•   تابعونا على :

رياضة

نيمار يسكت جماهير باريس سان جيرمان بهدف خرافي في الوقت الضائع من المباراةنيمار يسكت جماهير باريس سان جيرمان بهدف خرافي في الوقت الضائع من المباراة

نيمار يسكت جماهير باريس سان جيرمان بهدف خرافي في الوقت الضائع من المباراة


نيمار يرد على الصافرات بمقصية وفوز قاتل لسان جرمان (فيديو)نيمار يرد على الصافرات بمقصية وفوز قاتل لسان جرمان (فيديو)

سجل النجم البرازيلي نيمار العائد الى صفوف فريقه باريس سان جرمان للمرة الأولى بعد غياب لنحو أربعة أشهر، مقصية رائعة في الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه فوزا قاتلا على ستراسبورغ 1-صفر في المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم، في مباراة قوبل خلالها بصافرات الاستهجان من المشجعين الباريسيين.


كأس الـ"كاف"..تعادل ثمين للحسنية خارج الديار (+فيديو)كأس الـ"كاف"..تعادل ثمين للحسنية خارج الديار (+فيديو)

تعادل فريق حسنية أكادير أمام مضيفه الاتحاد الليبي بـ (1-1)، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم السبت، بمدينة صفاقس التونسية، برسم ذهاب الدور 32 (1)، لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).


كأس الـ"كاف"..نهضة بركان ينهزم في غانا كأس الـ"كاف"..نهضة بركان ينهزم في غانا

انهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم بحصة ثلاثة أهداف لهدفين (3-2) أمام نظيره الغاني أشانتي غولد في المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب لين كلاي بأبواسي، وذلك برسم الدور التمهيدي ذهاب لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (2019 - 2020).


خليلوزيتش يقود انقلابا شاملا على الحرس القديم..حجي مُطالب بالمغادرةخليلوزيتش يقود انقلابا شاملا على الحرس القديم..حجي مُطالب بالمغادرة

أبلغ وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع أنه يريد إبعاد مصطفى حاجه من الطاقم التقني وهو آخر من تبقى من مساعدي رونار بعد تحويل باتريس بوميل إلى المنتخب الأولمبي.


فيديو الضربة الموجعة..بلهندة يتعرض لكسر مزدوج في الفكفيديو الضربة الموجعة..بلهندة يتعرض لكسر مزدوج في الفك

تعرض الدولي المغربي في صفوف فريق غلطة سراي التركي، يونس بلهندة، لكسر مزدوج على مستوى الفك، في مباراة فريقه ضد قاسم باشا مساء أمس الجمعة.


خليلوزيتش يطلب مباراة ودية والجامعة تراسل منتخبا عربياخليلوزيتش يطلب مباراة ودية والجامعة تراسل منتخبا عربيا

استجابة لطلب وحيد خليلوزيتش وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مراسلة إلى الاتحاد الليبي لطلب تنظيم مباراة ودية شهر أكتوبر القادم في المغرب.


الرياضية الأجمل عالميا في مجال ألعاب القوى (صور)الرياضية الأجمل عالميا في مجال ألعاب القوى (صور)

تعتبر الرياضية الألمانية الشابة أليس شميث البالغة من العمر 20 عاما إحدى أكثر لاعبات القوى جمالا في العالم، والمتخصصة في الجري لمسافات قصيرة والتي تمثل المنتخب الألماني في ألعاب القوى. بجسمها المتناسق ورشاقتها حيث تعتبر وجها تجاريا للكثير من المنتجات الملابس الرياضية.


مفاجأة..السبب وراء تخلّف الكعبي عن رحلة الوداد إلى موريتانيامفاجأة..السبب وراء تخلّف الكعبي عن رحلة الوداد إلى موريتانيا

تفاجأ أنصار الوداد الرياضي بغياب المهاجم أيوب الكعبي عن بعثة فريقه التي غادرت اليوم الجمعة في اتجاه موريتانيا عبر مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.


غيابات وازنة في تشكيلة الوداد ضد نواذيبو الموريتانيغيابات وازنة في تشكيلة الوداد ضد نواذيبو الموريتاني

وجه زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد الرياضي الدعوة لـ20 لاعبا لمواجهة نواذيبو الموريتاني، الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.


ياجور يقهر الاتحاد ويقود ضمك إلى انتصار تاريخي (+فيديو)ياجور يقهر الاتحاد ويقود ضمك إلى انتصار تاريخي (+فيديو)

فجر ضمك، الصاعد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين، مفاجأة مدوية بالفوز على اتحاد جدة 2 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة بمدينة أبها.


خليلوزيتش يساند المنتخب المحلي في التدريباتخليلوزيتش يساند المنتخب المحلي في التدريبات

قرر البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، مساندة المنتخب المحلي في المعسكر الذي سيجريه بالمركز الوطني انطلاقًا من بداية الأسبوع المقبل، قبل مواجهة الجزائر، يوم 20 من الشهر الجاري في تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين.


عموتة يكشف لائحة المنتخب المحلي لمواجهة الجزائرعموتة يكشف لائحة المنتخب المحلي لمواجهة الجزائر

كشف مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الحسين عموتة اليوم الجمعة عن لائحة 24 لاعبا الذين سيواجهون المنتخب الجزائري برسم ذهاب اقصائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين، التي تستضيفها إثيوبيا السنة المقبلة.


نيمار يشعل خلافات داخل برشلونة نيمار يشعل خلافات داخل برشلونة

نيمار يشعل خلافات داخل برشلونة


 حمد الله يتفوق على ميسي ضمن افضل هدافي العالم في 2019 + صورة حمد الله يتفوق على ميسي ضمن افضل هدافي العالم في 2019 + صورة

تفوق االلاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف نادي النصر السعودي، على ليونيل ميسي نجم برشلونة ضمن هدافي العام الجاري بسبعة أهداف .