•   تابعونا على :

مجتمع

قصة الشابة البريطانية التي تعيش متشردة في مدينة طانطان قصة الشابة البريطانية التي تعيش متشردة في مدينة طانطان

اماطت عمالة إقليم طانطان اللثام عن قصة الشابة البريطانية المتشردة في المغرب .


طقس الإثنين: أمطار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكةطقس الإثنين: أمطار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الإثنين، مرور سحب ستصبح كثيفة شيئا فشيئا، ابتداء من الساعات الأولى من النهار مع نزول أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية فوق المناطق الوسطى والشمال الغربي من البلاد. وستمتد تدريجيا نحو المناطق الداخلية، ومنطقة سوس، ومرتفعات الأطلس، والمناطق المجاورة لها، والسايس وهضاب الفوسفاط و والماس والسفوح الجنوبية-الشرقية.


نشرة خاصة..تساقطات ثلجية ومطرية في هذه المناطق المغربية!نشرة خاصة..تساقطات ثلجية ومطرية في هذه المناطق المغربية!

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأنه من المرتقب نزول تساقطات ثلجية، وأمطار أو زخات معتدلة محليا، مع طقس بارد بعدد من أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من يوم غد الاثنين وإلى غاية يوم الأربعاء المقبل.


"جنس جماعي" وزفاف بين "مثليين" يستنفران الأمن بمراكش "جنس جماعي" وزفاف بين "مثليين" يستنفران الأمن بمراكش

شهدت منطقة السعادة نواحي مراكش، مساء السبت، استنفارا أمنيا وشعبيا غير مسبوقا، بعدما علم لدى بعض المواطنين أن إحدى دور الضيافة الخاصة تقيم عرسا جماعيا لشباب مثليين.


عاجــل..اعتداء على زوجين من جنسية فرنسية بالقنيطرة والأمن يتدخل!عاجــل..اعتداء على زوجين من جنسية فرنسية بالقنيطرة والأمن يتدخل!

أفادت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة، أن شخصا قام صباح اليوم الأحد، بجماعة سوق الثلاثاء بالقنيطرة بالاعتداء باستعمال الحجارة على زوجين من جنسية فرنسية، بغرض السرقة، حيث أصاب الزوج إصابة بليغة على مستوى الرأس، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية.


هذه توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأحدهذه توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مرفوقة بكتل ضبابية بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى.


أول تصريح للسيدة التي تبرعت بمليار و200 مليون لبناء مؤسسات في سطاتأول تصريح للسيدة التي تبرعت بمليار و200 مليون لبناء مؤسسات في سطات

تبرعت سيدة أعمال تدعى نجية نظير، أمس الجمعة، بحوالي مليار و200 مليون سنتيم، لبناء مؤسسات تعليمية بمدينة سطات.


مؤثر : امرأة مسنة مع إبنتها تعانيان في صمت.. مرض وفقر وحرمانمؤثر : امرأة مسنة مع إبنتها تعانيان في صمت.. مرض وفقر وحرمان

مؤثر : امرأة مسنة مع إبنتها تعانيان في صمت.. مرض وفقر وحرمان


بثمن غير متوقع .. مواطن يعرض جمجمة بشرية للبيع ببني ملال والأمن يتدخل بثمن غير متوقع .. مواطن يعرض جمجمة بشرية للبيع ببني ملال والأمن يتدخل

أوقفت العناصر الأمنية في ولاية أمن بني ملال أمس الجمعة 15 فبراير الجاري، شخصًا تبدو عليه حالة المرض العقلي وهو يعرض جمجمة بشرية للبيع في السوق القديم في بني ملال.



بلاغ عاجل من معهد باستور بخصوص فيروس الانفلونزابلاغ عاجل من معهد باستور بخصوص فيروس الانفلونزا

فى معهد باستور، في بلاغ توصل "الأيام 24" بنسخة منه، احتكاره لقاح الأنفلونزا "فاكسي كريب"، المرخص تسويقه في المغرب، موضحا أن اللقاح يتضمن نوعين من ناحية التكييف، النوع الأول مكيف في علبة متعددة الجرعات، يصلح استعماله في المؤسسات الصحية، ولا يصلح بيعه للعموم في الصيدليات مبرزا أن الشخص يحتاج عموما، إلى جرعة واحدة،


هام.. وزارة الصحة تعلق ترخيص دواء للسعال بسبب خطورته هام.. وزارة الصحة تعلق ترخيص دواء للسعال بسبب خطورته

قررت وزارة الصحة تعليق ترخيص دواء " بنوموريل 80 غرام" نظرا لمضاعفاته الخطيرة على نبضات القلب.


طقس السبت..أمطار وثلوج في مختلف مناطق المغرب!طقس السبت..أمطار وثلوج في مختلف مناطق المغرب!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، السبت، أن تكون السماء غائمة جزئيا، ستعطي أمطارا أو زخات متفرقة أحيانا رعدية بالسواحل الوسطى، وسوس، والسفوح الجنوبية الشرقية، بالإضافة إلى الأطلس الكبير والصغير.


الهدية الثمينة والمفاجئة التي قدمها الملك محمد السادس إلى ملكة إسبانيا!الهدية الثمينة والمفاجئة التي قدمها الملك محمد السادس إلى ملكة إسبانيا!

قام الملك محمد السادس بنزع سلهامه، وقدمه إلى ملكة إسبانيا ليتيثيا حين شعرت بالبرد في نهاية حفل العشاء الملكي الذي أقيم على شرف ملكي إسبانيا في زيارتهما الرسمية للمغرب، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”.


خبر سار للأزواج في المغربخبر سار للأزواج في المغرب

صادق البرلمان على قانون المساعدة الطبّية للإنجاب، لصالح الأزواج المغاربة الذين يعانون من العقم أو العجز أو عدم القدرة على الخصوبة التي جرى تشخيصها طبّياً. وتكون المساعدة الطبّية فقط لفائدة امرأة ورجل متزوجين، وعلى قيد الحياة وبواسطة أمشاج (خلايا جنسية) متأتية منهما.