•   تابعونا على :

رياضة

بالأرقام..المغربي حمد الله يتفوق على رونالدو وميسيبالأرقام..المغربي حمد الله يتفوق على رونالدو وميسي

يتفوق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في نادي النصر السعودي، على عدد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في لائحة هدافي سنة 2019.


بالفيديو..المغربي بونو يوقف هجوم ريال مدريد بتصديات رائعةبالفيديو..المغربي بونو يوقف هجوم ريال مدريد بتصديات رائعة

بالفيديو..المغربي بونو يوقف هجوم ريال مدريد بتصديات رائعة


نجم المنتخب المغربي مرشح لتعويض هازار نجم تشيلسينجم المنتخب المغربي مرشح لتعويض هازار نجم تشيلسي

باشر نادي تشيلسي الإنجليزي بحثه عن خليفة النجم البلجيكي إيدين هازار، المتوقع رحيله نهاية الموسم الحالي، نحو أحد الأندية التي تصر على ضمه، في مقدمتها ريال مدريد.


فيرجسون يعود لتدريب مانشستر يونايتدفيرجسون يعود لتدريب مانشستر يونايتد

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت إن مدربه الأسبق أليكس فيرجسون سيعود إلى مقعده في استاد أولد ترافورد خلال مباراة خيرية احتفالا بمرور 20 عاما على تتويج الفريق بالثلاثية.


مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة اللاعب الأرجنتيني سالامفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة اللاعب الأرجنتيني سالا

فجر ماتياس غاتي، ابن عم اللاعب الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة سالا، في حال صدقت توقعاته.


المغربي إبراهيم دياز ضحية سولاري الجديدة في ريال مدريدالمغربي إبراهيم دياز ضحية سولاري الجديدة في ريال مدريد

استبعد الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد الوافد الجديد إبراهيم دياز من قائمة المدعوين لمواجهة جيرونا الأحد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.


أسرار تكشف لأول مرة..القصة الكاملة لرحيل رونالدو عن ريال إلى يوفنتوس!أسرار تكشف لأول مرة..القصة الكاملة لرحيل رونالدو عن ريال إلى يوفنتوس!

تواصل جماهير ريال مدريد طرح الأسئلة حول الظروف والأسباب التي دفعت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن صفوف النادي الإسباني نحو يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية بشكل مفاجئ، على الرغم من مساهمته في نيل الملكي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في الموسم الماضي.


ناد انكليزي عريق للبيع: محمد بن سلمان قد يشتريه.. وهذه قيمة الصفقة!ناد انكليزي عريق للبيع: محمد بن سلمان قد يشتريه.. وهذه قيمة الصفقة!

مجددا عادت وسائل إعلام بريطانية للحديث عن نية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، شراء نادي مانشستر يونايتد.


الموت يغيب لاعبا رجاويا بارزا تألق لسنوات سابقاالموت يغيب لاعبا رجاويا بارزا تألق لسنوات سابقا

توفي صباح يومه السبت حميد بهيج، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد معناة طويلة له مع المرض لم ينفع معه علاج.


صمد منذ 1997.. إثيوبي يحطم رقما قياسيا للكروج وينهي احتكاره صمد منذ 1997.. إثيوبي يحطم رقما قياسيا للكروج وينهي احتكاره

حطم العداء الإثيوبي سامويل تيفيرا، اليوم السبت، الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الاسطورة المغربية هشام الكروج، في سباق 1500 متر داخل القاعة، بملتقى “بيرمينغهام” بإنجلترا، وذلك بعد أن حقق رقم 3 دقائق، 31 ثانية و04 أجزاء من المائة.


حياة حكيمي تنقلب رأسا على عقب بعد مباراة توتنهام بأبطال أوروباحياة حكيمي تنقلب رأسا على عقب بعد مباراة توتنهام بأبطال أوروبا

تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، لسيل من الانتقادات اللاذعة بعد المباراة التي انهزم فيها فريقه بثلاثية أمام توتنهام الانجليزي بدوري أبطال أوروبا.


خاص.. أسباب تعرقل تطبيق الـ"VAR" بالبطولةخاص.. أسباب تعرقل تطبيق الـ"VAR" بالبطولة

لقي قرار تطبيق تقنية حكم الفيديو "VAR" في الموسم المقبل بالبطولة الاحترافية العديد من ردود الفعل المتباينة، خصوصا بعد ارتكاب الحكام المغاربة عددا من الأخطاء المؤثرة الموسم الحالي.


من جديد.. البنزرتي يهاجم هؤلاء اللاعبين بسبب مستواهم !!من جديد.. البنزرتي يهاجم هؤلاء اللاعبين بسبب مستواهم !!

أبدى فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، عدم رضاه عن أداء مهاجميه في المباريات الأخيرة، منتقدًا مستواهم خلال التدريبات، وطالبهم ببذل مجهود كبير في المواجهات المقبلة.


هيرفي رونار ولقجع في ورطة قبل ودية الارجنتين بسبب هذا اللاعبهيرفي رونار ولقجع في ورطة قبل ودية الارجنتين بسبب هذا اللاعب

يترقب الشارع المغربي، بكثير من الاهتمام، قائمة منتخب أسود الأطلس المقبلة، وموقف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، الذي ارتفعت أصوات الجميع لتطالب بضمه للتشكيلة من جديد بعد تألقه الكبير، رفقة ناديه.


خبر سار للجماهير الرياضية بخصوص المباراة الكبيرة بين االمغرب الارجنتين خبر سار للجماهير الرياضية بخصوص المباراة الكبيرة بين االمغرب الارجنتين

سيكون عشاق الكرة المستديرة مع مباراة ودية جديرة بالمشاهدة بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني في مارس المقبل.