•   تابعونا على :

هؤلاء تم تتويجهم بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

الأيام 242014/11/17 23:02
هؤلاء تم تتويجهم بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

أعلن مساء اليوم الإثنين، بمدينة الرباط، عن أسماء الصحفيين المتوجين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها الثانية عشر، والتي نالها 11 صحافيا من أصل 119 عملا مرشحا، وذلك بحضور مجموعة من وزراء الحكومة والاعلاميين.

 

وحصل على الجائزة التقديرية كل من الصحافي الناشر عبد الله العمراني والإذاعي محمد بنعبد السلام.

 

وحصلت على جائزة الوكالة الصحفية بوكالة المغرب العربي للأنباء سناء بنصري، عن عملها "السيجارة الالكترونية.. وجه جديد للإدمان بنية الإقلاع"، فيما عادت جائزة صنف التلفزة للصحافي بقناة الرياضية عبد الهادي رازقو عن حلقة حول البطل العالمي هشام الكروج، في الوقت الذي آلت فيه جائزة أحسن عمل إذاعي لسعيد كوبريت من إذاعة طنجة عن عمله "في وداع حافظ ذاكرة الشمال المغربي".

 

وحصل على جائزة الصحافة الالكترونية، الصحفي محمد بلقاسم عن موقع "هسبريس" عن عمله "قرية أنمل بدون رجال تحاصرها الثلوج في المغرب العميق"، في الوقت الذي حصل فيه الصحفي محمد عارف عن جريدة "الأحداث المغربية" عن الجائزة الكبرى للصحافة المكتوبة عن عمل بعنوان "في قلب غابة غوروغو ببني نصار الحدودية".

 

وتقاسم جائزة العمل الحساني الصحفيان بقناة العيون الجهوية سعيد الهيبة وفتيحة لمين ، في حين عادت فيه جائزة الانتاج الأمازيغي للصحفيين عبد الله بوشطارت وحادة اعبوا من القناة الأمازيغية.

 

تعليقات الزوار ()