•   تابعونا على :

رياضة

"أشبال المغرب" ينهزمون في الوقت القاتل أمام الكاميرون"أشبال المغرب" ينهزمون في الوقت القاتل أمام الكاميرون

انهزم المنتخب المغربي للفتيان أمام منتخب الكاميرون، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما زوال اليوم الخميس على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أبريل الجاري.


هكذا تدخلت وزارة الداخلية لتخفيف ديون فريق الرجاء البيضاويهكذا تدخلت وزارة الداخلية لتخفيف ديون فريق الرجاء البيضاوي

لا حديث في الأوساط الرياضية المغربية مؤخرا سوى عن منح وزارة الداخلية لدعم مادي سخي لفريق الرجاء البيضاوي، يصل إلى مليار سنتيم من أجل تجاوز أزمته المالية، علما أن الفريق الأخضر غارق في ديون تصل إلى ثمانية ملايير سنتيم، بحسب ما أكده في وقت سابق رئيسه جواد الزيات.


"انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي "انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي

"انقلاب في كل التوقعات"..زياش يعجل برحيل رونالدو عن يوفنتوش الإيطالي


"رجاوي حارب ليهود"..يافطة في ملعب الأب جيكو تفجر قضية خطيرة "رجاوي حارب ليهود"..يافطة في ملعب الأب جيكو تفجر قضية خطيرة

ينتظر أن يتعرض نادي الرجاء البيضاوي لعقوبة جديدة بسبب رسالة مكتوبة رفعها الأنصار في المدرجات أثناء مباراته أمام ضيفه اتحاد طنجة أمس الأربعاء في ملعب الأب جيكو.


انفجار رهيب في القيمة التسويقية لزياشانفجار رهيب في القيمة التسويقية لزياش

فرض النجم المغربي حكيم زياش لاعب أجاكس الهولندي لكرة القدم، اسمه منذ الآن كواحد من أهم الصفقات التي ستلهب منافسة الأندية الكبرى في الميركاتو القادم.


تخوف ودادي بعد تعيين الحكم الذي أقصى حسنية أكادير في إياب نصف النهائيتخوف ودادي بعد تعيين الحكم الذي أقصى حسنية أكادير في إياب نصف النهائي

عبر عدد كبير من مشجعي الوداد الرياضي عن تخوفهم من تعيين الحكم الأنجولي مارتن هيلدر دي كارفالهو، لقيادة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين صن داونز والوداد البيضاوي بجنوب أفريقيا.


رسميا.. كأس محمد السادس للأندية البطلة الموسم القادم والنهائي في الرباطرسميا.. كأس محمد السادس للأندية البطلة الموسم القادم والنهائي في الرباط

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الأربعاء، إطلاق اسم الملك محمد السادس على النسخة الثانية للبطولة العربية للأندية، كما اعتمد إقامة المباراة النهائية لها في العاصمة الرباط.


تطورات مثيرة في فساد الكاف.. أحمد يميل للمغاربة ومسؤول سهل بطولتين لهذا الفريقتطورات مثيرة في فساد الكاف.. أحمد يميل للمغاربة ومسؤول سهل بطولتين لهذا الفريق

تزايدت حدة التوتر في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد اتهام الأمين العام السابق رئيس الكاف بالفساد والتحرش والمحسوبية، وهو ما أدى إلى إقالته فورا.


رفض 50 مليونا والـ"طاس" حكمت له بـ520..فاخر يورط الرجاءرفض 50 مليونا والـ"طاس" حكمت له بـ520..فاخر يورط الرجاء

نجح محمد فاخر في استصدار حكم لصالحه من لدن محكمة التحكيم الرياضي "طاس" بشأن دعوى رفعها ضد المكتب السابق للرجاء البيضاوي الذي كان على رأسه سعيد حسبان.


3 حكام مغاربة يشاركون في "كان 2019"..تعرف عليهم3 حكام مغاربة يشاركون في "كان 2019"..تعرف عليهم

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن لائحة الحكام الذين سيديرون مباريات كأس أمم افريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.


محمد صلاح يقتحم أخطر قضايا الشرق الأوسط: ليس أمامنا خيارمحمد صلاح يقتحم أخطر قضايا الشرق الأوسط: ليس أمامنا خيار

خرج النجم الدولي المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بتصريحات قوية، بعيدا عن مجال الرياضة، ليقتحم واحدة من أخطر قضايا الشرق الأوسط.


ضربة جديدة لرونار.. إصابة مزراوي تقلص الخيارات قبل كأس إفريقياضربة جديدة لرونار.. إصابة مزراوي تقلص الخيارات قبل كأس إفريقيا

تعرض النجم المغربي نصير مزراوي مدافع أياكس أمستردام للإصابة لينضاف إلى العيادة الطبية المغربية بعد خروجه متأثرا على مستوى الكاحل ضد يوفنتوس أمس في لقاء إياب ربع نهائي دوري الأبطال .


بعد الإقصاء..يوفنتوس يتعرض لنكسة جديدة بسبب رفاق حكيم زياشبعد الإقصاء..يوفنتوس يتعرض لنكسة جديدة بسبب رفاق حكيم زياش

فقدت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي نحو 16 بالمئة من قيمتها، مقابل ارتفاع أسهم أياكس أمستردام الهولندي بنحو ثمانية بالمئة، الأربعاء غداة إقصاء الثاني لبطل إيطاليا من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


هذه أسماء الحكام المغاربة في نهائيات كأس إفريقيا 2019هذه أسماء الحكام المغاربة في نهائيات كأس إفريقيا 2019

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن قائمة تضم 27 حكمًا للساحة، من أجل إدارة مباريات أمم أفريقيا المُقبلة بمصر، خلال الفترة من 21 يونيو، إلى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.


دورتموند يغضب حكيمي وهذا ما قد يقرره بشأن مستقبلهدورتموند يغضب حكيمي وهذا ما قد يقرره بشأن مستقبله

يسعى نادي بوروسيا دورتموند، لتعزيز صفوف الفريق بظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يهدد مستقبل النجم المغربي أشرف حكيمي، المُعار من ريال مدريد.