•   تابعونا على :

الدبوز : هذه علاقتي بمحمد السادس وهو من عرفني على "البولفار" و"آش كاين"

الأيام 242015/06/14 21:48
الدبوز : هذه علاقتي بمحمد السادس وهو من عرفني على "البولفار" و"آش كاين"
الكوميدي المغربي جمال الدبوز

كشف الفنان الكوميدي العالمي جمال الدبوز أنه التقى بالملك محمد السادس لكن لمرات معدودة، وبالرغم من أن تلك اللقاءات لم تخلوا من الحرارة، إلا أنه لا يمكنه أن يدعي أنه صديق الملك.


وقال الدبوز في تصريح لمجلة "تيل كيل"، أنه التقى الملك في عدة مناسبات طيلة مشواره الفني، ووجد أن جلالته شخص مرح وذكي وأنه انبهر بشخصيته من خلال تلك اللقاءات. وأضاف الفنان، "التقيته أول مرة عندما كان وليا للعهد بقصر دار السلام، كنت حينها مدعوا من طرف جلالة المغفور له الحسن الثاني".


واكتشف الفنان الكوميدي أن هناك اهتماما مشتركا بينه وبين الملك، وهو الثقافة، قائلا "جلالة الملك محمد السادس يهتم كثيرا بثقافة وفنون بلده، وفي كل مرة كنا نلتقي فيها كنا نتحدث عن المغرب وثقافته وفنه وشبابه وعن فرنسا والمغاربة المقيمين بها".


وكشف مدير ومنتج مهرجان الضحك بمراكش للمجلة الفرانكفونية، أن الملك هو من جعله يكتشف فرقة "آش كاين" الشبابية كما أنه هو من حدثه عن مهرجان "لبولفار". أما عن مهرجان الضحك، يقول الدبوز، "فقد منحه رعايته السامية ومباركته، ما سهل علينا مجموعة من الإجراءات من طرف السلطات المحلية، وهو الأمر نفسه الذي يقوم به جلالته مع أي مهرجان يرى فيه صلاحا للبلاد".

تعليقات الزوار ()