•   تابعونا على :

رياضة

بايرن ينتزع فوزا صعبا ويضيق الخناق على رفاق حكيمي بايرن ينتزع فوزا صعبا ويضيق الخناق على رفاق حكيمي

انتزع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية فوزا صعبا من مضيفه أوغسبورغ 3-2 بعدما تخلف مرتين في الشوط الاول، وضيق الخناق على المتصدر بوروسيا دورتموند بتقليصه الفارق الى نقطتين الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الجمعة.


"كريمو" يفارق الحياة..الكرة المغربية تفقد أحد نجومها"كريمو" يفارق الحياة..الكرة المغربية تفقد أحد نجومها

توفي أول أمس الأربعاء، اللاعب السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عبد الكريم الزيداني الملقب بـ"كريمو" عن سن يناهز 88 سنة.


المغرب وموريتانيا يتنافسان على نجم الدوري الفرنسي من أجل كأس إفريقياالمغرب وموريتانيا يتنافسان على نجم الدوري الفرنسي من أجل كأس إفريقيا

تتنافس الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الموريتاني أجل إقناع منير الشويعر موهبة لانس الفرنسي، بارتداء قميص أحد المنتخبين مستقبلا، خاصة أن اللاعب قدم مستويات طيبة هذا الموسم.


لقجع يهاجم الحكام ويطالبهم بطرد مدرب فريقه في كل مباراةلقجع يهاجم الحكام ويطالبهم بطرد مدرب فريقه في كل مباراة

في موقف أثار ضحك الحاضرين، طالب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونهضة بركان، الحكام بمعاقبة مدرب فريقه منير الجعواني، خلال مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.


مدرب هولندي: أشرف داري يشبه ماتياس دي ليخت في كل شيءمدرب هولندي: أشرف داري يشبه ماتياس دي ليخت في كل شيء

في تصريح فاجأ به المتتبعين، شبه مارك فوت مدرب المنتخب المغربي تحت 20 سنة مدافع فريق الوداد الرياضي أشرف داري بنجم فريق أياكس أمستردام والمنتخب الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي يقدم مستويات مبهرة مع فريقه.


مفاجأة..ملف مشترك لـ4 دول ينافس المغرب على تنظيم مونديال 2030مفاجأة..ملف مشترك لـ4 دول ينافس المغرب على تنظيم مونديال 2030

أعلنت الأرجنتين، تشيلي، الباراغواي والأوروغواي عن نيتها في التقدم بملف مشترك لاستضافة كأس العالم عام 2030 بحسب رئيس تشيلي سيباستيان بينيرا الخميس في سانتياغو.


الليغا تعترف.. النصيري "المتألق" يثير رعب الفرق الإسبانيةالليغا تعترف.. النصيري "المتألق" يثير رعب الفرق الإسبانية

يدخل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق ليجانيس، مواجهة فريقه المقبلة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، وهو في أفضل فتراته هذا الموسم، بعدما تمكن من هز الشباك في ست مرات خلال المباريات الثلاث الأخيرة.


مدرب شهير يدق "طبول الحرب" بين ريال مدريد وبرشلونةمدرب شهير يدق "طبول الحرب" بين ريال مدريد وبرشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يسعى للتوقيع مع الإسباني الشاب داني أولمو مهاجم دينامو زغرب الكرواتي.


نجم المنتخب المغربي يرد على ريال مدريد بعد الهزيمة!نجم المنتخب المغربي يرد على ريال مدريد بعد الهزيمة!

أكد النجم المغربي حكيم زياش أنه يحمل مشاعر مختلطة بين الفخر والإحباط بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أياكس أمستردام الهولندي أمام ضيفه ريال مدريد في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.


لقجع: مستعدون لإلغاء البطولة في هذه الحالةلقجع: مستعدون لإلغاء البطولة في هذه الحالة

عبر رئيس جامعة الكرة المغربية، فوزي لقجع، ، اليوم الخميس، عن استعداده لإلغاء البطولة الاحترافية إذا ما ثبت أن التحكيم المغربي غير نزيه.


تصنيف عالمي..الوداد في الصدارة متبوعا بالرجاءتصنيف عالمي..الوداد في الصدارة متبوعا بالرجاء

حافظ فريق الوداد البيضاوي على زعامته للأندية الوطنية في التصنيف العالمي ، الذي أصدره موقع "فوتبول داتاباز" المتخصص في آخر تحديث له.


كـلام رائـع من المحللين في حق المايسترو حـكيم زيـاش بعد التألق أمام الريالكـلام رائـع من المحللين في حق المايسترو حـكيم زيـاش بعد التألق أمام الريال

كـلام رائـع من المحللين في حق المايسترو حـكيم زيـاش


رئيس الريال في المغرب بمعية الملك وهكذا تحدث عن مستقبل حكيميرئيس الريال في المغرب بمعية الملك وهكذا تحدث عن مستقبل حكيمي

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إن المغرب وإسبانيا هما بلدان جاران يتخطى قربهما الجانب الجغرافي .


عميد لوبي ستارز يروي القصة الكاملة لـ"محاولة إرشاء من الوداد''عميد لوبي ستارز يروي القصة الكاملة لـ"محاولة إرشاء من الوداد''

أيّد عميد فريق "لوبي ستارز" رواية مدربه سولومون أوغبيدي بشأن طلب ممثل عن الوداد البيضاوي إعطاء رشوة لـ 3 لاعبين من الفريق النيجيري لتفويت المباراة لصالح النادي المغربي.


لقجع يعقد اجتماعا طارئا بسبب أخطاء الحكام ويحسم قراراه بشأن تقنية الفيديولقجع يعقد اجتماعا طارئا بسبب أخطاء الحكام ويحسم قراراه بشأن تقنية الفيديو

طالب فوزي لقجع، الجامعة الملكية المغربية لكرة، الأندية بإعمال النية الحسنة أمام الأخطاء التحكيمية، لضمان استمرار الموسم الحالي من منافسات الدوري المغربي الاحترافي بسلام.