•   تابعونا على :

رياضة

شقيق أوباميانغ يسخر من المغرب: "انتصار كبير بدون عصير"شقيق أوباميانغ يسخر من المغرب: "انتصار كبير بدون عصير"

سخر شقيق النجم الغابوني بيير إيريك أوباميانغ من المنتخب الوطني المغربي بعد الانتصار عليه وديا أمس الثلاثاء في ملعب ابن بطوطة بطنجة بثلاثة أهداف لهدفين.


لحظات صعبة عاشها نيمار..هكذا تحولت رغبته من الريال إلى برشلونةلحظات صعبة عاشها نيمار..هكذا تحولت رغبته من الريال إلى برشلونة

كشفت تقارير إسبانية عن كواليس اللحظات الصعبة التي عاشها النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، التي شهدت تحولات عدة بشأن مفاوضاته مع ريال مدريد، وبرشلونة، من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان.


خليلوزيتش يبحث عن الحل.. حصيلة هزيلة للبوسني في 4 مبارياتخليلوزيتش يبحث عن الحل.. حصيلة هزيلة للبوسني في 4 مباريات

لا زالت حصيلة البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، هزيلة مع الاسود بعد 4 اختبارات ودية في شهرين.


وزير النقل الأسبق يعلّق على هزيمة المنتخب: خلّيونا ساكتينوزير النقل الأسبق يعلّق على هزيمة المنتخب: خلّيونا ساكتين

عبر نجيب بوليف الوزير المنتدب الأسبق في حكومة سعد الدين العثماني، عن استيائه من هزيمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام الغابون، أمس الثلاثاء، في ملعب ابن بطوطة في طنجة.


نقطة ضوء وحيدة في خسارة الأسود المخيبة أمام الغابوننقطة ضوء وحيدة في خسارة الأسود المخيبة أمام الغابون

نقطة ضوء وحيدة كانت في مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الغابون، أمس الثلاثاء بطنجة، التي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف لاثنين.


بالأرقام..إنجاز تاريخي للغابون وخليلوزيتش يفتح صفحة الأخبار السيئةبالأرقام..إنجاز تاريخي للغابون وخليلوزيتش يفتح صفحة الأخبار السيئة

أخفق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في تحقيق الانتصار في مباراته الإعدادية أمام نظيره الغابوني، الثلاثاء، التي أجريت على أرضية ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، وهي المرة الثالثة في تاريخه أمام نفس الخصم.


نجم مانشستر سيتي الصاعد نبيل تويزي في طريقه إلى المنتخب المغربينجم مانشستر سيتي الصاعد نبيل تويزي في طريقه إلى المنتخب المغربي

بات التحاق المحترف الناشئ، ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نبيل تويزي، بالمنتخب المغربي أمرا مؤكدا بعدما تلقى دعوة من الجامعة الجامعة المكلية لكرة القدم حيث حضر لقاء الغابون أمس على ملعب طنجة الكبير.


الأخطاء القاتلة للمنتخب الوطني امام الغابون (فيديو)الأخطاء القاتلة للمنتخب الوطني امام الغابون (فيديو)

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة.


تصفيات كأس أوروبا 2020: إسبانيا إلى النهائيات بتعادلها مع السويدتصفيات كأس أوروبا 2020: إسبانيا إلى النهائيات بتعادلها مع السويد

تأهل المنتخب الإسباني لكرة القدم إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 بتعادله مع مضيفه السويدي 1-1 الثلاثاء في سولنا في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات.


المغرب يخسر وديا أمام الغابون بمدينة طنجة المغرب يخسر وديا أمام الغابون بمدينة طنجة

خسر المنتخب الوطني المغربي في مباراة ودية مثيرة امام نظيره الغابوني بمدينة طنجة بنتيجة 3-2، في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء .


احتجاجات كتالونيا تهدد إقامة كلاسيكو الليغااحتجاجات كتالونيا تهدد إقامة كلاسيكو الليغا

حدد برشلونة موقفه من تأجيل مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد، والمقرر لها يوم 26 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.


حارس مرمى دولي يضرب بقوانين كرة القدم عرض الحائط (فيديو)حارس مرمى دولي يضرب بقوانين كرة القدم عرض الحائط (فيديو)

شهدت مباراة منتخب اسكتلندا وضيفه سان مارينو التي أقيمت أمس، واحدة من أطرف اللقطات وأغربها في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.


التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي ضد الغابونالتشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي ضد الغابون

يواجه المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، نظيره الغابوني في ثاني اختبار له خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر أكتوبر.


نجم الوداد يرد بـ"رسالة قوية" على تصريحات خليلوزيتش (صورة)نجم الوداد يرد بـ"رسالة قوية" على تصريحات خليلوزيتش (صورة)

فجرت تصريحات البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، التي بخس فيها من قيمة اللاعب المحلي، غضب لاعبي البطولة الاحترافية والمنتخب المحلي.


بعد الأزمة الشهيرة مع حمدالله..فجر يتشاجر مع أمرابطبعد الأزمة الشهيرة مع حمدالله..فجر يتشاجر مع أمرابط

عادت التوترات والخلافات الثنائية إلى بيت المنتخب الوطني المغربي رغم التعاقد مع مدرب جديد لرأب الصدع الذي حدث خلال فترة المدرب الفرنسي هيرفي رونار واتهامه بتكوين نقابة داخل الفريق تدافع عنه ويدافع عنها.