•   تابعونا على :

رونار يفاجئ بانون ويرد على اتهاماته برسالة صوتية

الأيام الرياضية2019/09/27 18:33
رونار يفاجئ بانون ويرد على اتهاماته برسالة صوتية

فاجأ الفرنسي هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لاعب الرجاء الرياضي بدر بانون برسالة صوتية يرد فيها على روايته بشأن رفضه الانضمام إلى المنتخب في عهده.

 

وحسب ما أروده موقع "البطولة" فإن رونار قال لبانون: "أنا أمتلك شخصية قوية وسأواجهك بشكل مباشر، أنت لاعب جيد و لديك مستقبل كبير، لكن عليك الابتعاد عن وسائل الإعلام، و بعض التصريحات التي قد تضرك أكثر مما قد تنفعك".

 

وكان عميد الرجاء قد كشف خلال تصريح صحفي أن الفرنسي رونار استنجد به قبيل أيام عن موعد انطلاق كأس إفريقيا للأمم 2019 في مصر بعد إصابة مروان داكوستا لكنه رفض الالتحاق بداعي أن الدعوة جاءت متأخرة.

 

واعتبر بانون أن رونار كان يتعامل بمنطق الترضية ولديه أصدقاءه داخل المنتخب مؤكدا أنه طلب منه بعد إخراجه من القائمة النهائية ألا يستدعيه مجددا.

 

وكشف بانون أيضا أن المدرب برر سبب إبعاده من اللائحة بتفكيره في الاعتماد على أمرابط كظهير أيمن وتثبيت يوسف النصيري في الخط الأمامي. 

 

وواجهت المدرب الفرنسي الذي أشرف على المنتخب المغربي لثلاث سنوات ونصف تهم محاباة بعض اللاعبين وتمييزهم عن الآخرين وإن كان مستواهم ضعيفا واحتقاره للاعبي الدوري المغربي الاحترافي.

تعليقات الزوار ()