•   تابعونا على :

اتقن فن تخزين الطعام في ثلاجة LG

الأيام 242019/11/07 14:53
اتقن فن تخزين الطعام في ثلاجة LG

سواء أكنت آكلا للحوم أو نباتيًا، فإن المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الأطعمة التي نأكلها اليوم قد حولت معرفتنا وعاداتنا المتعلقة بتنظيم الثلاجة إلى فن في حد ذاته.


لذلك، وللاحتفال بالنسخة الجديدة من الثلاجة المتطورة من إل جي، الثلاجة المدمجة NatureFRESH ، قمنا بالإجابة على بعض الأسئلة الأكثر أهمية التي يمكنك طرحها على نفسك حول التخزين الذكي والآمن لطعامك، مما يتيح لك التأكد من أنها تحافظ على نضارة لفترة أطول.


ما هي الأطعمة التي يجب تخزينها في الثلاجة؟


الخطوة الأولى في توفير المساحة هي معرفة الأطعمة التي تحتاج إلى تبريد.


لنبدأ بالبيض: هل يجب وضعه في الثلاجة أم لا؟ الأمر متروك لك للاختيار، لكنه غالبا سيبقى لأطول مدة في الثلاجة. يُنصح عمومًا بعدم الاحتفاظ به في باب الثلاجة حيث تكون درجات الحرارة أكبر. ومع ذلك، وبفضل تقنية DoorCooling + من LG ، سيتم الحفاظ عليه بشكل تام، بفضل التبريد المنتظم والسريع في جميع أنحاء الثلاجة.


بالطبع، يجب حفظ الأطعمة سريعة التلوث، مثل اللحوم أو السمك، في الثلاجة. لكن بالنسبة للخضر، مثل البصل والطماطم، فيمكن تخزينها في خزانة. نظرًا لأن مذاق وملمس بعض الفواكه، مثل الأفوكادو والتفاح والموز والليمون والتوت، يمكن أن يتغير في الثلاجة، بالتالي وجب التفكير أين تنوي تناولها وإن كانت حقا في حاجة إلى تبريد. وإذا طرحت نفس السؤال، لا تقلق بشأن الخبز. ضعه في السلة المخصصة له.

 

ما هي أفضل درجة لضبط حرارة ثلاجتي؟


إنه سؤال المليون درهم! من أجل الحفاظ على نضارة طعامك واستهلاكه بأمان، نوصيك بضبط درجة حرارة الثلاجة على 4 درجات مئوية أو عند درجة حرارة أقل قليلاً. لأنه في درجة حرارة مرتفعة أكثر، سوف تتلوث اللحوم والأسماك. وفي درجة حرارة منخفضة، سوف تجمد الفواكه والخضر في الجناح المخصص لها، مما يجعلها غير صالحة للأكل.


إن الحصول على درجة حرارة موحدة يمكن أن يكون معقدا مع العديد من الثلاجات. لمساعدتك على تحقيق هذا التحدي، تم تجهيز الثلاجة المدمجة NatureFRESH من LG بوظيفة LINEARCooling ، والتي تحافظ على درجة حرارة ثابتة ومستقرة في جميع أنحاء الثلاجة مع أقصى درجات التباين من 0.5 درجة مئوية، وذلك لأي طعام تريد الاحتفاظ به في درجة حرارة مختلفة عن بقية الأطعمة الأخرى، على سبيل المثال: شريحة لحم أو سمكة أو خضر كثيرة، ضعها ببساطة في قسم Fresh Converter من ثلاجتك ، والتي يمكن ضبطها على درجة الحرارة المثلى.

 

ما هو مكان كل طعام على حدة؟


يعد تخزين كل شيء في المكان المناسب داخل الثلاجة أمرًا مهمًا من وجهة نظر السلامة الغذائية.


