•   تابعونا على :

رياضة

النهاية القاتلة للاعب منتخب غينيا بعد أن استبعده الـ"كاف''النهاية القاتلة للاعب منتخب غينيا بعد أن استبعده الـ"كاف''

فارق لاعب المنتخب الغيني لأقل من 17 سنة الحياة إثر تعرضه لحادث سير قادما من المطار حيث عاد لتوه مغادرا إقامة منتخب بلاده في تنزاني بسبب قرار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


فضيحة جديدة تزلزل الـ"كاف" ولقجع ينفجر غاضبا بسبب المنتخب!فضيحة جديدة تزلزل الـ"كاف" ولقجع ينفجر غاضبا بسبب المنتخب!

هاجم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي بسبب تزوير أعمار اللاعبين في مسابقات الفئات الصغرى.


مع اقتراب "كان 2019"..ما الذي يفعله 56 حكما إفريقيا في المغرب؟مع اقتراب "كان 2019"..ما الذي يفعله 56 حكما إفريقيا في المغرب؟

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن اختيار 27 حكما رئيسيا و29 حكما مساعدا للمشاركة في معسكر إعدادي بالرباط خلال الفترة ما بين 28 أبريل و5 مايو المقبل، كجزء من التحضير لبطولة توتال كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.


مفاجأة لمشاهدي الديربي..هذا هو معلق المباراةمفاجأة لمشاهدي الديربي..هذا هو معلق المباراة

أعلن عصام الشوالي المذيع الرياضي التونسي بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أنه سيقوم بمهمة التعليق على مباراة الديربي الذي يجمع الوداد والرجاء.


رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوسرونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، يسعى إلى الرحيل عن يوفنتوس قبل عامين من انتهاء عقده مع بطل الدوري الإيطالي.


هكذا حولت الإصابة خاديم ندياي من منافس إلى عاشق للوداد الرياضيهكذا حولت الإصابة خاديم ندياي من منافس إلى عاشق للوداد الرياضي

تحول خديم نداي، حارس مرمى نادي حوريا كوناكري الغيني، من منافس إلى عاشق لفريق الوداد الرياضي وجماهيره، بعدما تأثر بالتعاطف الذي حظي به داخل المغرب، سواء من إدارة نادي الوداد أو من الجامعة الملكية لكرة القدم.


أسماء 3 لاعبين مغاربة في نصف نهائي دوري أبطال أوروباأسماء 3 لاعبين مغاربة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسماء 3 لاعبين مغاربة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


هدفان و3 تمريرات.. حمد الله يرفع التحدي ويقترب من أرقام "خيالية" (فيديو)هدفان و3 تمريرات.. حمد الله يرفع التحدي ويقترب من أرقام "خيالية" (فيديو)

واصل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، تحطيم الأرقام القياسية، حيث وصل للهدف 29، وهو ثاني أعلى رصيد حتى الآن في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.


الجامعة تقلص عقوبة قرناص من سنتين إلى هاته المدةالجامعة تقلص عقوبة قرناص من سنتين إلى هاته المدة

قلصت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية عقوبة لاعب الدفاع الحسني الجديدي مهدي قرناص، الذي تمت معاقبته سابقاً بالتوقيف لسنتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ.


الوداد الرياضي يتلقى ضربة قوية قبل أهم مبارتين في الموسمالوداد الرياضي يتلقى ضربة قوية قبل أهم مبارتين في الموسم

تلقى فريق الوداد الرياضي ضربة موجعة بعد خروج نجمه محمد أوناجم مصابا وهو يعاني من شدة الآلام، من مباراة حسنية أكادير اليوم الخميس.


الحسنية يطيح بالوداد الرياضي ويشعل البطولة والديربي الحسنية يطيح بالوداد الرياضي ويشعل البطولة والديربي

نجح حسنية أكادير في إلحاق هزيمة قاسية بضيفه الوداد الرياضي بنتيجة 2-1 على ملعب أدرار بأكادير في الجولة 24 من البطولة الاحترافية ليشعل صراع صدارة البطولة.


"أشبال المغرب" ينهزمون في الوقت القاتل أمام الكاميرون"أشبال المغرب" ينهزمون في الوقت القاتل أمام الكاميرون

انهزم المنتخب المغربي للفتيان أمام منتخب الكاميرون، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما زوال اليوم الخميس على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أبريل الجاري.


هكذا تدخلت وزارة الداخلية لتخفيف ديون فريق الرجاء البيضاويهكذا تدخلت وزارة الداخلية لتخفيف ديون فريق الرجاء البيضاوي

لا حديث في الأوساط الرياضية المغربية مؤخرا سوى عن منح وزارة الداخلية لدعم مادي سخي لفريق الرجاء البيضاوي، يصل إلى مليار سنتيم من أجل تجاوز أزمته المالية، علما أن الفريق الأخضر غارق في ديون تصل إلى ثمانية ملايير سنتيم، بحسب ما أكده في وقت سابق رئيسه جواد الزيات.


"انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي "انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي

"انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوش الإيطالي


"رجاوي حارب ليهود"..يافطة في ملعب الأب جيكو تفجر قضية خطيرة "رجاوي حارب ليهود"..يافطة في ملعب الأب جيكو تفجر قضية خطيرة

ينتظر أن يتعرض نادي الرجاء البيضاوي لعقوبة جديدة بسبب رسالة مكتوبة رفعها الأنصار في المدرجات أثناء مباراته أمام ضيفه اتحاد طنجة أمس الأربعاء في ملعب الأب جيكو.