•   تابعونا على :

أوامر جديدة للنيابة العامة في قضية حمدالله والمشتكية ترفض الصلح

الأيام الرياضية2019/11/08 21:44
أوامر جديدة للنيابة العامة في قضية حمدالله والمشتكية ترفض الصلح

واصلت النيابة العامة اليوم الجمعة، تحقيقاتها في أزمة هداف فريق النصر عبدالرزاق حمدالله وموظفة مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

 

وحضر حمدالله يرافقه رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت ومحاميه، إلى مقر النيابة للاستماع لأقواله، كما حضرت الموظفة وتم الاستماع لأقوالها.

 

وغادر الطرفان مقر النيابة بعد تسجيل أقوالهما، فيما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المنطقة التي وقعت فيها الأزمة، فضلاً عن استدعاء الموظفين الذين تواجدوا أثناء الواقعة لأخذ شهادتهم.

 

وأكدت النيابة العامة أنها ستحفظ للجميع حقوقهم وفقاً للنظام، ولن تتوان عن تطبيق القانون على الجميع.

 

فيما أكد مقربون من القضية، أن مسؤولي النصر يسعون إلى إنهاء الأزمة بطريقة ودية عن طريق التصالح مع الموظفة، لكن الأخيرة ترفض إنهاء القضية وديا.

 

وبدأ سيناريو أزمة حمدالله أثناء مغادرته بصحبه زوجته إلى المغرب وطالبت الموظفة في المطار التي تحمل رتبة رقيب  أن تمر  زوجه اللاعب حمدالله تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالاشعة تحت الحمراء وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون الزوجة حامل وأن الأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين.

 

وتطور الأمر بعد إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز مما ادى إلى استفزاز اللاعب اكثر وبعد محاولات من اللاعب لإقناع الموظفة التي رفضت طلبه ورغم أن زوجة اللاعب حاولت تهدئته واقناعه بالمرور سريعا وبدون مشاكل لإنهاء أمر الأزمة وإستكمال رحلتهم

تعليقات الزوار ()