•   تابعونا على :

حارس الترجي: الإقصاء أمام أولمبيك آسفي وراء فوزنا على الرجاء

الأيام الرياضية + وكالات2019/12/01 13:53
حارس الترجي: الإقصاء أمام أولمبيك آسفي وراء فوزنا على الرجاء

أكد معز بن شريفية، حارس الترجي الرياضي التونسي، أن فريقه استعد بأفضل صورة لمواجهة الرجاء البيضاوي مساء أمس السبت، وهو ما ساعده على تحقيق الفوز بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال معز بن شريفية في تصريحات إذاعية: "المقابلة التي خسرناها في البطولة العربية أفادتنا كثيرًا لمراجعة أنفسنا من جميع النواحي، كما أن وقفة رئيس النادي إلى جانبنا واجتماعه بنا في التدريبات رفع المعنويات".

 

وأضاف "الكرة مكسب وخسارة لكن المهم أن نقدم 100% فوق الميدان ونكون راضين عن الأداء وهو ما لم يحصل في مباراة آسفي، حيث كان مستوانا متوسطًا في هذه المواجهة وهو ما كلفنا وداع البطولة العربية".

 

وتابع معز بن شريفية حديثه، قائلًا: "بعد خيبة البطولة العربية نزلنا مواجهة الرجاء في أعلى جاهزية وكنا مستعدين كما يجب لتحقيق نتيجة إيجابية، كنا مصرين على التدارك بسرعة لأن عثرة أخرى كانت ستؤثر علينا في باقي المشوار".

 

وأردف "الحمد لله أننا نجحنا في المهمة كأحسن ما يكون نتيجة وأداء، لكن رغم هذا الانتصار هناك بعض السلبيات علينا تداركها بسرعة في قادم المباريات خصوصًا في كأس العالم للأندية".

 

وأنهى حارس الترجي حديثه، قائلًا: "حققنا انتصارًا مهمًا على الرجاء البيضاوي وكسبنا 3 نقاط مهمين في دور المجموعات لكن لم نحسم أي شيء إلى حد الآن".

 

كما تحدث المهاجم الإيفواري إبراهيم واتارا، عن الطريقة التي سجل بها الهدف الثاني في مرمى الرجاء، فقال: "لقد تدربنا كثيرًا على العملية التي قادتنا إلى الهدف الثاني، وكررناها مرارًا خلال التدريبات".

 

وأضاف "تمكننا من تطبيق نفس اللعبة في مباراة الأمس التي قدمنا فيها أداءً جيدًا على جميع المستويات، ما مهد لنا انتصارًا مستحقًا ومنحنا 3 نقاط مهمة جدًا خارج القواعد".

تعليقات الزوار ()