•   تابعونا على :

رياضة

هل ينتهي مسلسل الاقتراب؟ صراع إيطالي إنجليزي على زياشهل ينتهي مسلسل الاقتراب؟ صراع إيطالي إنجليزي على زياش

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، ما يزال ضمن اهتمامات روما الإيطالي.


لأول مرة.. بوصوفة يكشف تفاصيل أزمة حمد الله مع المنتخب ويصفه بالمهاجم الخطيرلأول مرة.. بوصوفة يكشف تفاصيل أزمة حمد الله مع المنتخب ويصفه بالمهاجم الخطير

قال القائد السابق للمنتخب الوطني المغربي مبارك بوصوفة إن عبد الرزاق حمد الله لاعب كبير ومهاجم خطير لكن كان عليه أن يمتثل لقواعد المدرب هيرفي رونار ويترك تسديد ضربة الجزاء لفيصل فجر.


تعادل مع رونالدو وتفوق على غريزمان.. أوروبا تتغنى بحكيميتعادل مع رونالدو وتفوق على غريزمان.. أوروبا تتغنى بحكيمي

واصل الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند، خطف الاضواء في أوروبا بعد العروض الجيدة التي يقدمها منذ بداية الموسم سواء مع فريقه الألماني أو المنتخب الوطني.


خليلوزيتش يكشف "حزنه العميق" بعد فوز المنتخب المغربيخليلوزيتش يكشف "حزنه العميق" بعد فوز المنتخب المغربي

لم يخف وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، حزنه الكبير من الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، خصوصا بعد الأداء المتذبذب الذي بصم عليه الاسود.


رغم تشنج العلاقة.. عموتة يثني على ثنائي الوداد ويتوقع احترافهمارغم تشنج العلاقة.. عموتة يثني على ثنائي الوداد ويتوقع احترافهما

يرى الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي المغربي أن نجمي الوداد وليد الكرتي وإسماعيل الحداد سيحترفان في الميركاتو الشتوي.


رونالدو يختار المغرب لإقامة حفل زفاف بادخ رفقة جورجينا (صورة)رونالدو يختار المغرب لإقامة حفل زفاف بادخ رفقة جورجينا (صورة)

كشفت تقارير إعلامية ايطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ينوي إقامة حفل زفافه بصديقته العارضة جورجينيا بالمغرب بعيدا عن أنظار الصحافة والباباراتزي.


مع اقتراب الميركاتو الشتوي..منافسة إيطالية إنجليزية مشتعلة لأجل زياشمع اقتراب الميركاتو الشتوي..منافسة إيطالية إنجليزية مشتعلة لأجل زياش

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، ما يزال ضمن اهتمامات روما الإيطالي.


غاموندي في وداعية مؤثرة: أكادير ستبقى دائما في قلبي (+الرسالة كاملة)غاموندي في وداعية مؤثرة: أكادير ستبقى دائما في قلبي (+الرسالة كاملة)

أعلن نادي حسنية أكادير إنهاء ارتباطه بالمدرب الأرجنتيني ميغيل أنخل غاموندي بعد مرور يومين عن خسارة نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي الذي كان الموسم الماضي يمارس في قسم الهواة.


شاهد.. جماهير جزر القمر تجتاح الملعب بعد إنجاز تاريخي أمام مصرشاهد.. جماهير جزر القمر تجتاح الملعب بعد إنجاز تاريخي أمام مصر

اقتحمت جماهير جزر القمر أرضية ملعب مالوزيني التي أقيمت عليها مباراة مصر وجزر القمر، يوم الاثنين الماضي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.


بانون يتفوق على المحترفين وينسف فكرة خليلوزيتش عن المحليينبانون يتفوق على المحترفين وينسف فكرة خليلوزيتش عن المحليين

نسف اختبار بدني خضع له عميد الرجاء البيضاوي، بدر بانون، الفكرة التي جاء بها مدرب المنتخب الوطني عن اللاعب المحلي وادعائه أنه يمارس رياضة أخرى غير كرة القدم.


عموتة: رغم الفوز لا يمكن القول إن منتخب المحليين جاهزعموتة: رغم الفوز لا يمكن القول إن منتخب المحليين جاهز

قال مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، الثلاثاء، إن المنتخب المحلي في حاجة إلى المزيد من الوقت للإشتغال باستمرار للوصول للمستوى المطلوب.


استقبال حاشد للاعبي "طاس" بعد عودتهم من وجدة متوجين بلقب كأس العرشاستقبال حاشد للاعبي "طاس" بعد عودتهم من وجدة متوجين بلقب كأس العرش

خصصت جماهير غفيرة مساء أمس الثلاثاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ، استقبالا حاشدا للاعبي الاتحاد البيضاوي ، بعد تتويجهم التاريخي ،أمس الاثنين في مدينة وجدة، بلقب كأس العرش.


المنتخب المحلي يهزم غينيا بثلاثية..فيديوالمنتخب المحلي يهزم غينيا بثلاثية..فيديو

فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في إطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى منافساتها بالكاميرون سنة 2020.


المغرب ينتصر وموريتانيا تشعل المنافسة..الترتيب الكامل للمجموعة الخامسةالمغرب ينتصر وموريتانيا تشعل المنافسة..الترتيب الكامل للمجموعة الخامسة

تغلب المنتخب المغربي على نظيره البوروندي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "برنس لويرواجاسور" بالعاصمة البوروندية بوجمبورا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).


ماذا قال كريستيانو رونالدو لمصطفى حجي حين كان جامع كرات؟ماذا قال كريستيانو رونالدو لمصطفى حجي حين كان جامع كرات؟

يروي مصطفى حاجي، الأسطورة المغربية في أوروبا، ما حدث بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو حين كان في سن صغيرة للغاية وذلك بنادي سبورتينج لشبونة العملاق البرتغالي الشهير.