•   تابعونا على :

هل تلقى الكاميروني حياتو رشوة للتصويت على ملف قطر 2022؟

أنس فوبار2015/06/10 16:30
هل تلقى الكاميروني حياتو رشوة للتصويت على ملف قطر 2022؟
حياتو رفقة بلاتر

فند العاجي جاك أنوما، عضو المكتب التنفيذي السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كل الإتهامات التي تخص توصل ثلاثة أعضاء أفارقة برشوة، قيمتها 1.5 مليون دولار، من أجل التصويت على ملف قطر، للفوز بشرف احتضان نهائيات كأس العالم 2022.

 

الاعضاء الثلاثة الذين صوتوا عن قارة أفريقيا هم رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عيسى حياتو والنيجيري أموس آدامو بالاضافة الى أنوما نفسه.

 

وصرح قائلا: "هنالك شخص (فيدرا الماجد) ظهر على التلفاز في الصباح وقرر ان يقول بان ثلاثة افارقة من ضمنهم انا، اخذوا رشوة تقدر بـ1.5 مليون دولار لمنح أصواتهم الى قطر بدون اي دليل على ذلك، انا لن اتكلم عن الرئيس عيسى حياتو، ولا عن أموس آدامو بل ساتكلم عن نفسي، هذه ليست المرة الاولى التي تدعي بها فيدرا الماجد مثل هذه الادعاءات".

 

وكانت فيدرا الماجد، المديرة الإعلامية السابقة لملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022، قد أطلقت تصريحات "نارية"، بخصوص توصل ثلاثة أفارقة برشوة للتصويت على قطر.

 

جدير بالذكر أن صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، كانت قد أعلنت عن ضلوع الكاميروني عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في فضيحة تلقي رشوة جديدة مقدارها مليون ونصف المليون دولار مقابل التصويت للملف القطري لاستضافة كأس العالم‏2022‏.

 

وأشارت إلى أنها تملك كل الدلائل والإثباتات اللازمة علي ذلك.

تعليقات الزوار ()