•   تابعونا على :

مراقب يجبر شابين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم توفرهما على التذكرة (فيديو)

الأيام242019/10/28 23:22
مراقب يجبر شابين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم توفرهما على التذكرة (فيديو)

قام مراقب بأحد القطارات في مصر بإجبار راكبين على رمي نفسيهما بسبب عدم توفرهما على تذكرة .

 

وأظهر فيديو منتشر على مواقع التواصل مجموعة من الأشخاص وهم يتحدثون مع شخص ربما يكون رئيس مباحث المحطة، أمام مكتب صرف تذاكر القطار.

 

وتابع شاهد عيان: «اتنين واحد بياع وواحد قال للمحصل ممعييش فلوس، قاله هتدفع واخد مفتاح باب القطار من الراجل ده (أشار على شخص متواجد بجوارهم) وفتح الباب وقاله انزل قاله انزل ازاي والقطر ماشي؟ قاله مليش دعوة طالما مش هتدفع هتنزل».

 

وأشار الشخص الذي ظهر وهو يحكي لأحد مسئولين محطة القطار، أن أحدهم بعد اصرار المحصل عليه للنزول من القطر وهو متحرك قفز بعيدا، والثاني بسبب ان جسمه تقيل  قفز تحت القطار ».

 

وأسفر الحادث عن مصرع شخص يدعى «محمد.ع.»، مقيم بالمطرية بالقاهرة، وإصابة آخر، وتم نقل المتوفي لمشرحة جامعة طنطا تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج.


وذكرت وسائل إعلام محلية، أن شرطة مدينة طنطا، (بين القاهرة واسكندرية )   ، ألقت القبض على مراقب القطار، بعد إجباره لراكبين على إلقاء نفسيهما من القطار ذاته أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما سعر التذكرة، ورفضهما تحمل الغرامة المترتبة عن ذلك، مما تسبب في مصرع أحدهما (23 سنة).

 

يشار إلى أن غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغا يفيد مصرع شخص وإصابة آخر أسفل عجلات القطار بمحطة سكه حديد دفرة بطنطا.

 

    تعليقات الزوار ()