•   تابعونا على :

مدرب دورتموند يلعب ورقة حكيمي "الجوكر" ضد بايرن ميونخ

الأيام الرياضية2019/11/08 09:59
مدرب دورتموند يلعب ورقة حكيمي "الجوكر" ضد بايرن ميونخ
صورة تعبيرية

يطمح بوروسيا دورتموند لاستعادة انتصاراته على ملعب أليانز أرينا، عندما يحل ضيفًا على بايرن ميونخ، غدًا السبت، في إطار الجولة الـ 11 من عمر الدوري الألماني.


 
أسود الفيستيفال لم يتمكنوا من العودة بأي فوز على بايرن ميونخ في عقر داره بالبوندسليجا منذ آخر انتصار عام 2014، حينما فازوا بثلاثية نظيفة.


  
وتحوم الشكوك حول لحاق الثنائي الهجومي ماركو رويس وجادون سانشو بالمباراة المرتقبة، وهو ما يعد ضربة قوية لدورتموند، حال تأكد غيابهما، نظرًا لمدى أهميتهما في تشكيلة المدرب فافر.


 
ويفكر لوسيان فافر في مباغتة بايرن باستخدام ورقة أشرف حكيمي، الذي قال عنه "إنه يميل للهجوم دائمًا، رغم حاجته لتعلم الكثير في الدفاع"، مما يعني إمكانية استغلاله لهذه النزعة بوضعه في مركز الجناح الأيمن.


 
وإذا لجأ فافر لهذا الحل، فإنه سيضع من خلفه لوكاس بيشتشيك كظهير أيمن ليؤمن به الدفاع، ويستفيد من سرعة حكيمي الجنونية وانطلاقاته الخطيرة على الجانب الأيمن. 


 
وقد يكون الشكل الهجومي الأمثل لدورتموند يتمثل في وضع حكيمي على اليمين، وهازارد أو رافائيل جيريرو على اليسار، على أن يبدأ براندت في مركز صانع الألعاب ومن أمامه ألكاسير، ومن خلفهم ثنائي الوسط أكسيل فيتسل وتوماس ديلاني.

تعليقات الزوار ()