•   تابعونا على :

«توم كروز» في فيينا لتصوير مشاهد رومانسية

2014/09/20 18:07
«توم كروز» في فيينا لتصوير مشاهد رومانسية

يبدو أن الممثل العالمي «توم كروز» في عجلة كبيرة من أمره للانتهاء من تصوير فيلم «المهمة المستحيلة» في جزئها الخامس.

 

ففي الوقت الذي يجرى تصوير بعض مشاهد الفيلم الضخم في الدار البيضاء، اختار «توم كروز» أن يطير إلى فيينا لتصوير مشاهد أخرى أكثر رومانسية، فقد شهدت المدينة القديمة تصوير مشاهد يظهر فيها «توم كروز» وهو يغادر إحدى الدور القديمة ومشهد آخر وهو يجري بين الأزقة هاربا من مطاردة عصابة.

 

وأكدت مصادرنا أن جميع المشاهد العنيفة في الفيلم يؤديها بديل توم كروز، وهو شبيهه الذي خضع لعمليات تجميل ليبدو تماما مثله خصوصا في الزوايا البعيدة وفي المشاهد المأخوذة من زوايا بعيدة. 

 

وسيستمر تصوير مشاهد فيلم المهمة المستحيلة في الدار البيضاء إلى يوم الخميس القادم، حيث سيغادر طاقم التصوير إلى لندن كمحطة أخيرة من تصوير الفيلم الكبير الذي تكلفت شركة «توم كروز» للإنتاج بإنتاجه والذي در على المملكة ملايين الدولارات للتصوير بين مراكش والدار البيضاء وأكادير.

 

 وحظيت دار الأوبرا التي تقع في المنطقة الأولى في فيينا، بالحصّة الأكبر من المشاهد وعمليات التصوير، كما تمّ التقاط بعض الصور للنجم كروز وهو يتدلى بحبل من على سطح مبنى الأوبرا وبرفقته الممثلة السويدية الفاتنة «ريبيكا فيرغسون».

 

وأثناء عملية التصوير سُمع في أحياء العاصمة دوي انفجار كبير، فسارعت محطات التلفزة ووسائل الإعلام لطمأنة السكان وإخطارهم بأنّ الصوت ناجم عن تفجير سيارة في موقع التصوير كجزء من مشاهد «المهمة المستحيلة» الذي يجسّد فيه توم كروز شخصية «إيثان هانت» التي قدمها للمرة الأولى سنة 1996.

تعليقات الزوار ()