•   تابعونا على :

غير معقول..رودريغو يخطف جائزة الأفضل من حكيمي

الأيام الرياضية2019/11/08 17:37
غير معقول..رودريغو يخطف جائزة الأفضل من حكيمي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فوز رودريجو جوس نجم ريال مدريد، بلقب الأفضل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن كان من المتوقع أن يحصل عليها المغربي أشرف حكيمي.

 

ووفقًا للحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل تويتر، فإن رودريجو حصل على الجائزة بعد تألقه أمام جالطة سراي وتسجيل هاتريك في شباك الفريق التركي خلال فوز الملكي 6-0

 

وتنافس رودريجو على الجائزة، مع المغربي أشرف حكيمي ظهير بوروسيا دورتموند، الذي سجل هدفين في شباك إنتر ميلان، قاد بهما أسود الفيستيفال للفوز بنتيجة 3-2، بعدما كانوا متأخرين 0-2.
 

ورأى معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي أن حكيمي كان الأجدر لاختياره أفضل لاعب في الجولة لأنه كان مؤثرا جدا وساهم في ريمونتادا لفريقه ضد انتر وهي الأولى لبروسيا دورتموند في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق له وأن كان منهزما بهدفين لصفر وعاد في النتيجة وانتصر.

 

وضمت القائمة أيضًا سون هيونج مين نجم توتنهام، ونافاس حارس باريس سان جيرمان، حيث نجح الأول في تسجيل هدفين ضمن ثلاثية فريقه في شباك النجم الأحمر، وتصدى الثاني لضربة جزاء حافظ بها على فوز فريقه أمام كلوب بروج.

تعليقات الزوار ()