•   تابعونا على :

رياضة

تطور جديد في موعد الديربي البيضاوي الذي سيقام في الإماراتتطور جديد في موعد الديربي البيضاوي الذي سيقام في الإمارات

عقد كل من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، و جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثلين عن مجلس أبوظبي الإماراتي، من أجل الاتفاق على موعد جديد لإجراء “الديربي المغربي”.


بالصورة.. التشكيلة الرسمية للارجنتين امام المنتخب الوطني المغربيبالصورة.. التشكيلة الرسمية للارجنتين امام المنتخب الوطني المغربي

أعلن حساب المنتخب الأرجنيتي على تويتر عن التشكيلة الرسمية التي اختارها المدرب ليونيل سكالوني لمواجهة المنتخب الوطني المغربي غدا الثلاثاء على ملعب ابن بطوطة بطنجة.


بهذه الطريقة تسبب رونار في إقالة مدرب المنتخب الأولمبي فوتابهذه الطريقة تسبب رونار في إقالة مدرب المنتخب الأولمبي فوتا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية عن إقالة الهولندي مارك فوتا، من منصبه كمدرب للمنتخب الأولمبي، بعد فشله في التأهل لكأس إفريقيا تحت 23 سنة ومعها أولمبياد طوكيو 2020.


رونار: غياب ميسي يساوي غياب زياش وهذا ما أعد به المغاربةرونار: غياب ميسي يساوي غياب زياش وهذا ما أعد به المغاربة

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار إن اختيار منتخب الأرجنتين يعود لرغبتنا في نيل التجربة والابتعاد عن نمط المواجهات الإفريقية.


بحضور ديبالا.. منتخب الأرجنتين يصل لطنجة وسط حراسة أمنية مشددة (صور)بحضور ديبالا.. منتخب الأرجنتين يصل لطنجة وسط حراسة أمنية مشددة (صور)

حلت بعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ظهر اليوم الإثنين، إلى مدينة طنجة، تأهباً للمباراة الودية التي ستجمع راقصي “التانغو” بالمنتخب المغربي غداً، بملعب طنجة الكبير.


بعد زياش.. رونار يستبعد هذا النجم من مباراة الأرجنتين بسبب الإصابةبعد زياش.. رونار يستبعد هذا النجم من مباراة الأرجنتين بسبب الإصابة

استبعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار، لاعب النصر السعودي، نور الدين أمرابط، من مواجهة الأرجنتين، بسبب الإصابة.


نشرة خاصة: الأرصاد تتوقع زخات رعدية وأمواج خطيرة شمال المغربنشرة خاصة: الأرصاد تتوقع زخات رعدية وأمواج خطيرة شمال المغرب

افادت مديرية الأرصاد الجوية، في نشرة خاصة اليوم الاثنين، أن المغرب سيشهد تقلبات جوية ابتداء من يوم غد.


جامعة لقجع تحسم مصير مدرب المنتخب الوطني الأولمبيجامعة لقجع تحسم مصير مدرب المنتخب الوطني الأولمبي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إقالة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي ، الهولندي مارك فوت من منصبه.


هكذا رد مغاربة على غياب ميسي عن مباراة "الأسود"هكذا رد مغاربة على غياب ميسي عن مباراة "الأسود"

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها توصلت أمس السبت بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأرجنتيني، يؤكد فيها رسميا غياب اللاعب ليونيل ميسي عن هذا اللقاء بداعي الإصابة.


من بينها هيرفي رونار.. 4 اسباب ساهمت في إقصاء المنتخب الأولمبي المغربيمن بينها هيرفي رونار.. 4 اسباب ساهمت في إقصاء المنتخب الأولمبي المغربي

انتهت رحلة المنتخب الأولمبي المغربي في تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، وتبخر معها حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 رغم الفوز على جمهورية الكونغو بهدف دون رد، بملعب مولاي عبدالله بالرباط.


تعرف على مستوى المنتخب المغربي قبل قرعة كأس إفريقيا 2019تعرف على مستوى المنتخب المغربي قبل قرعة كأس إفريقيا 2019

اكتمل عقد المتأهلين لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة، عقب ختام مباريات الجولة السادسة والأخيرة، مساء اليوم الأحد.


رئيس الرجاء يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع بانونرئيس الرجاء يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع بانون

كشف جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، حقيقة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية حول مفاوضات الأهلي المصري مع بدر بانون مدافع الفريق المغربي.


إلى جانب المغرب..تعرف على الفرق المتأهلة لأمم أفريقيا 2019إلى جانب المغرب..تعرف على الفرق المتأهلة لأمم أفريقيا 2019

في ما يأتي المنتخبات المتأهلة الى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في كرة القدم التي تستضيفها مصر بين 21 حزيران/يونيو و19 تموز/يوليو، بعد ختام الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات الأحد:


أول رد من جامعة لقجع على إصابة البرغوث الأرجنتيني ميسيأول رد من جامعة لقجع على إصابة البرغوث الأرجنتيني ميسي

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها توصلت أمس السبت، بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأرجنتيني، يؤكد رسميا غياب اللاعب ليونيل ميسي عن هذا اللقاء، وذلك بداعي الإصابة.


زياش يظهر في تدريبات الأسود وهذه حقيقة مشاركته ضد الأرجنتينزياش يظهر في تدريبات الأسود وهذه حقيقة مشاركته ضد الأرجنتين

يواصل المنتخب المغربي استعداده لودية الأرجنتين المرتقبة، بعد غد الثلاثاء، على الملعب الكبير بطنجة.