•   تابعونا على :

الدوري الهولندي..التعادل يخيم على قمة آيندهوفن وأصدقاء زياش

د ب أ2019/09/22 20:58
الدوري الهولندي..التعادل يخيم على قمة آيندهوفن وأصدقاء زياش

أنقذ المهاجم الهولندي الشاب دونيايل مالين فريقه آيندهوفن من فخ الهزيمة أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد أياكس وانتزع له التعادل الثمين 1-1 اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الهولندي لكرة القدم ليشتعل الصراع بين الفريقين على الانفراد بالصدارة.


وأهدر أوتريخت نقطتين أمام هيرنيفن بتعادله معه 1-1 اليوم الأحد في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ألكمار على مضيفه أدو دن هاج 1-0 وتعادل إمين مع فينورد 3-3.


وحافظ آيندهوفن على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة حتى الآن ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم وخلف أياكس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.


وقفز ألكمار إلى المركز الرابع رافعا رصيده إلى 13 نقطة بعدما حقق الفوز الثمين على مضيفه أدو دن هاج بهدف نظيف سجله تيون كوبمينرز من ضربة جزاء في الدقيقة 75.


ورفع أوتريخت رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع مقابل سبع نقاط لهيرنيفن في المركز الثاني عشر.


وتقدم أوتريخت بهدف سجله جيرانو كيرك في الدقيقة 18 لكن هيرنيفن أدرك التعادل عن طريق شيديرا إجوكي في الدقيقة 30.


وأهدر إمين فرصة تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة هذا الموسم واهتزت شباكه بهدف التعادل 3-3 في الوقت بدل الضائع من مباراته أمام فينورد روتردام اليوم.


ورفع إمين رصيده إلى أربع نقاط مقابل عشر نقاط لفينورد الذي حقق اليوم التعادل الرابع له مقابل انتصارين فقط في المباريات الستة التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.


وفي الشوط الثاني ، تقدم إمين بهدف سجله لوسيانو سلاجفير في الدقيقة 60 وتعادل ينس تورنسترا لفريق فينورد في الوقت بدل الضائع للمباراة مستفيدا من تفوقه العددي بعد طرد ميشال هيلين لاعب إمين في الدقيقة 76 .

تعليقات الزوار ()