•   تابعونا على :

قصي خولي يحذر معجباته

زهيرة حمامي2015/06/14 22:00
قصي خولي يحذر معجباته
قصي خولي

حذر النجم السوري " قصي خولي" الفتيات من الوقوع في مصيدة أحد المنتحلين لشخصيته عبر حساب وهمي على الفيسبوك. 


وقد نشر قصي صورة الحساب المزور عبر حسابه على انستغرام وعلق عليها :" الحساب الأول في الصورة هو المزور، والثاني هو حسابي على فيس بوك، الأول عنده متابعين تقريباً 3 آلاف وشوي، هذا مو حسابي، شكراً إليكم ومحبتي وبوسات لعيونكم الغالية".


وتابع : " هذا الحساب المزور عم يطلب من الناس طلبات واطية وغير شريفة، بتشبه نفسيته المريضة.


  صاحب الحساب المزور قال عندي مسلسل مصري سوري، وأنا عم أعمل كاستينج حتى أختار صبايا مناسبات للمسلسل، وأصنع منهن نجمات، هلا للأسف في بعض الناس عم تصدق تلك السخافات، وعم تتواصل معه وعم تبعتله صوراً وأرقام تليفونات، وعم يعطيهن مواعيد، ويقابلهن، وعلى أساس أنا مشغول فعم يقعد معهن مدير أعمالي، أو بعض المسؤولين عن العمل، يا جماعة أرجوكم مو معقول الناس تصدق هذا الكذب".


وأضاف : " تواصلت معي مدام من مصر، أنها بعثت صوراً لبنتها، وأنها راحت مرتين، ولم ترني، لأني كنت مشغولاً، وكمان مدام لبنانية راحت تعمل (أودشن)، وصبية سورية كمان راحت ووضعت صورها بانتظار الموعد ".


ثم ختم :" شكراً لحبكم ولثقتكم ، لكن رجاء الانتباه هذا إنسان نصاب ومسيء، وفي من أمثاله كتير، وأنا على فرض عندي هيك مسلسل، وحابب أستعين بالناس، راح أطلب من خلال قناة محترمة وموثوقة، وراح أسجّل هذا الشيء صوت وصورة، رجاء الانتباه ".


يشار إلى أن الفنان الجماهيري " قصي خولي"  يشارك في هذا الموسم الرمضاني بعمل واحد " بنت الشهبندر"، بعدما اعتذر عن تأدية بطولة مسلسل " العراب" التي أسندت للمطرب" عاصي الحلاني" بعد ذلك، و" بنت الشهبندر" هو المسلسل الذي عاد من خلاله " قصي" إلى الدراما السورية بعد سنتين من الغياب كرسهم لصالح الدراما المصرية ، حيث أدى البطولة المطلقة للجزء الأول والثاني من الدراما التاريخية " الخديوي إسماعيل" إلى جانب النجمة المصرية " يسرا"، فيما كانت حتى الآن أخر إطلالاته بالدراما السورية في موسم 2013 من خلال مسلسل " منبر الموتى" و" سنعود بعد قليل".    

 

تعليقات الزوار ()