•   تابعونا على :

اعترافات محامي الترجي تدفع الوداد للتحرك إلى الطاس

الأيام الرياضية2019/09/22 11:18
اعترافات محامي الترجي تدفع الوداد للتحرك إلى الطاس
صورة تعبيرية

قرر نادي الوداد الرياضي رسميًا، اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، للاعتراض مجددًا على قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" والذي أعلن الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2019.

 

 ولجأ الوداد إلى المحكمة، مستفيدًا من مدة الطعن المتاحة على القرار والتي لا ينبغي أن تتجاوز 10 أيام، من موعد صدوره.

 

ودفعت تصريحات المحامي المكلف بالدفاع عن ملف نادي الترجي، في لقاء إذاعي الوداد للتصعيد في القضية باللجوء للتحكيم الرياضي وحمل مستدات جديدة لدعم موقفه.

 

وبدا رياض التويتي خلال المداخلة الإذاعية، سعيدًا بحكم لجنة الاستئناف بقوله" لحسن الحظ ولألطاف الله أن الوداد ارتكب هفوة كبيرة بطعنه ضد الكاف وخاصة ضد نادينا الترجي لذلك حضرنا أمام لجنة الاستئناف وحضورنا كان حاسمًا في الحكم الأخير ولولا ذلك لحدث العكس".

 

واعترف التويتي أن رئيس لجنة الاستئناف كان في طريقه للحكم بإعادة المباراة بعد اقتناعه بدفوعات الوداد، "لقد أبلغنا رئيس لجنة الاستئناف باستحالة الإقرار بحكم كهذا لأن هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا رفضته، ولم يصدق روايتنا فأطلعناه على بلاغ (الكاس) ورغم ذلك كان صارمًا وعنيفًا معنا".

 

وبحسب مصدر ، فإن أهم ما يستند إليه الوداد في استئنافه الجديد، هو اعتراف محامي الترجي بوجود اختلالات أمنية رافقت النهائي من طرف جماهير الترجي و كذا إصلاح تقنية الفيديو ساعة سريان المواجهة.

تعليقات الزوار ()