•   تابعونا على :

تتويج بطل لأكل النقانق في احتفال الأمريكيين بعيد الاستقلال

وكالات2015/07/05 02:16
تتويج بطل لأكل النقانق في احتفال الأمريكيين بعيد الاستقلال

خرج الأمريكيون في مسيرات بأعلام مزينة بالنجوم وركضوا في سباقات وشاركوا في عروض للألعاب النارية وتوجوا بطلا جديدا لأكل النقانق في احتفالات تقليدية بعيد الاستقلال، السبت.


وفي مفاجأة غير متوقعة انتزع مات ستوني وهو شاب في الثالثة والعشرين وانتقل مؤخرا للسكن في كوني آيلاند الرقم القياسي لتناول النقانق بعدما أكل 62 قطعة منها في عشر دقائق.

 

وحطم ستوني وهو من سان هوزيه بولاية كاليفورنيا رقما قياسيا صمد لفترة طويلة باسم جوي تسيستانت الذي لا يزال يحمل رقما عالميا برصيد 69 قطعة تناولها في 2013. وتحمل ميكي سودو الرقم القياسي للسيدات بتناولها 38 قطعة نقانق في عشر دقائق.


لم تؤثر التهديدات الأمنية المحتملة أو حرائق الغابات في الغرب ولا الطقس الممطر في الساحل الشرقي على الروح المعنوية للمحتفلين الذين غطت الألوان الأحمر والأبيض والأزرق المميزة للعلم الأمريكي على ملابسهم من رباط الرأس إلى رباط الحذاء.


واحتفلت الجموع في مبنى الولاية القديم في بوسطن وأطلقت المدافع حلوى مغلفة بالألوان الثلاثة بعد تلاوة بيان إعلان الاستقلال الذي حدث في الرابع من يوليو.


وارتدت ميسكي هيمان وعمرها 11 عاما كل ما يعبر عن الفخر الوطني بقميص مرصع بالنجوم ورباط رأس بعلمين أمريكيين تحت سماء ملبدة بالغيوم في ميبلوود بولاية نيوجيرزي.


وقالت ميسكي "إنني أحب ذلك .. انه بلد حر ولنا الحق في ان نتحدث. انه يجعلنا نكتشف امكانات كل شخص ونختار أبطالنا".


وأصدرت وزارة الامن الداخلي ومكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) تنبيها يطلب من السلطات المحلية ومن الجمهور توخي الحذر تحسبا لهجمات محتملة بعد دعوات أطلقها قادة تنظيم الدولة الإسلامية في الآونة الأخيرة لتنفيذ أعمال عنف.

 

 

تعليقات الزوار ()