•   تابعونا على :

حارث يرفع راية الانتقام من دورتموند

الأيام الرياضية2019/10/24 20:16
حارث يرفع راية الانتقام من دورتموند

رفع المغربي أمين حارث، نجم شالكه، راية الانتقام في وجه بوروسيا دورتموند، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في ديربي الرور، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

 

وخلال مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، قال حارث: "بالطبع نستطيع هزيمة دورتموند مجددًا، وهذا ما أظهرناه الموسم الماضي، رغم سوء مستوانا في تلك الفترة".

 

وأشار الدولي المغربي إلى فوز فريقه على دورتموند في عقر داره (4-2) الموسم الماضي، مؤكدًا أن الديربي له حساباته الخاصة ويبقى دومًا مباراة استثنائية.

 

ورغم البداية المميزة للأزرق الملكي هذا الموسم، إلا أن الفريق تعثر في آخر جولتين بالبوندسليغا بالتعادل مع كولن (1-1) والخسارة خارج أرضه أمام هوفنهايم بهدفين دون رد.

 

وعن ذلك، قال حارث: "الهزيمة لم تقتلنا، لكن ربما تمنحنا دافعًا إضافيًا، لذا من الممكن الانتقام أمام دورتموند، رغم عدم سهولة المباراة، لامتلاكهم مجموعة هائلة من اللاعبين المميزين، خاصة ماركو رويس، أكسيل فيتسل وجادون سانشو، لكننا على أتم استعداد".
 

 

ويدخل شالكه المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة أقل عن دورتموند، الذي يأتي رابعًا في جدول ترتيب البوندسليجا.

تعليقات الزوار ()