•   تابعونا على :

هواتف نوكيا الجديدة توفر تجارب عالية الجودة في عدة فئات

الأيام242019/10/29 15:25
هواتف نوكيا الجديدة توفر تجارب عالية الجودة في عدة فئات

أعلنت شركة HMD Global، الموزع الدولي لهواتف نوكيا، عن إطلاق خمسة هواتف جديدة لهذه العلامة. من بين عمليات الإطلاق هذه ، هناك نوعان من الهواتف الذكية الجديدة: Nokia 7.2 ، هاتف ذكي مجهز بكاميرا ثلاثية 48MP قوية وعدسة ZEISS Optics ، وNokia 6.2 مع PureDisplay المذهل مع تشكيلة متقدمة من الكاميرات الثلاثية مسيرة بواسطة الذكاء الاصطناعي ، كل ذلك ضمن هاتف ذكي في المتناول.

 

كما وسعت الشركة تشكيلة هواتفها متعددة الاستخدامات لتلبية أحدث متطلبات السوق. Nokia 800 Tough هو أول هاتف نوكيا عسكري تسوقهHMD Global ، فهو يقدم ميزات جديدة من حيث الاستدامة، مع تجهيزه  بأحدث التقنيات الأساسية ، مثل مساعد غوغ، واتساب و شبكةا لجيل الرابع وغيرها .

 

الإعلان عن المرحلة التالية لهواتف نوكيا :

 

و يشكل الإعلان مناسبة حتى تقدم HMD Global رؤيتها المستقبلية لهواتف نوكيا. واقتناعا منها بأن التكنولوجيا والابتكار يجب أن يكونا في خدمة رفاهية الناس - وليس الاقتصار على تشكيلات معينة من الهواتف ذات الأسعار المرتفعة - حددت الشركة مجالات الاستثمار الاستراتيجية مفاتيح للمستقبل. حيث ستقوم استثمارات نوكيا على تعزيز الاختلاف بين هواتف العلامة التجارية في مجالات التصوير والأمن والابتكار والتصميم والمواد. كما أعلنت HMD Global عن التزامها بتقديم ، ابتداء من عام 2020 ، تجربة الجيل الخامس من المستوى 5والتي ستكون  في متناول الجميع وذات جودة عالية.

 

مروان الشريف ، المدير العام ، شمال إفريقيا

 

"نحن سعداء بإطلاق هذه الهواتف الجديدة في السوق التونسية ، وذلك في نفس موعد إطلاقها على الصعيد الدولي. يعد هذا تحديًا كبيرًا لنوكيا في تونس ، وهو إتاحة وصول معجبي علامتنا التونسيين إلى أحدث الابتكارات للعلامة التجارية ، بمجرد إطلاقها دوليا "

 

هاتفان جديدان يعملان بنظام أندرويد ™ ينضافان إلى الفئات المتوسطة لهواتف نوكيا

 

أعلنت HMD Global اليوم عن خلق هاتفين جديدين من هواتف نوكيا الذكية: يتعلق الأمر بـ: Nokia 7.2 و Nokia 6.2 ، اللذين يوفران للمستخدمين تجربة لا مثيل لها في كل من العرض والتصوير. بالإضافة إلى ذلك ، يحقق كل من Nokia 7.2 و     Nokia 6.2  قفزة نوعية في مجال استكشاف المواد والصناعة التقليدية ، مما يضفي تصميمات اسكندنافية راقية على الفئة المتوسطة.

 

نوكيا 7.2 – الارتقاء بالفئة الأوسط

 

يتميز Nokia 7.2 بكاميرا ثلاثية قوية MP48 تتضمن تقنية Quad Pixel و ZEISS للبصريات. يوفر نوكيا 7.2 تجربة جديدة تمامًا للتصوير ، وهو مستوحى من التقنيات والميزات الفريدة. يدمج Nokia 7.2 لأول مرة في السوق ، ميزات توفر تأثيرات SLR الرقمية المؤيدة لـ Bokeh على هاتف ذكي واحد ، مع أنماط ZEISS الفريدة من نوعها ، والتي تتوفر في الوضع الرأسي وتوفر لقطات رائعة ، لجودة صورة استثنائية ، في أي وقت من اليوم. توضح أنماط Bokeh هذه كيف أن عدسات ZEISS الأسطورية قادرة على إنتاج تمويه جميل ومميز تمامًا.

