•   تابعونا على :

People

بنكيــران يــجُــــــرُ ''دنيا باطمة'' إلـى القضاء والنيابة العامة تدخُل على الخطبنكيــران يــجُــــــرُ ''دنيا باطمة'' إلـى القضاء والنيابة العامة تدخُل على الخط

تقدم ''المهدي بنكيران'' رئيس جمعية محبي الملك بشكاية إلى ''محمد عبد النبوي'' الوكيل العام لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة بعد الخرجات الأخيرة و الملاسنات القوية التي أثارتها دنيا باطمة بوصفها لــه بـ ''اللقيط'' و ''اللي معارفش تا والديه'' وأوصاف أخرى سبق وتم تداولها على نطاق واســع على مواقع التواصل الإجتماعي.


بعد صراع مع المرض..فنانة مشهورة تغادر الحياةبعد صراع مع المرض..فنانة مشهورة تغادر الحياة

بعد صراع طويل مع سرطان البنكرياس، تُوفيت المغنية الأمريكية آريثا فرانكلين اليوم الخميس عن عمر يناهز 76 سنة في ديترويت.


مراكش تخطف قلب نجمة البوب مادونا..وهذا ما قامت به!مراكش تخطف قلب نجمة البوب مادونا..وهذا ما قامت به!

حلت نجمة البوب العالمية، مادونا، بمدينة مراكش، هذا الأسبوع، حيث يرتقب أن تحتفل بعيد ميلادها الستين وفق مصادر متطابقة.


فرانش مونتانا يشعل مواقع التواصل : لو بقيت في المغرب لأصبحت بائعا للذرة!فرانش مونتانا يشعل مواقع التواصل : لو بقيت في المغرب لأصبحت بائعا للذرة!

في خرجة مثيرة عبر أحد المجلات الأمريكية قال النجم المغربي كريم خربوش المعروف ب"فرنش مونتانا" إنه لو بقي في المغرب لأصبح يبيع الذرة، موضحا أن بعض الدول ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية تمنح فرصا أكبر من بلاده.


حليوة يتخطى سعد لمجرد واغنيته الجديدة تشعل مواقع التواصلحليوة يتخطى سعد لمجرد واغنيته الجديدة تشعل مواقع التواصل

بعدما اعتلى لأسابيع المرتبة الأولى وحصد أعلى نسبة مشاهدة على "اليوتوب"، تراجعت اغنية "كازابلانكا" لصاحبها سعد لمجرد إلى الرتبة الثالثة، بعد اغنية زهير بهاوي التي حصلت على المرتبة الثانية بينما عادت المرتبة الأولى الى اغنية الرابور "حليوة" محققة بذلك نسبة مشاهدة جد مهمة، جعلته يتصدر "التراند" بالمغرب.


"اختفاء" ميريام فارس في ظروف صحية غامضة"اختفاء" ميريام فارس في ظروف صحية غامضة

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قلق جمهورها ومعجبيها إثر إعلانها عن تعليق مفاجئ لنشاطها الفني داخل وخارج لبنان.


مؤثر..بعدما دفع المحسنين ثمن عمليته الجراحية..مهيول يشتاط غضبا: "غانولي نبيع الكارو"+فيديومؤثر..بعدما دفع المحسنين ثمن عمليته الجراحية..مهيول يشتاط غضبا: "غانولي نبيع الكارو"+فيديو

يعيشه الفنان الكوميدي إبن مدينة الزهور محمد مهيول الذي قضى أزيد من 50 سنة في خدمة الفن المغربي ظروفا مزرية في ظل الاهمال و تكريس ثقافة النكران ، ، لينتهي به المآل في غيبات النسيان كأنه لم يكن من قبل، وضع صحي مزري ، و وضع آخر اجتماعي أكثر سوءا، في غياب تام لسياسية حكومية هاذفة ونقابة فنانين مهترئة، ترمي إلى النهوض بالفن والفنانين.


