•   تابعونا على :

مجتمع


ثلج وطقس بارد من المستوى البرتقالي بعدد من أقاليم المملكةثلج وطقس بارد من المستوى البرتقالي بعدد من أقاليم المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه يرتقب أن تهم تساقطات ثلجية وطقس بارد، من المستوى البرتقالي، عددا من أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم الأحد المقبل.


مجلس حقوق الإنسان يرد حول تعذيب معتقلي أحداث الحسيمةمجلس حقوق الإنسان يرد حول تعذيب معتقلي أحداث الحسيمة

أكد المجلس الوطني لحقوق الإنسان أنه لم يلاحظ أي أثر للتعذيب في حق معتقلي أحداث الحسيمة المتواجدين حاليا في عدد من المؤسسات السجنية.



هذه توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاءهذه توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا نسبيا بكل من المرتفعات والهضاب العليا، وذلك خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة بكل من مناطق طنجة واللوكوس والريف الغربي.


 ايقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميمايقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم

في إطار الجهود المبذولة من أجل رصد العناصر المتشددة الحاملة لمشاريع إرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء، من إيقاف أحد المتطرفين الموالين ل”داعش” يبلغ من العمر 31 سنة، والذي ينشط بمدينة كلميم.



الصورة التي أغضبت فيسبوكيين اليوم .. اعتداء مراقب وحارس ’’ترامواي’’ الرباط على سيدة من ذوي الاحتياجاتالصورة التي أغضبت فيسبوكيين اليوم .. اعتداء مراقب وحارس ’’ترامواي’’ الرباط على سيدة من ذوي الاحتياجات

تناقل رواد موقع الفيسبوك، اليوم صورة صادمة جدا، توثق لعملية سحل وجر سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، كانت على متن ترامواي الرباط (الخط الثاني) على مستوى حي بطانة بمدينة سلا.






جيران الشابة اليتيمة التي شوّه خطيبها وجهها يكشفون حقائق غير متوقعةجيران الشابة اليتيمة التي شوّه خطيبها وجهها يكشفون حقائق غير متوقعة

جيران الشابة اليتيمة اللي شرملها خطيبها يكشفون حقائق غير متوقعة


بالفيديو..الممثل ربيع القاطي يعثر على قبر والده بعد 38 سنة من البحثبالفيديو..الممثل ربيع القاطي يعثر على قبر والده بعد 38 سنة من البحث

انتهت سنوات البحث المضني التي عاشها الممثل المغربي ربيع القاطي، بالعثور أخيرا على قبر والده الجندي الذي استشهد عندما سقطت طائرته في الصحراء المغربية.


أمزازي يتحدث عن "العائق الأكبر" أمام تعميم تدريس المواد العلمية بالفرنسيةأمزازي يتحدث عن "العائق الأكبر" أمام تعميم تدريس المواد العلمية بالفرنسية

كشف وزير التربية الوطنية، سعيد أمزازي، أن أكبر عائق أمام هذا مشروع تعميم تدريس المواد العلمية باللغة الفرنسية في المستوى الإعدادي هو تكوين الأساتذة.