•   تابعونا على :

حسن الفذ لـ"الأيام24": لهذا لن يكون هناك جزء ثالث من "الكوبل"..وهذه حقيقة خلافي مع بوتازوت

زهيرة حمامي2015/06/13 23:42
حسن الفذ لـ"الأيام24": لهذا لن يكون هناك جزء ثالث من "الكوبل"..وهذه حقيقة خلافي مع بوتازوت
أرشيف

أكد الممثل المغربي " حسن الفذ"، في تصريح لـ"الأيام24" أن سبب غياب إنتاج جزء ثالث من سلسلته الكوميدية الشهيرة " الكوبل" هو عامل إنتاجي أساسا .
وأوضح الفذ الشهير بـ"كبور" أن السلسلة ذات موسمين فقط، كما أن الموسم الثاني لم يكن مفترضا تقديمه، فالسلسلة في الأصل ذات جزء واحد، وتمت إضافة الثاني لتوفر ظروف سمحت بإنتاجه. 
وعن إذا ما كان له حضور في هذا الموسم الرمضاني يقول" الفذ" في حديثه لـ" الأيام 24":" أنا لا أشتغل طيلة السنة، ولا أرتبط برمضان ، وأن أتواجد بالضرورة في الأعمال الرمضانية هذا ليس منطقياً، فأنا لست أداة تلفزيونية، الرغبة، اختيار المواضيع والمشاريع طلب داخلي من الفنان، ولا يتوقف على زمن معين . 
أما عن ما أشيع عن أسباب غياب إنتاج جزء ثالث من " الكوبل" بسبب قطيعة وخلاف مادي بينه وبين شريكته الفنية الممثلة " دنيا بوتازوت" يقول " حسن الفذ" : " أولا لست منتجا لكي يكون لي خلاف مادي مع الزميلة " بوتازوت"، ثانيا هذه الإنسانة المقتدرة لم أراها منذ تصوير الموسم الثاني من السلسلة، وبالتالي لا مجال للخلاف ! .  
يذكر أن جديد حسن الفذ هو أغنية أطلقها في قالب طريف على شكل الفيديو كليب باسم " مكرهتش"، والتي أطل من خلالها الفذ على جمهوره في إطلالة عصرية جديدة تختلف عن أطلالة" كبور" البدوي. 

 

    تعليقات الزوار ()