•   تابعونا على :

معطيات مثيرة عن الشبكة التي تسير حساب "حمزة مون بيبي"

الأيام 24 2019/09/21 15:42
معطيات مثيرة عن الشبكة التي تسير حساب "حمزة مون بيبي"

كشفت التحقيقات الجارية بخصوص حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص في فضح أسرار الفنانين و رجال الأعمال على (إنستغرام وسناب شات)  عن شبكة مكونة من عدد من الأفراد يشتبه في أن مراسلا لأحد المواقع الإلكترونية في مراكش هو من يرأسها.

 

ويشتبه في أفراد الشبكة  التعامل مع أصحاب عدد من الملاهي الليلية بالمدينة لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم.

 

وتم اعتقال المشتبه به الرئيسي، ولا يزال التحقيق معه جاريًا؛ بتهمة "العقل المدبر لشبكة الدعارة، والاتجار بالبشر والنصب والاحتيال والابتزاز والسب والقذف والتشهير بأعراض الأسر، حيث كانت تقوم بهذه الأنشطة الإجرامية تحت غطاء حسابات " حمزة مون بيبي"

 

والمعطيات الأولية التي وفرها البحث المنجز أظهر تواطؤ أصحاب علب ليلة وكازينوهات المدينة الحمراء في النشاط الإجرامي للشبكة التي أوقف عقلها المدبر المفترض، الأربعاء الماضي، بعد تنسيق بين شرطة مراكش والفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

 

وأوقف عناصر الأمن عددا من المتورطين في هذه الشبكة خلال الشهر الجاري، بعد ورود الكثير من الشكاوى، كما قام باستجواب فنانين ومشاهير ممن تعرضوا للتشهير من قبل الحساب، من أبرزهم المغنية سعيدة شرف، التي كانت أبرز من حرك مجريات البحث بعدما اتهمها صاحب الحساب بأنها « إنفصالية ».

 

وحددت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية في مراكش يوم 30 شتنبر الجاري للنظر في هذا الملف الذي يتابعه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب باهتمام واسع.

تعليقات الزوار ()