•   تابعونا على :

مجتمع

كان يهددهم وقطع رأس جرد ليأكله..السلطات تضع حدا وتحرر الملك العام بالبيضاءكان يهددهم وقطع رأس جرد ليأكله..السلطات تضع حدا وتحرر الملك العام بالبيضاء

كان يهددهم وقطع رأس فأر ليأكله..السلطات تضع حدا وتحرر الملك العام بالبيضاء



صيد ثمين يقع في يد أمن مدينة طنجة صيد ثمين يقع في يد أمن مدينة طنجة

صيد ثمين يقع في يد أمن مدينة طنجة


الحي المحمدي.. انتفاضة جماعية "هذا راه العيش الكارم ماشي العيش الكريم"الحي المحمدي.. انتفاضة جماعية "هذا راه العيش الكارم ماشي العيش الكريم"

الحي المحمدي.. انتفاضة جماعية "هذا راه العيش الكارم ماشي العيش الكريم"



الأرصاد الوطنية تتوقع طقسا هادئا اليوم الجمعة في هذه المناطقالأرصاد الوطنية تتوقع طقسا هادئا اليوم الجمعة في هذه المناطق

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، طقسا هادئا في مجموع المملكة مع تشكل سحب منخفضة ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل والسهول المحيطية خلال الليل.


خريبكة..زوجة تضبط زوجها يمارس الجنس على ابنتهما القاصرخريبكة..زوجة تضبط زوجها يمارس الجنس على ابنتهما القاصر

خريبكة..زوجة تضبط زوجها يمارس الجنس على ابنتهما القاصر



حكومة العثماني تعلق على العفو الملكي بخصوص هاجر الريسونيحكومة العثماني تعلق على العفو الملكي بخصوص هاجر الريسوني

حكومة العثماني تعلق على العفو الملكي بخصوص هاجر الريسوني


ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺔ لتدبير قطاع النظافة ﻭﺍﻟﻨﻔﺎﻳﺎﺕ المنزلية بجماعة ﺎلفنيدقﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺔ لتدبير قطاع النظافة ﻭﺍﻟﻨﻔﺎﻳﺎﺕ المنزلية بجماعة ﺎلفنيدق

ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺔ لتدبير قطاع النظافة ﻭﺍﻟﻨﻔﺎﻳﺎﺕ المنزلية بجماعة ﺎلفنيدق


الأمين العام للأمم المتحدة يعين بنصالح ضمن "التحالف العالمي للمستثمرين"الأمين العام للأمم المتحدة يعين بنصالح ضمن "التحالف العالمي للمستثمرين"

الأمين العام للأمم المتحدة يعين بنصالح ضمن "التحالف العالمي للمستثمرين"


هاجر الريسوني تعلق على العفو الملكي هاجر الريسوني تعلق على العفو الملكي

هاجر الريسوني تعلق على العفو الملكي


هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس بالمغربهذه توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس بالمغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى.


السجن النافذ لشبيه الملك وهذه تهمته السجن النافذ لشبيه الملك وهذه تهمته

أدانت محكمة الابتدائية بالرباط، مواطنًا مغربيًا استغل شبهه بالملك محمد السادس، في قضايا نصب واحتيال بحجة الانتماء للعائلة الملكية.


توقيف جزائريين بمطار محمد الخامس هربا 176 كبسولة من المخدرات داخل أمعائهما توقيف جزائريين بمطار محمد الخامس هربا 176 كبسولة من المخدرات داخل أمعائهما

حولت الديون حياة اسطورة الكرة البرازيلية ونجم برشلونة الشابق رونالدينهو الى جحيم بعدما تم الحجز على ممتلكاته وسحب جواز سفره ومنعه من مغادرة البرازيل.كشفت مصادر أمنية بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم حجزها لدى شخصين من جنسية جزائرية يبلغان من العمر 30 و36 سنة، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت كيلوغراما و110 غرامات من هذه المادة المخدرة.