفقة شريك له .


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00