مؤلم..الفنان المصري جميل راتب يفقد القدرة على النطق نهائيامؤلم..الفنان المصري جميل راتب يفقد القدرة على النطق نهائيا

أكد مدير أعمال الفنان المصري القدير جميل راتب أنه فقدَ صوته بشكل نهائي، وأكد أن الأطباء الفرنسيين قالوا إن إنقاذ صوت راتب (91 عاماً)، يحتاج إلى جراحة طبية معقدة، يصعب تنفيذها بسبب حالته الصحية وعمره المتقدم، مُوصِين بضرورة قبول أن صوته لن يعود إليه مرة أخرى.


بالفيديو … اللوك الغجري لتسكت يحبط توقعاتها بالفيديو … اللوك الغجري لتسكت يحبط توقعاتها

في الوقت الذي حققت أغنية سعد المجرد “كازابلانكا” أزيد من 2 مليون مشاهدة خلال 12 ساعة فقط، لم تحصد الأغنية الأخيرة لابتسام تسكت"الظالم" سوى نصف مليون خلال 20 ساعة، على قناتها الرسمية بيوتيوب، رغم ترويجها للفيديو كليب خلال الفترة الأخيرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


سعيد باي يكشف حقيقة نجاته من الموت..و جاره يتعرض لطعنات خطيرة أمام باب منزلهسعيد باي يكشف حقيقة نجاته من الموت..و جاره يتعرض لطعنات خطيرة أمام باب منزله

كشف الممثل المغربي ''سعيد باي'' حقيقة إشاعة تعرضه للاعتداء بالسلاح الأبيض بمقر سكناه من طرف أحد الأشخاص بغية تصفية حسابات بينهما، نافيا بذلك كل ما تم تداوله من انه نجى من موت محقق، موضحا في رسالة انه لم يكن متواجدا ببيته ليلة الحادث، حيث كان في رحلة سفر رفقة العائلة.


القضاء الفرنسي يصدر قرار مفاجئ في حق سعد المجردالقضاء الفرنسي يصدر قرار مفاجئ في حق سعد المجرد

رفض القضاء الفرنسي السماح للفنان المغربي، سعد المجرد، بالعودة للمغرب من أجل قضاء عيد الأضحى مع عائلته. ويأتي هذا القرار الذي أُعلن عنه في وقت سابق بعدما سبق وعاد المجرد مرتين قبل ذلك، حيث أطلق عملين فنيين من المغرب وصوّر كليباً ثالثاً.



شاهد: إليسا تغني بإطلالة مثيرة بعد خروجها من وعكة السرطان شاهد: إليسا تغني بإطلالة مثيرة بعد خروجها من وعكة السرطان

اعلموا أن الحياة جميلة بوجودكم، أشعر وكأن هذه الحفلة هي أول حفلة لي، لم أحضر


شبيهة مريام فارس.. معلومات لا تعرفونها عن الجزائرية التي شاركت لمجرد في "كازابلانكا" شبيهة مريام فارس.. معلومات لا تعرفونها عن الجزائرية التي شاركت لمجرد في "كازابلانكا"

بدا لافتا في فيديو كليب سعد لمجرد الأخير كازابلانكا ظهور عارضة أزياء جديدة بملامح عربية حيث تبين أنها من أصول جزائرية وهو ما جر عليها انتقادات كثيرة من بعض الجزائريين .


الملك يستعد لبناء إقامة جديدة بالشمال وهذه هي المنطقة التي وقع عليها الاختيار الملك يستعد لبناء إقامة جديدة بالشمال وهذه هي المنطقة التي وقع عليها الاختيار

ذكرت تقارير إعلامية أن الملك محمد السادس قرر تغيير مقر إقامته الصيفية بالشمال من المضيق التي اعتاد قضاء وقت بها كل صيف إلى منطقة أخرى .


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00