•   تابعونا على :

عاجل .. تشكيلة عموتة للمحليين في مواجهة الجزائر والقنوات الناقلة للمباراة

الأيام الرياضية 2019/09/21 20:40
عاجل .. تشكيلة عموتة للمحليين في مواجهة الجزائر والقنوات الناقلة للمباراة


يخوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بعد قليل من اليوم السبت (21 شتنبر)، مباراة مهمة ضد المنتخب الجزائري، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين سنة 2020.  

 

سيدخل المنتخب الوطني المباراة كحامل لقب النسخة الأخيرة، والتي لعبت السنة الماضية في المغرب، وتوج فيها زملاء بدر بانون باللقب القاري. 

 

ووصل اللاعبون الى الجزائر حيث تم استقبالهم بحفاوة من قبل المسؤولين الجزائريين .

وكان الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي، وجه الدعوة إلى 24 لاعبا، لخوض مباراة ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبي المحليين، ضد الجزائر، في 21 من الشهر الجاري.

وخلت لائحة عموتة من مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون، بينما ضمت 6 من زملائه داخل الفريق الأخضر، و8 أسماء من بطل المغرب الوداد الرياضي.


 وكان المنتخب المحلي خاض لقاءيين وديين، استعدادا لمواجهة الجزائر،  ضد كل من النيجر في 6 من الشهر الحالي، وتفوق عليه بهدفين دون رد، ثم تغلب على بوركينافاسو بعد ذلك بيومين، بهدف نظيف.

وفيما يلي أسماء اللاعبين الذي وجه لهم عموتة الدعوة لمواجهة الجزائر:

 

أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، وزهير العروبي، ومراون الهدهودي، والمهدي قرناص، واسماعيل مقدم، ثم عمر النمساوي، والعربي الناجي، ووليد الكرتي، وبديع أووك، وأيوب الكعبي، ومحمد الناهيري، ويحيى جبران، ثم اسماعيل الحداد، وأشرف داري، بالإضافة لسفيان رحيمي، ومحمود بنحليب، وزكرياء الوردي، وأيوب ناناح، وحميد أحداد، ثم سفيان بوفتيني، وكريم البركاوي، ومحمد مورابيط، ومحمد علي بامعمر.

 

وحسب ما أعلنه الاتحاد الجزائري فستنطلق المباراة، التي ستجرى على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، على الساعة 20 و45 دقيقة بتوقيت المغرب، بعدما كان مقررا أن تلعب على الساعة 19 و45 دقيقة. 

 

وأعلنت قناة الرياضية على حسابها على الفايس بوك نقلها المباراة بالبث الفضائي، كما ستنقلها  قناة “بي إن سبورتس”.

تعليقات الزوار ()