•   تابعونا على :

رياضة

محمد أوناجم يتلقى خبرا سارا في تدريبات الزمالكمحمد أوناجم يتلقى خبرا سارا في تدريبات الزمالك

عقد طارق يحيى، مدرب الزمالك المؤقت، اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الفريق، للإشادة بالأداء والنتيجة التي حققها الأبيض في مواجهة ديكاداها بطل الصومال (7-0)، ضمن ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.


المغاربة يمنحون الدوري السعودي الإثارة المطلوبةالمغاربة يمنحون الدوري السعودي الإثارة المطلوبة

للموسم الثاني على التوالي، سيكون مشجعو الدوري السعودي، على موعد مع تشكيلة كبيرة من أبرز النجوم الأجانب المحترفين في صفوف الأندية المتنافسة في البطولة.


اعترافات خطيرة..رفضت عشيقته مضاجعته أكثر من مرة فقتلها في سيدي رحالاعترافات خطيرة..رفضت عشيقته مضاجعته أكثر من مرة فقتلها في سيدي رحال

اعترف رجل خمسيني أثناء التحقيق معه في المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة مراكش، بقتله لعشيقته خلال ليلة ماجنة قضاها معها، نهاية الأسبوع الماضي، داخل إحدى الضيعات الفلاحية بسيدي رحال إقليم قلعة السراغنة.


مدرب مصري: أزارو لا يكفي وهذه قصة الأهلي وبن شرقيمدرب مصري: أزارو لا يكفي وهذه قصة الأهلي وبن شرقي

كشف أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، أنه أوصى الفريق المصري بالتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عندما كان لاعبًا في المغرب الفاسي.كشف أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، أنه أوصى الفريق المصري بالتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عندما كان لاعبًا في المغرب الفاسي.


نجم المنتخب يتعرض لإصابة "خطيرة" ويغادر المعسكرنجم المنتخب يتعرض لإصابة "خطيرة" ويغادر المعسكر

تعرض نجم فريق الوداد الرياضي، صلاح الدين السعيدي، لإصابة ليغادر المنتخب المحلي المغربي، أمس الأحد، معسكر الأسود المقام حاليا بمدينة الصخيرات بالرباط.


كأس محمد السادس .. اتحاد طنجة ينهزم أمام الرفاع البحرينيكأس محمد السادس .. اتحاد طنجة ينهزم أمام الرفاع البحريني

انهزم فريق اتحاد طنجة ، مساء أمس الأحد، أمام فريق الرفاع البحريني ، بهدفين لصفر ، وذلك برسم أولى جولات الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية الابطال ، مقلصا بالتالي حظوظه في التأهل الى الادوار المقبلة من هذه المسابقة .


عشاق برشلونة يستيقظون على خبر سارعشاق برشلونة يستيقظون على خبر سار

تلقت جماهير برشلونة نبأ سارا بشأن نجم فريقها الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة "البلوغرانا" المفاجئة في افتتاحية "الليغا" أمام أتلتيكو بيلباو (0-1).


5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكري5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكري

5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكري


زيدان يحسم موقفه بشأن غاريث بيلزيدان يحسم موقفه بشأن غاريث بيل

زيدان يحسم موقفه بشأن غاريث بيل


ريال مدريد يكسر عقدة دامت 5 أشهرريال مدريد يكسر عقدة دامت 5 أشهر

ريال مدريد يكسر عقدة دامت 5 أشهر


رسميا..نيمار يقرر الرحيل وهذا ناديه الجديدرسميا..نيمار يقرر الرحيل وهذا ناديه الجديد

استقر نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على وجهته المقبلة، حال رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.


برشلونة ينتظر رسالة نيماربرشلونة ينتظر رسالة نيمار

يتفاوض مسؤولو برشلونة مع باريس سان جيرمان، لاستعادة البرازيلي نيمار، رغم إعارة فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ مقابل 20 مليون يورو.


هل يستمر الناصيري على رأس العصبة الاحترافية؟هل يستمر الناصيري على رأس العصبة الاحترافية؟

يتجه سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، للاحتفاظ بولاية أخرى على رأس العصبة الوطنية الاحترافية دون إلحاق تغييرات كبيرة على هيكلتها.


خليلوزيتش يستعين بعموتة ويقدم له هذا الطلبخليلوزيتش يستعين بعموتة ويقدم له هذا الطلب

يبدو أن المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي البوسني وحيد خليلوزيتش، قرر الاستعانة ضمنيا بالحسين عموتة، مدرب المحليين، كمساعد "من بعيد".


المنتخب المغربي يفوز على جنوب إفريقيا بالقلم في الألعاب الإفريقيةالمنتخب المغربي يفوز على جنوب إفريقيا بالقلم في الألعاب الإفريقية

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) اعتبار المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة فائزا في المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه يوم الجمعة الماضي بالمنتخب جنوب إفريقي برسم اليوم الأول عن المجموعة الأولى من منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية نهاية الشهر الجاري.