يجب وضع اللحوم والأسماك على الرف السفلي لمنع عصيرها من السقوط على الأطعمة الأخرى. يمكن تخزين منتجات الحليب، مثل الحليب والجبن، على الرفوف الوسطى، بينما تظل الخضر أكثر طراوة في الجزء الأكثر رطوبة في الثلاجة. الفواكه، من ناحية أخرى، تتطلب رطوبة أقل. لحسن الحظ، يعتبر التحكم في مستوى الرطوبة أمرًا سهلاً بفضل ميزة Fresh Balancer من LG ، والتي تبقي الأطعمة طازجة لفترة أطول ولديها مقياس حرارة خاص بالفواكه والخضروات.


أفضل مكان لجميع الأطباق المحضرة هو الرف العلوي، والذي يكون أيضًا بعيدا عن متناول الأيادي المتلصصة. باب الثلاجة هو المكان المثالي لتخزين الكاتشاب والمايونيز والخردل وغيرها من التوابل.

 

كيفية تخزين المواد الغذائية في الثلاجة؟


معرفة مكان وضع بعض الأطعمة شيء، لكن فهم كيفية تنظيمها بشكل جيد هو شيء آخر يستحق الاهتمام. تسمح الثلاجة جيدة التنظيم بدوران الهواء البارد بدرجة أكبر، وبالتالي الحفاظ على نضارة الطعام. وهو ما سيؤدي إلى تبسيط حياتك عندما تضطر إلى إخراج الطعام لطبخه.


بينما يمكن الاحتفاظ بنضارة الفواكه والخضر في القسم المخصص لهما، يمكنك التفكير في تخزين اللحوم أو الأسماك أو منتجات الحليب أو بقايا الطعام في حاويات شفافة. إذا كان ذلك ممكنًا، تجنّب تكديس الحاويات، لأنك ستواجه مشكلة عند الحاجة إلى أحدها.


عندما يكون لديك أغذية أو أطباق كبيرة في الثلاجة، فإن الثلاجة المدمجة NatureFRESH من LG تحتوي على رف قابل للطي على مرحلتين يوفر مساحة إضافية. وسيكون حامل الزجاجات الذي يستقبل 5 زجاجات مفيدًا أيضًا عندما يكون لديك ضيوف.

 

كيف تقلل من هدر الطعام؟


قبل كل شيء، حاول ألا تشتري أكثر مما يلزمك. من السهل المبالغة في تقدير كمية الأطعمة التي تحتاجها حقًا، ولكنها مشكلة سهل حلها أيضا. في المرة التالية التي تذهب فيها للتسوق، انظر إلى ثلاجتك واكتب بالضبط ما تحتاجه للأسبوع المقبل. هذا ليس معقدًا ويمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.


عندما يتعلق الأمر بالحد من الهدر، من الأفضل وضع مشترياتك في الثلاجة في أسرع وقت ممكن. توفر ميزة Express Cooling على الفور هواءً منعشًا وقويًا، وستقوم بسرعة بتبريد الطعام الذي وضعته للتو في الثلاجة. سوف يتيح لك تطبيق Smart ThinQ من LG تفعيلها من هاتفك الذكي أثناء عودتك من المتجر إلى المنزل.

 

كيفية تنظيم الطعام في الثلاجة؟


إن البحث عن شيء ما في رف الثلاجة الممتلئة يمكن أن يتحول بسرعة إلى كابوس. وإعادة كل شيء إلى مكانه بمجرد العثور على ما تبحث عنه في النهاية ليس أمرًا ممتعًا أيضًا. ما يهم هو التنظيم.


حاول وضع طعامك في صناديق التخزين أو الوعاء الذي يمكنك إلصاق ووضع إسم عليه. عند تجميد اللحوم أو السمك أو الصلصات أو حتى الحساء، ضعها في أكياس محكمة الإغلاق لتوفير المساحة. يمكنك بعد ذلك تسطيحها عند إزالة الجليد، مما سيتيح ذوبان الطعام بسرعة أكبر.


مع الفهم الجيد لهذه الأسس، يجب أن تكون في وضع أفضل لإتقان فن الحفاظ على طعامك في الثلاجة.


يمكن أن تساعدك الثلاجة المدمجة NatureFRESH من LG على توفير ما يصل إلى 32٪ من استهلاكك للطاقة من خلال الضاغط الخطي العاكس من LG .

تعليقات الزوار ()