 

يوفر Nokia 7.2 أيضا صورا عالية الدقة ، حتى في الإضاءة المنخفضة ، وذلك بفضل الوضع الليلي ، الذي يتم دمجه مع تقنية دمج الصور بالذكاء الاصطناعي ووجود كاميرا بدقة MP 48 . بناءً على نقاط القوة التي سبقتها ، تم تزويد Nokia 7.2 ببطارية توفر عمر بطارية لمدة يومين.

 

Life ، تقنية PureDisplay المذهلة من Nokia 6.2، المزودة أيضًا بتقنية HDR الدائمة، والتي تتميز بتصميم شمالي خالص يعيد تعريف كل ما يمكن لعشاق  نوكيا توقعه من هذه الفئة من الهواتف الذكية.

 

Nokia   6.2  ـ شاشة خلابة وكاميرا ثلاثية متطورة للغاية

 

أول هاتف ذكي من سلسلة نوكيا 6 يحتوي على كاميرا ثلاثية وتقنية PureDisplay ، يوفر Nokia 6.2 للمستهلكين تجارب بصرية خلابة وتصوير متطور بسعر مناسب. نوكيا 6.2 هو أول هاتف ذكي يقدم تقنية HDR دائمة داخل هذه الفئة. يأتي الهاتف مزودًا بتقنية PureDisplay التي تضم معالجًا بصريًا مخصصًا قادرًا على توفير ما يصل إلى مليار لون مختلف بفضل وجود تقنية الذكاء الاصطناعي ، ولكن أيضًا كاميرا قوية ثلاثية المستشعرات ، يتيح Nokia 6.2 للجماهير التقاط صور مفصلة للغاية بتنسيق Bokeh ، بالإضافة إلى صور بزاوية عريضة مذهلة. بفضل بطاريتها التي تدوم ليومين ، سيتمكن المعجبون من فعل المزيد باستخدام هواتفهم دون الحاجة إلى القلق. لا يزال Nokia 6.2 وفياً لإرثه الشمالي ، حيث يجمع بين المهارة الخالدة والمواد الحديثة التي توفر لمسة فريدة ومتسقة للمستخدم.

 

توسيع فئة الهواتف المحمولة المتعددة الاستعمالات لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين

 

Nokia 800 Tough ، معيار جديد للمتانة واستقلالية البطارية

 

يعد Nokia 800 Tough الذي التحق بفئة الهواتف ذات الخاصيات الرائدة في السوق، أول هاتف نوكيا صلب ل HMD Global  يقدم مستوى جديد من الاستدامة الفريدة لعشاق العلامة في جميع أنحاء العالم. فـ Nokia 800 لا يتحمل الماء والغبار فحسب، بل إنه أيضا مقاوم لدرجات الحرارة والهبوط الشديدة، مما يجعله رفيقا مثاليا للأوراش الأكثر تطلبا أو لمحبي المغامرة. يتوفر هذا الهاتف أيضا على أحدث الميزات التي يمكن توقعها من هاتف حديث: بما في ذلك مساعد غوغل ، ولكن أيضًا واتساب و فايسبوك ، بالإضافة إلى شبكة الجيل الرابع ، إلى غير ذلك.

 

مع Nokia 800 Tough ، تقوم HMD Global بتوسيع عرضها للوصول إلى فئات جديدة مثل الشركات ، التي مايزال التوفر على هواتف دائمة فيها ضروريًا ، ولكن أيضًا مثل بعض الأفراد الذين يبحثون عن هاتف موثوق به للغاية يمكنه مرافقتهم في جميع مغامراتهم.

 


الجاهزية والأسعار

 

•      يتوفرNokia 7.2 باللون الأخضر السماوي والفحم والجليد. سيتم تسويقه في المغرب ابتداءً من 16 دجنبر بسعر 3750 درهم     

 

•      يتوفر هاتفNokia 6.2 بتشطيب من السيراميك الأسود والجليد. سيتم تسويقه في المغرب ابتداءً من 16 دجنبر بسعر 2,650درهم

 

•      Nokia 800 Toughمتوفر باللون الأسود والرمال الصحراوية. سيكون متاحا في المغرب ابتداءً من 25 نونبر بسعر 1200درهم

تعليقات الزوار ()